هيفاء وهبي تتحدث عن ألبومها وتكشف عن عملها التمثيلي المُقبل

mostafa_robay


كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في تصريحات صحافية عن معلومات عن ألبومها الجديد، حيث أكدت أنها تعكف حالياً علي تسجيل أغنيات الألبوم الذي سيكون منوع ما بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، لاسيما وأنها تقول أن هُناك مفاجآت فنية كثيرة ستكون داخل الألبوم.

 

كما أشارت هيفاء إلى أن هناك عدة سيناريوهات درامية تقرأها في الفترة الحالية لتستقر فيما بينها علي السيناريو المُناسب الذي ستخوض به ماراثون رمضان 2016، حيث أكدت أن العمل المميز هو ما يجذبها فهي تقول أنها لا تسعي للتواجد كل عام في رمضان بقدر ما تسعي لتقديم أعمال فنية مميزة تُثبت من خلالها قدراتها التمثيلية.

 

ومن جانبها أعربت هيفاء عن سعادتها بتفاعل جمهورها معها خلال حفلاتها في رأس السنة، حيث أكدت علي سعادتها بتفاعل الجمهور معها وغناء أغنياتها معها في حفلها في لبنان وشرم الشيخ.. وبينت قائلة: "الحقيقة أن علاقتي مع الجمهور تُسعدني للغاية، ففي الوقت الذي أنا حريصة فيه علي تقديم أفضل ما لدي وإسعاد الجمهور هم كذلك يسعدونني بحبهم لي والتفاعل معي في حفلاتي وعلي مواقع التواصل الإجتماعي".

 

وبسؤال هيفاء عما إذا كانت ترفض العودة لشركة "روتانا" والتعاون معهم من جديد.. فتقول: "لا مانع لدي من العودة للتعاون مع الشركة إذا كانت لديهم رغبة في ذلك، فهي شركة كبيرة ومميزة والحقيقة أننا تعاونا مع بعض ولم يحدث أي خلافات بل كانت العلاقة مميزة وأعتبر أنهم أدعموا مشواري الغنائي خلال الفترة التي تعاونت فيها معهم".

 

وفي النهاية تطرقت هيفاء للحديث عن أمنياتها خلال عام 2016 الجديد وقالت: "أتمني أن يكون هذا العام أفضل من كل الأعوام السابقة وأنت تنتهي حالة الحروب التي تعيشها الشعوب العربية، وخاصة أننا عانينا كثيرا طوال الفترة الماضية، هذا وأتمن أن يُحقق كل شخص ما يتمناه".

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع