أجمل الوجهات الرومانسية لقضاء يوم الفالنتاين

Sara Ahmed
  • 123rf dolgachov

     

    هل تخططين لعطلة رومانسية في عيد الحب؟ اكتشفي أجمل الوجهات للتمتع برحلة رائعة مع شريكك.

     

    مع اقتراب يوم عيد الحب تقدم الفنادق والمنتجعات السياحية عروضاً تنافسية لتمنحكِ ملاذاً خاصاً للاحتفال بالفالنتاين في أجواء تنبض بالرومانسية. سواء كنتِ تبحثين عن وجهة ساحلية للتمتع بإطلالة خلابة والرحلات البحرية، أو وجهة أكثر دفئاً، أو تفضلين الحصول على خدمات في المنتجعات الصحية مع شريكك والاستمتاع بأجواء الاسترخاء فستجدين العديد من المقترحات والعروض التي لا يمكن تفويتها.

     

    اكتشفي أهم الوجهات الرومانسية لقضاء يوم عيد الحب.

  • منتجعات هوفافين فوشي

     

    مع دخول العام الجديد واقتراب عيد الحب تدعوكِ منتجعات هوفافين فوشي بالمالديف للاسترخاء، وإعادة شحن طاقتكِ من جديد مع شريكك لتجديد المشاعر والحب بينكما في مكان مفعم بالرومانسية والخصوصية في جزيرة دريم بالمالديف.

     

    تقع جزيرة دريم في شمال جزيرة مرجانية يمكن وصفها بأنها قطعة من الجنة على الأرض مع 44 فيلا خاصة ومرافق ذات مستوى عالمي، بما في ذلك أول سبا تحت الماء في العالم بالمياه المالديفية الكريستالية. كل غرف الخدمات الاستجمامية مغمورة تحت الماء لعدة أقدام وهو ما يمنحكِ إطلالة رائعة على المحيط لتنعشي حواسك بتجربة فريدة مع أصوات المياه التي تساعد على الاسترخاء والحياة المائية.

    أما منتجع شهر العسل فهو واحة خاصة للمتزوجين لقضاء وقت ممتع في منطقة يغلفها الخصوصية والرومانسية حيث الرمال الكريستالية والنباتات الاستوائية واستكشاف الطبيعة الساحرة.

     

  • أيرلندا

     

    سنة جديدة تفتح أبوابها لاستقبال أجمل اللحظات والذكريات التي تستمر مدى الحياة، ومع اقتراب شهر فبراير يحلو التخطيط لقضاء عطلة مميزة في عيد الحب.

     

    إذا كنتِ تبحثين عن وجهة مختلفة لقضاء عيد الحب أو عطلة لتجديد طاقتك فإن أيرلندا هي وجهتك المنشودة بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة والحضارة الآسرة. تتمتع جزيرة أيرلندا بجاذبية فريدة جعلتها وجهة مفضلة للعديد من السياح حيث المساحات الخضراء الشاسعة والخيارات المتنوعة فضلاً عن الأنشطة المميزة مثل ركوب الأمواج في شاطيء سيرف كوست الذي يتميز بأمواجه القوية لتنقلكِ إلى عالم ساحر، كما يمكنكِ التجول على الطريق الأطلسي البري على شريط ساحلي يبلغ طوله 2500 كم، والذي يتميز بطبيعته الصخرية التي نحتتها الأمواج على مرّ الزمن. إذا كنتِ من عشاق مسلسل صراع العروش يمكنكِ مشاهدة أماكن التصوير والتقاط بعض الصور الرائعة فيها لتسجيل أجمل اللحظات في هذه الخلفيات الخيالية التي رأيتيها على الشاشة والاحتفاظ بهذه التجربة الفريدة للأبد.

     

    لا تفوتي فرصة تناول أطباق أيرلندية كلاسيكية رائعة ستنعش حاسة التذوق لديكِ مع قائمة من المأكولات الشهية على الجزيرة التي تتسم بنكهة البساطة المميزة للمواد الطبيعية، كالجبن المصنع يدوياً وثمار البحار الطازجة ولحم البقر والضأن المميزان. يمكنكِ التمتع بأطباق و وصفات عالمية في العديد من المطاعم بأيرلندا مثل هيرون آند جراي الحائز على نجمة ميشلان، والذي يتميز بابتكاره لقائمة طعام هي الأكثر إبداعاً وجرأة في البلاد.

     

    إذا كنتِ من عشاق الجولف فإن أيرلندا هي وجهتك المثالية حيث تتميز بوجود ملاعب ذات مستوى عالمي على أراضيها تنتشر في أحضان أجمل بقاع الأرض. أما عن الإقامة فيقدم لكِ فندق تيتانيك بلفاست فرصة زيارة معرض ’تايتانيك بلفاست‘ الذي سيتيح لكِ اكتشاف قصة سفينة التايتانيك من مرحلة تصميمها في بمرحلة البناء والتشييد إلى نقطة انطلاقها في رحلتها البحرية المعروفة.

  • منتجع أوبيروي الشاطئي

     

    يدعوكِ منتجع أوبيروي الشاطئي لتجربة تنبض بالتميز والفخامة مع عروض رائعة في يوم الحب.

     

    ما من هدية يمكنكِ تقديمها لشريكك للتعبير عن محبتك أفضل من قضاء عطلة رومانسية في وجهة فاخرة تنبض بالجمال. يقدم منتجع أوبيروي الشاطئي ذو الخمس نجوم تجربة رائعة ستلهب المشاعر في قلوب الأحبة المقيمين فيه بفضل موقعه المميز على شاطئ رملي أبيض خلاب تحيط به البحيرات الصافية وأشجار المانجروف الخضراء المورقة.

     

    يقدم منتجع أوبيروي الشاطئي لرواده خلال شهر فبراير عروضاً رائعة، ويتضمن برنامج الإقامة نقل الزوجين إلى المنتجع على متن الطائرة المائية في رحلة قصيرة إلى مدينة الزوراء التي تشكل جزيرة متفردة تبعد 30 دقيقة عن دبي.

    وبعد هذه الرحلة الهادئة، يتم مرافقة الضيوف إلى جناح كوهينور المصمم بعناية فائقة والمزود بشرفة خاصة ومقاعد مريحة للاستلقاء تحت أشعة الشمس. كما يقدم المنتجع جلسة مساج لمدة 60 دقيقة، ورحلة بحرية لمدة ساعة، إضافة إلى عشاء على الشاطئ وعلى ضوء الشموع، يلي ذلك في الصباح التالي وجبة الفطور التي تُقدم داخل الجناح لتتمتعي بعطلة فاخرة لن تنسيها أبداً.

  • فندق عجوة سلطان أحمد- اسطنبول

     

    فندق عجوة سلطان أحمد يقدم فرصة للاسترخاء وتجديد الشباب في عيد الحب بمنتجع عافية.

     

    اكتشفي مع شريكك وجهة مثالية للتخلص من التوتر وضغوطات الحياة في عيد الحب مع فندق عجوة سلطان أحمد، التحفة المعمارية النفيسة في قلب المدينة القديمة بإسطنبول. يقدم الفندق لرواده فرصة مثالية للاسترخاء في أحضان منتجع عافية الفاخر فضلاً عن مجموعة من الخيارات السياحية المميزة التي يقدمها الفندق بفضل موقعه الاستثنائي بالقرب من أهم المعالم التاريخية في إسطنبول.

    نطغى على الفندق اللمسات المعمارية والتصاميم الداخلية الساحرة التي ستنقلكِ عبر رحلة ساحرة للاحتفاء بأصالة مدينة اسطنبول. يتزين منتجع عافية، أسوة ببقية أرجاء الفندق، بأرضيات من الرخام المستوحى من أصالة التاريخ لتضفي على المكان المزيد من السحر. في حين تنبض الجدران بالجمال مع تدرجات الأبيض والأزرق االتي تشعركِ بالراحة والاسترخاء.  

     

    لطالما كان الحمّام التركي جزءاً مهماً في الثقافة التركية. يحرص منتجع عافية على احياء هذه التقاليد العريقة فيقدم للرواد فرصة تجربة جلسة الحمام التقليدية أو اختبار باقة الاسترخاء الخاصة بفندق عجوة والتي تتضمن خلطة فريدة لتقشير البشرة تجمع بين السكر البني والعسل والقهوة التركية.

     

    يوفر المنتجع أيضاً مجموعة من علاجات التدليك الفاخرة تجمع بين التدليك بالعطور والتدليك العميق للأنسجة، والتدليك بالأحجار الساخنة، والتدليك بالضغط على النقاط الانعكاسية. يوجد أيضاً التدليك السويدي، البالي والهندي التي تمنحكِ تجربة رائعة للتخلص من كافة آلام الرأس.

     

    يقدم المنتجع أيضاً باقة من الخدمات التجميلية تتضمن العناية بالجسم والبشرة، كما ينفرد منتجع عافية بجلسة التخلص من السموم باستعمال العطور والتي تعيد الحيوية للجسم وتعزز من تنشيط حاستي اللمس والشم بفضل مزيجٍ من الروائح المنعشة.

     

    يوّفر منتجع عافية أيضاً خيارات علاجية متخصصة لتخفيف التوتر لدى لنساء الحوامل وللمناسبات الخاصة مثل الأعراس، وذلك من خلال العناية بالعريس وإقامة حمام االعروس والذي يعتبر خطوة أساسية للتحضير ليوم الزفاف.

     

  • فندق وسبا لا ريزيرف جنيف

     

    عرض استثنائي يقدمه فندق وسبا لا ريزيرف جنيف للاحتفال بعيد الحب في أجواء أسطورية في سويسرا.

     

    يقع فندق لا ريزيرف جنيف - سبا & فيلاس على ضفاف بحيرة جنيف ويشغل مساحة 10 أفدنة . إنه فندق من  فئة 5 نجوم ومنتجع صحي مصمم ليمنحكِ تجربة في عالم خارج الزمن في جنة مفقودة على الحواف الخارجية لأفريقيا. يقدم الفندق عرضاً رائعاً من 9 فبراير إلى 18 فبراير لتستمتعي بترقية مجانية إلى الفئة التالية من الغرف، وترحيب خاص بمناسبة عيد الحب في غرفتك، مع المشروبات الغازية المجانية من الميني بار. يمكنكِ الحصول على وجبة الإفطار في غرفتك أو في البار. كما يمكنكِ تذوق الطعام في قائمة عيد الحب لشخصين في مطعم Tsé فونغ أو في مطعم لوتي في 14 فبراير. لا تفوتي فرصة الاسترخاء وتدليل نفسك بائتمان سبا بقيمة 200 فرانك سويسري، بالإضافة إلى الدخول المجاني إلى سبا Nescens المزود بحمام سباحة داخلي وساونا وحمام تقليدي.

     

     

     

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع