أجمل الوجهات السياحية لقضاء عيد الأضحى المبارك 2018

Sara Ahmed
  • مع اقتراب العيد وتزاحم جدولك اليومي لا داعي لقضاء الوقت في التخطيط لعطلتك، نقدم لكِ خمس وجهات سياحية فاخرة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

     

    من الوجهات الساحلية إلى المنتجعات الصحية والمطاعم الفاخرة يمكنكِ الاختيار بين مجموعة من أفضل الوجهات السياحية للاحتفال بعيد الأضحى المبارك. تتميز معظم الوجهات السياحية في هذا الوقت من العام بالمناخ المعتدل والأجواء المشمسة الرائعة، كما تقدم معظم الفنادق عروضاً مميزة ومتنوعة لترضي كافة الأذواق وجميع الفئات العمرية. وسواء كنتِ تفضلين السياحة في البلدان العربية أو الأوروبية فتوجد العديد من الاختيارات التي يمكنك الانتقاء فيما بينها.

     

    إليكِ جولة على أفضل الوجهات السياحية لقضاء عيد الأضحى المبارك 2018.

  • منتجع أوبيروي الشاطئي

    منتجع أوبيروي الشاطئي الزوراء يدعوكِ للاحتفال بعيد الأضحى المبارك وسط أجواء تنبض بالرفاهية.

     

    يدعو منتجع أوبيروي الشاطئي محبي الأجواء الخلابة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك. يتميز المنتجع بموقعه المثالي حيث يبعد 25 دقيقة عن مطار دبي الدولي وهو ما يتيح سهولة التنقل. يقدم الفندق فرصة الإقامة بغرف بريميير الفاخرة مع تيراس كبير بإطلالة ساحلة على الشاطيء أو على حمام السباحة. ستبهركِ ديكورات الفندق الداخلية بمجرد الدخول مع الأجواء الهادئة التي تساعد على الاسترخاء، كما يتيح الفندق لضيوفه الاستمتاع بوجبة فطور رائعة لشخصين في مطعم المنتجع مع إطلالة بانورامية خلابة.

     

  • فنادق هيلتون دبي

    تحتفي فنادق هيلتون دبي بقدوم عيد الأضحى المبارك بعروض تنافسية مع قوائم طعام مميزة.

     

    يقدم كلا من فندقي هيلتون دبي جميرا وهيلتون دبي الممشى عروض مميزة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك بالإضافة إلى مشاهدة الألعاب النارية الرائعة في منطقة ’ذا بيتش‘ في جميرا بيتش ريزيدنس. تقدم مجموعة المطاعم الخاصة بفنادق هيلتون دبي والتي تضم بيور سكاي لاونج، مطعم ويف بريكر وبيتشه سكاي بار قوائم طعام مميزة للغاية ومتنوعة لتناسب مساحة واسعة من الأذواق بدايةً من الأطعمة التقليدية المحضرة بأسلوب المطاعم، الأطباق السريعة، السلطات المتنوعة بالإضافة إلى ركن المشروبات. كما تُتيح المطاعم مجموعة من العروض الترفيهية تتضمن جلسة احتساء شاي ما بعد الظهيرة في بيتشه سكاي بار، وفرصة دخول الشاطيء التي يقدمها مطعم ويف بريكر الذي يقدم أيضاً أمسية ممتعة خاصة للسيدات بصحبة صديقاتهنّ، ويعدهنّ بأجواء نابضة بالمرح مع الثنائي الموهوب كريستل وراندي اللذين سيقدمان أداءً موسيقياً مباشراً كل يوم.

  • بلفاست- أيرلندا الشمالية

    كشفت مدينة بلفاست بأيرلندا الشمالية عن عرضها الاستثنائي لعيد الأضحى المبارك للاحتفال به وسط أجواء خلابة في رحلة تستمر لثلاثة أيام.

     

    تقدم مدينة بلفاست الساحرة تجربة فريدة لزوارها للاحتفال بعيد الأضحى في رحلة لمدة 3 أيام. تتميز أيرلندا الشمالية بمناخ رائع في هذا التوقيت من العام لذا فإن هذه الرحلة هي الأمثل لاكتشاف الطبيعة الساحرة لمدينة بلفاست والتمتع بإرثها الثقافي. تمتلك المدينة مزيج ثقافي فريد وتزخر بكافة أنواع الفنون وخاصةً الموسيقى، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة التي تقدم قوائم بأشهى الأطباق والوصفات الرائعة. وتتزين مدينة بلفاست استعداداً لاستقبال زوارها في عطلة أغسطس وعيد الأضحى لقضاء وقت ممتع في رحلة مليئة بالأنشطة والفعاليات. يمكنكِ زيارة حي تايتانك الساحر وسوق الأطعمة الذي يعود إلى القرن التاسع عشر ومشاهدة المباني ذات الطراز المعماري القديم. لا تفوتي زيارة فندق ’ذا ميرشانت‘ الفخم في قلب حي الكاتدرائية الذي يتضمن مركز جناح مصمم وفق طراز الآرت ديكور وسبا فاخر وصالة رياضية في الطابق العلوي تتمتع بإطلالة بانورامية مذهلة على معالم المدينة الجذابة، إلى جانب نادي مذهل للجاز. يُعد "تايتانيك بلفاست" من أفضل الوجهات السياحية في المدينة ويضم المركز تسعة معارض متوزعة على ستة طوابق تحاكي ارتفاع سفينة التايتانيك، إلى جانب معارض تفاعلية ودار سينما تحت الماء وجولات ترفيهية.

     

    تشتهر بلفاست بغناها بالمطاعم الحديثة والمقاهي المميزة في أرجاء المدينة لتجعل منها وجهة مثالية لعشاق المأكولات. تتنوع هذه الوجهات بين المطاعم الراقية بقوائم طعامها المنتقاة بعناية التي تقدم أطباق البطاطس والسمك المقلي التقليدية الأصيلة، لترضي بلفاست بذلك جميع أذواق الزوار، كما تزخر المدينة بالكثير من منافذ الأطعمة الحلال، بدءاً من مطاعم الوجبات السريعة وحتى المطاعم الراقية، بالإضافة إلى تواجد الكثير من المتاجر المخصصة للمنتجات الحلال.هذا وتجدر الإشارة إلى أن أرقى فنادق المدينة، كفندق ’هيلتون بلفاست‘ و’ذا ميرشانت‘ تقدم قوائم طعام حلال فاخرة بناء على طلب مسبق.

     

    يمكن السفر إلى مدينة بلفاست من دبي عبر لندن، أمستردام أو غلاسكو برحلة جوية تستغرق أقل من 10 ساعات لقضاء 3 أيام في اكتشاف عالم باهر الجمال.

  • فندق عجوة سلطان أحمد- اسطنبول

    يحتفي فندق عجوة سلطان أحمد بأجمل اللحظات العائلية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

     

    في قلب اسطنبول ينبض فندق عجوة سلطان أحمد ذو الطراز المعماري الذي يدعو رواده لتجربة أجواء عيد الأضحى المبارك مع الوجبات الشهية والغرف الفخمة والإطلالات البانورامية فضلاً عن معالم المدينة الساحرة. يقدم فندق عجوة سلطان باقتين للعائلات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار. بمجرد الوصول للفندق يبدأ الزوار رحلتهم بمشاهدة العناصر والجوانب التراثية الفريدة في ديكوراته وأسلوب ضيافته المستوحاة من فنون الزخرفة العثمانية ويستقبل الموظفون الرواد بتقديم ماء زمزم وتمر العجوة. تتيح باقات عيد الأضحى العائلية للزوار الإقامة في غرف فاخرة أو في الأجنحة العائلية الفخمة لمدة لا تقل عن ثلاث ليالٍ مع خدمة نقل ذهاباً وإياباً من وإلى مطار أتاتورك بواسطة سيارات واسعة ومريحة. يمكن للضيوف بدء يومهم مع وجبة فطور غنية في مطعم ’زعفران‘ الموجود ضمن الفندق، والذي يقدم أطايب المطبخ الأذربيجاني الشهية مع إطلالات خلابة على المدينة، بعدها يمكن زيارة معالم مدينة اسطنبول الساحرة من خلال جولة حول المسجد الأزرق، الذي يبعد مسافة عشر دقائق مشياً عن موقع الفندق، ثم الاستمتاع برحلة بحرية في مضيق البوسفور بعدها يمكن قضاء مغامرة تحت الأرض إلى "القصر المغمور" الذي تم ذكره في رواية "الجحيم" للكاتب دان براون. لا تفوتي زيارة مسجد ’آيا صوفيا‘ أحد أكثر المعالم البارزة في العالم والذي يزخر بالآثار الفنية والمعمارية الرائعة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع