لطيفة لـ"حياتك": المنافسة الرمضانية صعبة، وأتوقع نجاح "كلمة سر"

mostafa_robay


كشفت الفنانة لطيفة في تصريحات خاصة لـ"حياتك" عن أنها تعكف حاليا علي تصوير عملها الدرامي الأول "كلمة سر" حيث كانت قد عقدت مؤتمراً صحفياً منذ أيام قليلة أوضحت فيه تفاصيل العمل والخطوط الجديدة التي تقوم بها للمرة الأولي، كما أشارت لطيفة إلى أن المسلسل يعتبر خطوة جديدة ومهمة في مشوارها الفني وتقدم من خلاله دور مختلف وجديد رفضت الكشف عن تفاصيله.

 

وفي الوقت نفسه أعربت لطيفة عن سعادتها بخوض تجربة التمثيل الدرامي للمرة الأولي.. حيث بينت قائلة: "لم أخوض الخطوة إلا حينما رأيت نفسي جاهزة ومستعدة للقيام بها، فأنا لا أقوم بأي خطوة فنية إلا حينما أكون مقتنعة بها، هذا وأتوقع للعمل أن يحقق نجاح كبير في رمضان المقبل، ولاشك أن المنافسة الرمضانية صعبة بسبب مشاركة نجوم كبار بأعمال فنية كثيرة وهذا صعب علي المشاهد أن يختار ما يشاهده من بين عدد كبير من الأعمال، ولكننا نسعي لتقديم عمل جيد بغض النظر عن أي اعتبارات أخري لأن العمل المميز هو الذي يخطف الانظار".

 

وعما اذا كانت قلقة من تجربة الدراما.. فتقول لطيفة: "طبيعي أن يكون هناك قلق قبل القيام بأي خطوة فنية جديدة حرصا علي خروجها بأفضل شكل ممكن، ولكن الخبرة لها دور مهم الي جانب أن هناك عوامل كثيرة مساعدة كالإخراج والسيناريو المميز وفريق العمل، وفي النهاية نحن نبذل قصارى جهدنا والنجاح والتوفيق من الله".

 

وأشارت لطيفة إلي أن السبب في بدء تصوير أحداث مسلسل "كلمة سر" مبكرا انها لا ترغب في الوقوع في ضغوطات الوقت حرصا علي خروج العمل بأفضل شكل ممكن، حيث تقول ذلك قد تم بالإتفاق مع مخرج العمل سعد هنداوي والشركة المنتجة، والجدير بالذكر أنه يشارك في بطولة العمل كل من ريهام عبدالغفور وهشام سليم  وتأليف أحمد عبدالفتاح.

 

ومن ناحية أخري أعربت لطيفة عن سعادتها بنجاح اغنية "مكتوبلي" التي طرحتها منذ أيام قليلة بطريقة منفردة، حيث أشارت إلي أن الأغنية حققت أصداء إيجابية للغاية ورواج كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صورتها بطريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج وليد نصيف.

 

كما تؤكد لطيفة أنها بدأت في العمل علي ألبومها الجديد حيث تقول أنها أختارت عدد من الأغاني لتقوم بالبدء في تسجيلها عقب الانتهاء من تصوير مسلسل "كلمة سر" المقرر عرضه بموسم رمضان 2016  المقبل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع