عابد الفهد: هذه حكايتي مع الطبيب النفسي

khaledfarag

 

قال الفنان السوري عابد الفهد، إنه يكره المرأة الكاذبة والمخادعة، مؤكداً أن فئة الرجال لا تحب التعامل مع هذه النوعية من السيدات أو الارتباط بإحداهن.

 

وأكد عابد، في حوار له بإحدى المجلات الخليجية، أنه يعتز كثيراً بتجربته في مسلسل "24 قيراط"، الذي عُرض في رمضان الماضي، مشيداً بأخلاقيات الفنانة ماجي أبو غصن، واصفاً إياها بالإنسانة العاطفية والعفوية والطموحة، مشدداً علي أنها ليست شخصية كاذبة أو مجاملة.

 

وأضاف: التقيت بماغي منذ ما يقرب من 15 عام، وعندما تقابلنا عند تعاوننا في المسلسل، وجدتها كما هي لم تتغير إطلاقاً، فهي ما زالت طموحة وشابة يافعة وجميلة.

 

وعن كيفية تحضيراته لتجسيد شخصية فاقد الذاكرة ضمن أحداث "24 قيراط" رد الفهد قائلاً: التقيت بطبيب نفسي للتعرف منه علي طبيعة هذه الحالات، وعلمت أن هناك فقدان الذاكرة للإنسان البسيط، الذي لا يعيره أحد اهتماماً، بينما هناك فقدان الذاكرة للإنسان الغني، وهنا يلتف الناس حوله لمساندته ودعمه.

 

وكشف الفنان السوري أسباب اعتذاره عن بطولة مسلسل "العراب" للمطرب اللبناني عاصي الحلاني قائلاً: تلقيت عرضاً لبطولة هذا المسلسل، وكان من المقرر آنذاك عرضه خارج سباق دراما رمضان، ولكني فوجئت برغبتهم في عرضه أثناء أيام الشهر الكريم، وهنا اضطررت للاعتذار، لأن عقدي مع شركة "إيجل" يمنعني من المشاركة بمسلسل آخر يعرض في رمضان.

إعلانات google