صابر الرباعي: البومي الجديد لن يحتوي علي أغنيات خليجية

mostafa_robay


يواصل الفنان التونسي صابر الرباعي التحضير لألبومه الجديد في الوقت الحالي، حيث بدأ أمير الغناء العربي في إختيار بعض أغنيات الألبوم من خلال جلسات عمل عقدها مع بعض الموسيقيين المصريين واللبنانيين ومن بينهم الملحن المصري عصام كاريكا وأيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وهاني عبدالكريم ونزار فرانسيس وسليم عساف.

 

وفي معلومات خاصة لـ"حياتك" أكد الفنان صابر الرباعي لنا أنه سيقوم بتسجيل أغنيات الألبوم بداية من الأسبوع المُقبل، حيث سيحضر للقاهرة مع مدير أعماله علي المولي ليوم واحد فقط يقوم بتسجيل أغنيته مع كاريكا التي رفض الإفصاح عنها في الوقت الحالي وبعدها يعود إلي بيروت ليواصل تسجيل حلقات برنامج "ذا فويس" في موسمه الثالث الذي بدأ عرضه الأسبوع الماضي.

 

وعن حقيقة تخلي صابر الرباعي عن الأغنية الخليجية في ألبومه الجديد، فأكد صابر أنه حتي الآن لم يختار أي اغنيات خليجية ليضمها لألبومه، مؤكداً علي أن اللهجتين المصرية واللبنانية هما السائدتين في الألبوم، ولكنه في الوقت نفسه يقول أن أي ألبوم يطرأ عليه تغييرات في اللحظات الأخيرة.

 

وعن أسباب إعتماده الدائم في كل ألبوماته علي تقديم ألبوم منوع اللهجات.. فيقول الرباعي: "الفكرة ليست في الغناء بلهجة مختلفة وأنني أقوم بالتنوع، ولكن أنا كصابر الرباعي تستقطبني الفكرة المميز بغض النظر عن اللهجة نفسها، فأنا أبحث عن أفكار جديدة وأغنيات متكاملة من ناحية الكلمات والالحان وكل شئ، هذا إلي جانب أنني أحب أن أرضي كل الأذواق وأقدم ألبوم متنوع اللهجات لأنني لا أقدم ألبوم كل عام بل كل عامين ومن الصعب علي أن أقدم ألبوم كامل بلهجة واحدة".

 

وأوضح الرباعي أنه لم يضع موعداً محدداً لطرح ألبومه الجديد، حيث أشار إلي رغبته في العمل علي كل أعماله الغنائية بإرتياح شديد دون أن يضع نفسه تحت ضغط، هذا وأكد لنا أنه يفكر جدياً في طرح أغنية منفردة قبل الألبوم كوسيلة للتواجد علي الساحة في موسم نهاية العام.

 

من ناحيته أعرب الرباعي عن سعادته البالغة بردة الفعل والأصداء التي وصلته عن الحلقة الأولي من الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس" الذي يشارك فيه كعضو لجنة تحكيم إلي جانب كاظم الساهر وشيرين عبدالوهاب وعاصي الحلاني حيث أشار صابر إلي أن هناك تطور كبير في كل شئ يخص الموسم الجديد، مؤكداً علي أن هناك مفاجآت كثيرة في إنتظار الجمهور خلال الحلقات المقبلة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع