"حياتك" تكشف كواليس إنتهاء قضية النسب بين زينة واحمد عز

mostafa_robay


بعد شهور طويلة من الصراعات بين كل من الفنانة زينة والفنان أحمد عز علي قضية إثبات نسب طفلي زينة "عزالدين" و "زين الدين" فقد أنهي القضاء المصري هذه القضية بالحكم لصالح الفنانة زينة ونسب تؤأميها للفنان احمد عز وذلك بعدما رفض القضاء دعوي الإستئناف التي قدمها عز في شهر أكتوبر من العام الماضي، وبالتالي أصبح طفلي زينة منسوبين للفنان أحمد عز.

 

وأعربت النجمة زينة عن سعادتها البالغة بالحُكم لصالح إبنيها "زين الدين" و "عزالدين".. حيث تقول: "سعيدة للغاية بالحُكم وكنت أثق تمام الثقة في القضاء المصري وأن ربنا لن يُضيع حق أطفالي، ومن البداية كنت اعرف أنني علي حق، وفي الوقت الحالي طويت هذه الصفحة وإعتبرتها مُغلقة".

 

وفيما يلي تكشف "حياتك" كواليس إعلان زينة عن سعادتها بالحُكم، حيث أنها عبرت عن فرحتها الأولي من خلال حسابها الشخصية علي موقع "فيسبوك" وإكتفت بجملة واحدة وهي "كله يقول مبروك"، وفي الوقت نفسه أكدت زينة أنها ستنتبه خلال الفترة المُقبلة لمشوارها الفني وأعمالها الجديدة دون التركيز في أي أشياء أخري.. حيث تقول: "إنتهيت من قضيتي من خلال الحُكم بنسب طفليٌ لوالدهما احمد عز".

 

ومن ناحية أخري أكدت زينة أن العمل علي مُسلسلها الجديد الذي لم يتم الإستقرار علي إسمه إلي الآن يجري علي قدم وساق، حيث اوشك مؤلفه محمد صلاح العزب علي الإنتهاء من كتابة كافة حلقات إستعداداً للبدء في تصويره خلال الاسابيع القليلة المُقبلة، لتخوض زينة الماراثون الرمضاني بعمل درامي جديد في تعاون مع المنتج محمود شميس.

 

وأضافت: "أهم ما أسعي إليه في الوقت الحالي هو ضرورة إستخراج شهادات ميلاد مصرية للطفلين كي يتم إثبات نسبهما لوالدهما احمد عز بشكل رسمي كي يعيشا حياتهما بشكل طبيعي".

 

والجدير بالذكر أن زينة حققت نجاح كبير من خلال مُسلسل "زواج بالإكراه" الذي حمل قصة مشوقة فجرت الأصداء عنه، لاسيما وأنها شاركت سينمائياً بفيلم "الليلة الكبيرة" والذي شارك بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة ولكنه لم يحصل علي جوائز بل حقق نجاح سينمائي كبير، أما عن مسلسل "أرض النعام" فلم يحظي بالنجاح المطلوب في رمضان الماضي.

إعلانات google