شيري عادل تكشف لـ"حياتك" طموحاتها لتقديم عمل إستعراضي ضخم

mostafa_robay


أعتبرت الفنانة شيري عادل أن مشاركتها في الدراما الرمضانية كل عام شئ مهم بالنسبة لها، مؤكدة في تصريحات خاصة لـ"حياتك" أنها تهتم كذلك في المقام الأول بالدور الذي تُقدمه والسيناريو المكتوب لتقديم عمل مميز ومختلف، حيث أشارت إلي مشاركتها في رمضان المُقبل بمسلسل "بنات سوبر مان" وهو عمل كوميدي إجتماعي ينتمي لنوعية أعمال البطولة الجماعية.

 

وعن إمكانية المشاركة في أعمال درامية أخري بماراثون رمضان 2016.. فتقول شيري: "حتي الآن لم أستقر سوي علي عمل واحد وهو بنات سوبر مان، ولكن معروض علي بعض السيناريوهات وأواصل قرائتها الىن ولكنني لم أُقرر موقفي منها إلي الآن، كما أنني لا اجد صعوبة في المشاركة بأكثر من عمل في وقت واحد لأنني احب عملي واسعي لتحقيق نجاح فيه، وهذا يتطلب مجهود كبير مني لتحقيق ما اسعي إليه".

 

وبسؤالها عمن يساعدها في مشوارها الفني ويدعمها.. فتقول شيري: "بالتأكيد.. والدتي هي التي تقف وراء ظهري بشكل مستمر رغم أنها بعيدة عن الفن، ولكنها تهئ لي الجو للإندفاع نحو الأمام والتقدم وتحقيق طموحاتي واحلامي الفنية".

 

هذا وتطرقت شيري للحديث عن موقفها من الحب والزواج وقالت: "تحدثت لأكثر من مرة وقلت ان الموضوع مرتبط بالنصيب ولا دخل لأي إنسان به، هذا إلي جانب أنني أركز حالياً في عملي فقط دون التفكير في هذه الخطوة في الوقت الحالي مع العلم أنني أعرف أنها خطوة ضرورية ومهم حدوثها من أجل الإستقرار وتكوين الأسرة".

 

وبينت شيري طموحاتها وأحلامها الفنية والأدوار التي تتمني تقديمها مستقبلاً في الفن.. فتقول: "ليس هُناك دور معين بقدر ما أتمني خوض تجربة جديدة من خلال تقديم عمل إستعراضي وخاصة أنني أجيد الحركة بشكل جيد وكنت أغني وأنا طفلة في فقرات الأطفال علي التليفزيون المصري، هذا إلي جانب أنني اعتبر فكرة تقديم عمل إستعراضي مهمة بالنسبة لي وأحلم بها منذ فترة طويلة، ولكن لابد ان يتم تنفيذه بشكل صحيح ويكون هُناك إهتمام بكل تفصيله سواء السيناريو أو الإنتاج وكل شئ وليس فقط القيام بالتجربة".

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع