عطلتكِ القادمة في جزيرة شيڤال بلان رانديلي الخاصة

Sara Ahmed
Cheval Blanc Randheli Private Island

تبحثين عن وجهة لقضاء عطلتك القادمة؟ إنها جزيرة شيفال الوجهة المثالية لقضاء عطلة لا تُنسى.

 

قبل انتهاء أيام الصيف، ماذا عن رحلة تتخلصين فيها من صخب المدينة وتتمتعين بالمناظر الطبيعية الخلابة في جزيرة ساحرة؟ تقدم لكِ جزيرة شيفال فرصة للتخلص من أعباء العمل والضغوط اليومية مع رحلة وإقامة في فيلا بالجزيرة مُعّدة على أعلى المستويات لتتيح لكِ مستوى عالي من الرفاهية.

 

تتكون الفيلا من أربع غرف نوم وهو ما يمنح الفرصة لتواجد العائلات مع جميع الخدمات والمرافق. تتيح لكِ الجزيرة المنعزلة وسط المياه الزرقاء الساحرة ميزة الخصوصية بعيدًا عن صخب المدينة حيث لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال رصيف خاص للمراكب الصغيرة لا يبعد إلا مسافة ثلاث دقائق عن الجزيرة الرئيسية.

 

بالإضافة إلى غرف النوم الأربعة تضُم الفيلا مساحات داخلية وخارجية كبيرة للجلوس والاسترخاء والاستمتاع بمنظر البحر الساحر، كما تضم تعريشة خارجية للجلوس وتناول الإفطار في الهواء الطلق مع سينما لعرض الأفلام الخاصة أو عرض صور العائلات المرحة التي تلتقطها عدسة المصور الخاص بالمنتجع.

 

تُعد جزيرة شيفال ملاذ خاص ومثالي للاستمتاع بعطلة رائعة أو شهر عسل رومانسي للعروسين للانغماس في حياة هادئة بأسلوب عصري ينبض بالرفاهية مع مساحات رحبة، وفريق عمل متخصص لتوفير أعلى معايير الجودة بالإضافة إلى المرافق الحصرية التي تشتمل على سبا خاص وحمام سباحة يمتد على طول 25 مترًا، وشواطيء بمياه كريستالية نقية وحدائق خلابة مع قارب خاص للاستمتاع بالرحلات البحرية.

 

يقدم المنتجع مجموعة من المفاجآت لرواده، والتي تتمثل في الأنشطة المتنوعة والتجارب المميزة التي ستشكل ذكريات رائعة في عطلتك، كل هذا تحت إشراف فريق عمل متخصص يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ليقدم للضيوف كافة مستويات الراحة، ويُرضي جميع الأذواق وهو ما يجعل جزيرة شيفال بلان رانديلي الخاصة الوجهة المثالية للعائلات، الأصدقاء والمتزوجين حديثًا ليكتشفوا روعة واحدة من أجمل الجزر الطبيعية وسط خصوصية تامة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع