كيف ردت ياسمين عبد العزيز عملياً علي خبر طلاقها؟

khaledfarag

"انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها" هكذا تداولت وسائل إعلامية مصرية نبأ طلاق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد فترة زواج بينهما دامت سنوات طويلة، مؤكدين أن الانفصال تم قبل أيام عدة.

 

وأثار هذا الخبر حفيظة ياسمين، التي قررت الرد عملياً عليه، بنشر صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها الرسمي بموقع تحميل الصور "انستجرام"، وبدا الثنائي خلالهما في قمة سعادتهما، ما يؤكد أن كل ما تردد حول انفصالهما لا يعدو سوي شائعات.


 

ومن المعروف عن ياسمين عبد العزيز أنها لا تكترث بالرد علي الشائعات، ولكن يبدو أن قوة الشائعة هذه المرة جعلتها تتخلي عن طبيعتها، وتقرر الرد عليها بشكل غير مباشر.

 

وفي سياق مختلف، تستعد ياسمين لخوض تجربة سينمائية جديدة، تدور أحداثها في إطار كوميدي، وتجسد خلالها شخصية ضابط في الشرطة النسائية، التي تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، وتتعاون خلاله مع المؤلف خالد جلال في ثالث تعاون فني بينهم بعد فيلمي "الآنسة مامي" و"جوازة ميري".

 

ووافقت ياسمين علي هذا الفيلم، لرغبتها في التعرض لقضايا العنف والتحرش الجنسي، التي انتشرت مؤخراً في الشارع المصري، وتعقد الفنانة الشابة جلسات عمل حالياً للاستقرار علي باقي الأبطال، تمهيداً لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

إعلانات google