محمد حماقي يكشف لـ"حياتك" عن فيلمه الجديد وألبومه وخطواته الفنية المُقبلة

mostafa_robay


في تصريحات خاصة لـ"حياتك" أكد النجم المصري محمد حماقي أنه سيبدأ في عقد جلسات عمل مكثفة خلال الأيام القليلة المُقبلة للبدء في تحضيرات فيلمه الجديد الذي لم يتم الإستقرار علي إسمه النهائي تمهيداً للبدء في تصويره خلال شهر فبراير المُقبل ليتمكن من عرضه في موسم الصيف المُقبل.

 

هذا وأشار حماقي إلي أن فيلمه الجديد مُستقل تماماً عن عمله كمطرب علي السحاة الغنائية.. حيث يقول: "قررت أن أظهر خلال تجربتي التمثيلية الأولي بدور الممثل فقط، حيث أنني سأفصل الغناء عن التمثيل كي أقيس مدي موهبتي التمثيلية وكي أركز في إطار معين، وخاصة أن قصة العمل ستظهرني بشكل مُختلف وبعيداً تماما عن شخصية المطرب وقصة الكفاح التي قد يتواري لدي البعض أنني سأقدمها في فيلمي الجديد".

 

أما عن قلقه من تجربة التمثيل.. فيقول حماقي: "بالتأكيد هناك قلق وهو ينتابني قبل القيام بأي خطوة فنية جديدة، ولكنني أعمل علي نفسي جيداً وأختار العمل المُناسب الذي يتوافق مع أفكاري، وأتمني أن تكون خطوة التمثيل نقطة إيجابية في حقي".

 

ومن ناحية أخري سوف يؤكد حماقي أنه سوف يختار خلال الأيام القليلة المُقبلة أغنية من بين أغنيات البومه الأخير "عمره ما يغيب" ليقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب ليطرحها لجمهوره في إطار الدعاية له.

 

وفي الوقت نفسه يواصل حماقي العمل علي ألبومه الجديد من خلال إختيار بعض الأغنيات الجديدة التي سيبدأ في تسجيلها خلال الفترة المُقبلة، هذا إلي جانب أن لديه بعض الأغنيات من ضمن ألبومه الأخير التي لم يطرحها للجمهور سوف يقوم بمضها للألبوم الجديد.

 

هذا وقد أعرب حماقي عن سعادته بنجاح حفله الأخير الذي قدمه في إحدي الفنادق المصرية الشهيرة منذ أيام قليلة، حيث أشار إلي التفاعل الكبير بينه وبين جمهوره، مؤكداً أنه يعشق الغناء في الحفلات الجماهيرية والتي يقول عنها أنه يُقيس من خلال نجاح أعماله وتفاعل جمهوره معه.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع