عابد فهد وماغي بوغصن يفترقان في رمضان 2016

يتعلق الجمهور العربي بسهولة بالثنائيات الفنية، وقد تعلق في رمضان الماضي بالثنائي ماغي بو غصن والنجم عابد فهد، اللذان تشاركا بطولة مسلسل "24 قيراط" مع النجمة سيرين عبد النور، ونال إعجاب المشاهدين حول العالم العربي برغم عرضه على قنوات حصرية مدفوعة.


وفور الإعلان عن استعداد النجمين لخوض البطولة المشتركة مجدداً في موسم رمضان 2016، عبر الجمهور عن سعادته بهذا القرار الناجح، وكتب على مواقع التواصل الإجتماعي تعليقات إيجابية تعبر عن إنتظار الجمهور للعمل الجديد.


وقد تم الإعلان بعد رمضان الماضي أن العمل الجديد الذي سيجمع النجمين سيكون مسلسل "أطلقوا الرصاص" الذي كتبه سامر رضوان وتنتجه شركة Eagle Films، لكن يبدو أن العمل لن يرى النور، أو تم تأجيله على الأقل.


وأجلت الشركة المنتجة العمل دون تحديد موعد لإصداره دون إبداء أسباب، وبالتالي لن يلحق بموعد العرض في رمضان 2016، وقد بررت بعض التقارير الصحفية هذا التأجيل إلى إنشغال كاتب العمل سامر رضوان بعمل آخر، ستقوم بإنتاجه نفس الشركة.


وقال سامر في تصريحات صحفية انه أتفق مع شركة  Eagle Films على تأجيل "أطلقوا الرصاص" من بطولة عابد فهد وماغي بوغصن إلى موسم درامي قادم، أما في رمضان 2016 فسيتعاون مع الشركة في عمل درامي آخر وبأبطال آخرين.


وقال سامر أنه يتوجه بالشكر إلى مدير الشركة وصاحبها جمال سنان على تفهمه لإنشغاله بمسلسل سوري آخر، وأكد انه يتمنى أن يحصلوا على مشروع أفضل لرمضان 2016 وأنه سيحرص على متابعته بكل حب.


وفي نفس الوقت يتابع النجم السوري عابد فهد تصوير دوره في مسلسل "مدرسة الحب" من إنتاج صفوان نعمو، وهو مسلسل ضخم يضم عدد كبير من النجوم العرب يصل عددهم  إلى 150 نجم ونجمة من مصر وسوريا ولبنان والخليج.


ومسلسل مدرسة الحب يتناول الحب الإنساني بكافة صوره وليس الحب بين الرجل والمرأة فقط، ويتناول قضايا إجتماعية هامة تواجه الوطن العربي حالياً خصوصاً بعد الأحداث السياسية الأخيرة، ويقوم القيصر كاظم الساهر من خلال العمل بدور الراوي مشاركاً بصوته.


ويدور مسلسل مدرسة الحب في ثلاثيات منفصلة كل منها 3 حلقات، وقام عابد فهد بتصوير ثلاثية تحمل أسم "كلمات" يرافقه في بطولتها النجمة أمل عرفة، أما ماغي بوغصن فقامت بتصوير ثلاثيتين في نفس العمل واحدة تحمل أسم "ليه يا بحر" يشاركها في بطولتها النجم قيس الشيخ نجيب، أما الثانية فتحمل عنوان "زغيري الدني" مع النجم المصري أحمد السعدني.


كما يشارك عابد فهد في خماسية "يا جارة الوادي" ضمن الجزء الثالث من مسلسل أهل الغرام من إخراج الليث حجو ومن بطولة أمل بوشوشة

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع