ريا أبي راشد تكشف لـ"حياتك": حملي لن يُعطلني عن المشاركة في الموسم الخامس من "أراب جوت تالنت"

mostafa_robay


أعربت النجمة ريا أبي راشد في تصريحات خاصة لـ"حياتك" عن سعادتها البالغة بحملها بطفلها الأول الذي أعلنت عن ذلك الخبر مُنذ أيام قليلة لجمهورها من خلال حساباتها علي مواقع التواصل الإجتماعي، فلقد أكدت لنا أن عام 2016 سيكون سعيد عليها للغاية بقدوم طفلها الأول وخاصة أنها في بدايات الشهر الرابع من الحمل.

 

وأضافت ريا قائلة: "سعيدة للغاية بحملي وأتمني أن يكون الطفل فاتحة خير علي وعلي زوجي، فانا وزوجي والعائلة سعداء جدا بخبر الحمل وننتظر المولود بفارغ الصبر، كما أنني بدأت في ترتيب بعض الأمو الخاصة بالطفل إستعداداً لإستقباله بعد شهور قليلة للغاية، فإن كان المولود ولد أو بنت فكله خير من عند الله ولكنني أحب البنات أكثر وأتمني أن يكون مولودي الأول بنت".

 

وعما إذا كان الحمل سيُعطلها عن مشاريعها الفنية الجديدة وخاصة أن الموسم الخامس من برنامج "اراب جوت تالنت" علي مشارف البدء في تصوير الحلقات الأولي منه.. فتقول ريا: "بدء تصوير الحلقات الأولي من الموسم الخامس لن تكون قبل ولادتي بل ستكون بعد الولادة بما يُقارب الشهر، ولذلك فأنا لم أعتذر عن المُشاركة في الموسم الجديد من العمل بل أنني سأشارك فيه، كما أنني سأعطي طفلي حقه ولن أقصر فيه، ولذلك فأنا أعتبر الموضوع تحدي بيني وبين نفسي".

 

وتابعت قائلة: "لدي برنامج آخر وهو – scoop with raya - وأواصل العمل عليه حيث أنني هذا العام سأكون حامل وأنا أسير علي السجادة الحمراء، ولكن في الحقيقة هي تجربة جديدة بالنسبة لي وتحدي شخصي مع نفسي لتحقيق التوازن بين حياتي الخاصة وعملي".

 

هذا وأشارت ريا إلي أن هُناك حلقة خاصة ستُعرض خلال أيام مع النجم العالمي "توم كروز" الذي سبق وأن إستضافته وحاورته من قبل في برنامجها "scoop with raya" لأكثر من مرة، لاسيما وأنها ستحاور الكثير من النجوم العالميين ضمن إطار حلقات البرنامج التي ستُعرض فيما بعد".

 

ومن جانبها أكدت ريا علي أهمية مشاركتها في برنامج "أراب جوت تالنت" والذي تقول عنه أنه ساهم في تحقيق شهرة واسعة لها في سائر أرجاء الوطن العربي.. حيث تقول: "البرنامج أصبح له شهرة واسعة ويُحقق نسب مشاهدة عالية وأنا سعيدة بتقديمه مع قصي والتعاون مع الإدارة والمحكمين والجمهور".

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع