ريهام عبدالغفور لـ"حياتك": ألون مشواري الفني بإنتقاء أدوار مختلفة

mostafa_robay


رفضت الفنانة ريهام عبدالغفور وجهة نظر البعض لها علي أنها فنانة ثانوية ولا تصلح لأداء أدوار البطولة المطلقة وقالت أن مشوارها الفني كفيل بالحديث عن تجاربها الفنية وأن أدوارها مازالت عالقة بأذهان الجمهور، حيث أكدت في تصريحات خاصة لـ"حياتك" أنها لا تهتم بفكرة البطولة المطلقة وإختياراتها الفنية تكون علي أساس الدور المميز الذي يؤثر في نفوس الجمهور ويُقدمها بشكل مختلف دون الإنسياق وراء أشياء تقول عنها أنها سطحية وغير مفيدة لها كفنانة.

 

وأشارت ريهام إلي أنها دائما ما تحاول تلوين مشوارها الفني بأدوار مختلفة وجريئة في مضمونها كي تفاجي الجمهور من خلال تقديم دور بعيد تماماً عن التوقعات، هذا وأكدت لنا أنها لم تسعي للبطولة المطلقة يوماً ما وأن كل أدوارها الفنية التي قدمتها منذ بدايتها إلي الآن لا تقل أهمية عن أدوار الأبطال.

 

وفي الوقت نفسه نفت ريهام توقيعها علي أي أعمال فنية جديدة في الوقت الحالي للمشاركة بها في ماراثون رمضان 2016، حيث أكدت لنا أنها في مرحلة قراءة عدد من السيناريوهات ولكنها لم تستقر إلي الآن علي ما ستؤديه من أدوار خلال الفترة المُقبلة، فقد أوضحت لنا أن المقياس الرئيسي لإختيار أدوارها الفنية هو الإختلاف الذي تعتبره شئ أساسي في عملها في الفن والدافع الرئيسي وراء قبول أي عمل فني جديد.

 

وعن دعم زوجها لها وإستشارته في أعمالها الفنية.. فتقول ريهام: "زوجي يدعمني ويقف ورائي في خطواتي الفنية، وأنا أستشيره دائما في كل ما يُعرض علي من أدوار وهو يشجعني دائما نحو تقديم أدوار مختلفة، ولكنه ينتقدني بمصداقية دون تجميل كمشاهد وليس كزوجي".

 

وتؤكد ريهام أنها تعتبر المنافسة شئ ضروري للفنان شرط أن تكون منافسة شريفة لا تحمل أي ضغائن للآخريات، كما ترد علي  فكرة النجمة الأولي في مصر وتقول: "ليس من العدل أن نختار فنانة واحدة لتكون هي الوحيدة والأهم في مصر بغض النظر عن الأسماء، ولكن في الفن هناك مواهب عديدة ومتنوعة، والساحة الفنية ليست حكر علي أحد وكل موهبة لها الحق في الظهور والإبداع وفي النهاية الحكم للجمهور".

 

وتحدثت ريهام عن حياتها الأسرية وقالت أنها تعيش حياة مستقرة، حيث تقول أنها إنسانة تحب الجلوس في منزلها دون الخروج للسهر والترفيه إلا مع أسرتها وليس في أجواء فنية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع