أصالة نصري: أستمد سعادتي من عائلتي، والتمثيل غير موجود في الحُسبان

mostafa_robay


كشفت الفنانة أصالة نصري في تصريحات صحافية أنها تُحضر حالياً لموسم جديد من برنامج "صولا" بعد ثلاثة مواسم ناجحة إستضافت من خلالهم ابرز الشخصيات الغائية في الوطن العربي، مؤكدة في الوقت نفسه علي أهمية هذه الخطوة بالنسبة لها وتحقيقها نجاح كبير علي مستوي الوطن العربي، حيث أشارت إلي أن هناك أجواء مميزة تسود حلقات البرنامج وهذا ما قرب العمل من الجمهور منذ الموسم الاول.

 

وكشفت صولا عن أسباب قلة حفلاتها الغنائية وأوضحت قائلة: "أسباب كثيرة جعلتني قليلة في تقديم الحفلات الغائية للجمهور أهمها العامل النفسي الصعب الذي نعيشه بسبب ما يحدث في بلادنا العربية وما ترتب عليه من غياب الوضع الأمني مما دفع الكثير من النجوم والنجمات علي التقليل من حفلاتهم الغنائية، وفي الوقت نفسه لست وحدي قليلة الحفلات بل الموضوع في العموم ونتمني أن تصير الأمور للأفضل وأعود لأقدم حفلات غنائية ناجحة علي غرار ما قدمته من قبل من حفلات غستمتعت فيها في أماكن كثيرة من الوطن العربي".

 

وعن موقفها من خطوة التمثيل وخاصة أن هناك أنباء عن نيتها في الظهور كبطلة في عمل سينمائي بعدما قدمت خطوة إنتاج فيلم "ولاد رزق" للفنان أحمد عز ومن اخراج زوجها طارق العريان.. فتقول صولا: "هذا غير صحيح ولم أوقع علي بطولة أي عمل تمثيلي في الوقت الحالي، فالفكرة ليست ميعادها الأن بل مازلت بحاجة للتدريب  لفترة طويلة لأنني أعيش حياتي كما أنا بتلقائيتي وعفويتي ولكن التمثيل بحاجة لعوامل أخري".

 

كما أنه معروف عن الفنانة أصالة صراحتها وجرأها وتؤكد أنها لا تستطيع أن تتجمل أو التحلي بأشياء أخري تناسب الىخرين ولا تناسبها بل تؤكد أنها إنسانة صريحة لا تستطيع إخفاء ما في قلبها حتي ولو ترتب عليه غضب الىخرين منها.. حيث تقول: "الجميع يعرف أصالة وشخصيتها وطبيعتها".

 

ومن جانب آخر تحدثت عن العائلة والأسرة وأكدت أنها تقضي أسعد أوقات حياتها إلي جانب زوجها طارق العريان وابنائها وشقيقها أنس، حيث أشارت إلي أنها تستمد البهجة من أسرتها وتستشيرهم في اغلب خطواتها الفنية.

 

والجدير بالذكر أن أصالة مازالت تحصد نجاح ألبومها الأخير "60 دقيقة حياة" والذي طرحتها منذ فترة قليلة ولكنه أثار ضجة كبيرة في الساحة الغنائية من خلال إختيارها كلمات والحان ليست عادية بل حملت مفاجآت كثيرة معها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع