أفضل الفنادق لموسم العطلات في دبي

Sara Ahmed
  • 123rf MOHAMED KASIM NAVFAL

    دبي حيث الترفيه، التسوق، الاسترخاء، الجمال حيث يجتمع كل ما تبحثين عنه من أجل عطلة مثالية! اكتشفي أجمل الفنادق لقضاء موسم العطلات في دبي.

     

    أهم ما يميز دبي عن الوجهات السياحية الأخرى هو تنوعها الذي يرضي كافة الأذواق. يمكنكِ التمتع بعطلة لا يمكن وصفها إلا بالمثالية، فإذا كنتِ تفضلين التسوق فإن دبي هي حقاً الوجهة التي ستمنحكِ تجربة لا مثيل لها مع عدد هائل من المولات التي تضم في أروقتها منتجات من الماركات العالمية. أما إذا كنتِ تفضلين الاسترخاء والحصول على خدمات استجمامية رائعة فستجدين العديد من المنتجعات المجهزة بأعلى معايير الجودة لتمنحكِ خدمات صحية وتجميلية. أما إذا كنتِ تفضلين السهرات مع أصدقائك وأفراد عائلتك فتقدم لكِ الفنادق والمطاعم والكافيهات عروضاً رائعة لا يمكنكِ تفويتها.

     

    دبي حيث تتحول الأحلام إلى حقيقة، اكتشفي أفضل العروض والفنادق لقضاء موسم العطلات.

  • ويندام دبي مارينا

    Wyndham Dubai Marina

    عروضاً تنافسية يقدمها لكِ فندق ويندام دبي مارينا لعطلة خيالية تلبي كل ما تحلمين به.

     

    يضم فندق ويندام دبي مجموعة مميزة من الغرف والأجنحة العصرية في أجواء تغمركِ بشعور بالرفاهية والاسترخاء وإطلالة رائعة على دبي مارينا والخليج العربي. الموقع المتميز لفندق ويندام دبي في قلب دبي مارينا يجعله وجهة مثالية لسياحة الأعمال والاستجمام حيث يمتلك موقعاً متوسطاً بين أهم وجهات دبي مثل مارينا مول، شاطئ جميرا وغيرها هذا فضلاً عن أعلى معايير الجودة التي يقدمها الفندق لتتمتعين وأفراد أسرتك بإجازة رائعة

  • دانات منتجع العين

    Danat Al Ain Resort

    دانات منتجع العين ملاذاً مثالياً لعطلة بعيدة عن الضغوط اليومية في مدينة الحدائق العين.

     

    يدعوكِ دانات منتجع العين بمدينة الحدائق في منطقة العين للتمتع بأجواء من الاسترخاء وعطلة بعيدة عن الصخب مع عروض حصرية وتنافسية، كل ما عليكِ هو الاسترخاء مع أصدقائك وأفراد عائلتك والتمتع بوجبات رائعة كل ذلك بسعر واحد 349 درهم للعائلة المكونة من شخصين بالغين وطفلين عمرهما أقل من 12 عاماً.

     

    تشمل باقة العرض الإقامة وتناول وجبات الطعام والمشروبات المختارة في مطعم آرابيسك المفتوح طوال اليوم حيث يمكنكِ الاستمتاع بالمذاق الشهي للأطباق العالمية أو يمكنكِ الذهاب إلى مطعم تانجور حيث النكهات الهندية الأصيلة. أما إذا كنتِ تفضلين الأطعمة السريعة والمعجنات كالبرجر والبيتزا فيقدم مقهى جاسترو لوس ما تفضلين منها هذا بالإضافة لمجموعة من العصائر الطازجة. لا تفوتي فرصة قضاء بعض الأمسيات في النادي الليلي شوترز واختيار مشروباتك المفضلة على أنغام الموسيقى.

  • ميلينيوم بلازا دبي

    Millennium Plaza Hotel Dubai

    عطلة رائعة دون زيادة في الوزن؟ قد يبدو أمراً صعباً بسبب عدم وجود المأكولات الصحية في المطاعم.  لكن يقدم فندق ميلينيوم بلازا قائمة طعام  جديدة مع خيارات صحية وشهية في آن واحد.

     

    يتيح لكِ فندق ميلينيوم بلازا دبي فرصة التمتع بتجربة طعام صحي ومغذي بنكهات شهية في مطعم مسبح إنفينيتي. تم إعداد هذه القائمة لتتيح للرواد فرصة تناول طعام متوازن ومغذي، حيث تتميز هذه القائمة باحتوائها على عناصر غذائية مختارة للعناية بصحة القلب مع سعرات حرارية منخفضة فضلاً عن خلوها من الجلوتين. يوفر المطعم أيضاً وصفات شهية من السلطات والعصائر الطازجة.

     

    يمكنكِ بدء نهاركِ بتناول الفواكه الطازجة كالمانجو وجوز الهند بالليمون، كذلك يمكنكِ تجربة طبق الفواكه المتنوعة المعروف بإسم "بالي بول". حتى الوجبات السريعة كالبرجر والبطاطس المقلية يتم تقديمها مع السلطات المعدة بطريقة صحية.

     

    أما أصناف الحلويات فتحتوي القائمة على مجموعة من الخيارات المجهزة بطريقة صحية مثل تشيز كيك الفراولة، كعكة الشوكولاتة مع آيس كريم الفراولة، سلطة الفواكه والتيراميسو. يوفر لكِ المطعم بالإضافة إلى القائمة الصحية إطلالة بانورامية على المدينة. ومع أجواء الاسترخاء لا تفوتي فرصة زيارة النادي الصحي في فندق ميلينيوم بلازا دبي لحرق المزيد من السعرات الحرارية والحفاظ على إطلالتك رشيقة طوال العطلة.

  • فيدا وسط المدينة

    Saturdaze Buffet Pool

    في قلب مدينة دبي يقدم فندق فيدا الفاخر مجموعة متنوعة الأنشطة والطعام لتختاري منها ما يناسبك.

     

    استقبلي موسم العطلات مع مجموعة من أفضل الأنشطة الترفيهية التي يقدمها فندق فيدا وسط المدينة حيث يمكنكِ الاستمتاع بوجبة برانش "أفضل ما تقدمه بريطانيا" من برانش بيكنيك الحضري والذي تقرر تمديده حتى نهاية هذا العام بسبب الإقبال الشديد عليه. تجربة طعام استثنائية ينقلكِ فيها فيدا وسط المدينة الجمعة من كل أسبوع إلى قلب لندن من خلال أطايب المطبخ البريطاني مثل السمك ورقائق البطاطس أو فطيرة الراعي.

     

    لبداية يوم منعشة يدعوكِ فيدا وسط المدينة أيام السبت إلى شحن طاقتك من خلال صبيحات فيدا للرفاهية بالتعاون مع Fit Squad DXB لتقدم لكِ مجموعة من الأنشطة التي تساعد على الصفاء الذهني والبدني ثم يمكنكِ تناول وجبة برانش Saturdaze المستوحاة من وجبات البرانش النيويوركية التقليدية مع المشروبات المفضلة لكِ على المسبح وعلى إيقاع موسيقى الدي جي في فندق فيدا وسط المدينة.

  • منتجع ديزرت بالم دبي

    Desert Palm Dubai

    تبحثين عن وجهة بعيداً عن الصخب وحيوية المدينة، منتجع ديزرت بالم هو واحتك الخاصة للهدوء والسكينة.

     

    يمتد منتجع ديزرت بالم دبي على مساحة 160 فدان حيث يمكنكِ ممارسة البولو وسط مساحة شاسعة أو ركوب الخيل. يقدم المنتجع أيضاً خدمات رائدة في الاسترخاء، الاستجمام واللياقة البدنية. يتوفر بالمنتجع أحدث وسائل التكنولوجيا لضمان أعلى معايير الراحة للزوار هذا فضلاً عن الأجنحة والفلل الشاسعة. يضم المنتجع 38 جناح وفيلا مع حمام سباحة هائل ولايم سبا الذي يقدم علاجات عضوية متخصصة، كذلك يمنحكِ مطعم رير تجربة تناول أشهى المأكولات الفاخرة حيث أطباق المشاوي الأرجنتينية مع استراحة رائعة بجانب المسبح ولاونج ريد بار ومقهى بولو في الهواء الطلق لتقضي عطلة لن تنسيها بعيداً عن صخب وحياة المدينة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع