إيمي سمير غانم لـ"حياتك": راضية عن مشواري، وأسرتي لا تتدخل في أعمالي

mostafa_robay


نفت الفنانة ايمي سمير غانم في تصريحات خاصة لـ"حياتك" دخولها تجربة سينمائية جديدة خلال الأيام المُقبلة مؤكدة علي أنها لم تحظي بالسيناريو الذي يجذبها مما عُرض عليها مؤخراً، وأكدت لنا انها لن تخوض أي تجارب سينمائية جديدة في الوقت الحالي لحين العثور علي السيناريو المميز، وخاصة أنها وصلت لمرحلة عالية من النضج الفني بعدما قدمت بطولات درامية كثيرة زادت من رصيدها الفني لدي الجمهور وبالتالي أي خطوة جديدة تقوم بها ستكون محسوبة ومدروسة جيداً.

 

وبخصوص التحضير للجزئين الثالث والرابع من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" والذي حقق نجاح غير متوقع في مصر والدول العربية في جزئيه الأول والثاني، فتؤكد إيمي أنها لم تبدأ إلي الآن التحضير للعمل بجزئيه الجديدين والسبب أن هناك شركة جديدة إشترت حقوق العمل وتعكف علي التخطيط لتفيذ الموسمين الجديدين، حيث أشارت إلي أنها في إنتظار حديث الجهة الجديدة المنتجة للعمل معها من أجل الإتفاق علي التفاصيل بشأنه.

 

وعن مدي رضاها عن مشوارها الفني وأعمالها السابقة.. فتقول إيمي: "راضية تماماً عما حققته ولكنني أسعي لتقديم المزيد لجمهوري وخاصة أن الأصعب من النجاح هو الحفاظ عليه والإستمرارية علي نفس المستوي، فأنا لم أكن أتخيل يوما ما أنني سأكون فنانة ومشهورة بل أنني دخلت الفن ولم أضع في خيالي أي حسابات لذلك الأمر بل كنت أعمل بمنطق تقديم الموهبة بشك جيد وأسلوب يخدم ظهوري لدي الجمهور، والحمد لله علي كل شئ".

 

وبخصوص مشاركتها في عمل درامي يجمعها بشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم كما زعمت الصحافة المصرية مؤخراً.. فتقول إيمي: "هذا الموضوع لم يتم حسمه إلي الآن ولا أحب الحديث عن أي أعمال فنية جديدة قبل عرضها لأن الأحري أن أتحدث عن عمل شاهده الجمهور والنقاد كي نتناقش فيه، ولكن في الوقت نفسه لا أمانع التعاون مع دنيا فأنا وهي تجمعنا حالة خاصة وتميل أكثر إلي الكوميديا وسبق أن شاركت دنيا من قبل العمل الفني ولكن ليس بعدد مشاهد كثيرة".

 

ونفت إيمي أن يكون لأسرتها دخل في اختياراتها الفنية وقرار بشأن ما تُقدمه، مؤكدة علي انها تأخذ برأي العائلة من باب الخبرة والمشورة فقط، حيث تقول أنها فنانة وتحب أن تشق طريقها بنفسها كما بدأته هي وشقيقتها كل منهن بعيداً عن الإعتماد علي تاريخ العائلة الفني بل علي الموهبة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع