سلاف فواخرجي: أعترف بأخطائي ولا أجد حرجاً في الإعتذار

mostafa_robay


كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي في تصريحات صحافية عن إستعدادها لتصوير فيلمها الجديد "مدد" والذي تخوض به تجربة الإخراج بعدما حققت نجاح كبير بـ"رسائل الكرز"، مؤكدة أن لديها عدة مشاريع فنية مؤجلة سوف تعمل عليها خلال الفترة المُقبلة.

 

وتؤكد سلاف فواخرجي أنها إنسانة تُحب الإعتراف بأخطائها وتُحاسب نفسها أول بأول.. حيث تقول: "أحب مراجعة حساباتي ما بين الحين والآخر وهذا الشئ بالنسبة لي مفيد وصحي للغاية حيث يُنبهني للأخطاء التي قمت بها دون الوقوع فيها من جديد، كما أنني لا أجد اي حرج في الإعتذار لمن أخطأت في حقهم بل أن الإعتذار من سمات الكبار".

 

وتطرقت سلاف للحديث عن الأسرة وعلاقتها بزوجها وأبنائها "حمزة" و "علي" وقالت أنها تعيش حياة بسيطة مع أسرتها وغير متكلفة، مؤكدة علي أنها تسعي هي وزوجه علي تربية إبنيها علي قيم ومبادئ مُهمة في الحياة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها سوريا.

 

وفي الوقت نفسه أشارت سلاف إلي أن تجربة فيلم "رسائل الكرز" كانت من أهم تجاربها في 2015 الماضي، حيث ردت علي من يتهمونها بأنها دخيلة علي مجال الإخراج بسبب قيامها بإخراج هذا العمل وقالت: "لا أقوم بأي خطوة في حياتي إلا إذا كنت واثقة منها للغاية، كما أنني فنانة وتعاونت مع كبار المخرجين وإكتسبت خبرات كثيرة، وأسعدني للغاية تعاون غسان مسعود معي وهو فنان كبير وكان يثق في قدراتي هو وكل فريق العمل وهذا يكفي بالنسبة لي".

 

وأشارت إلي أن من شجعها علي دخول تجربة الإخراج هو زوجها المخرج وائل رمضان، مؤكدة أنها كانت تستشيره في الكثير من الأمور الخاصة بالعمل وكان يساعدها في الأمور التقنية بل أن التنفيذ كان لها بمفردها.

 

وفي النهاية وجهت سلاف فواخرجي لكل السوريين وقالت: "أتمني ان يعود كل سوري خرج من دياره إلي بلاده ووطنه الحبيب، فأنا لست لي شأن بالسياسة بل أنني فنانة وأعبر عن رأيي كمواطنة سورية، وأتمني أن تستقر الأمور وتعود سوريا لطبيعتها من جديد".

إعلانات google