رحلة إلى قلب تايلند الساحرة

Sara Ahmed
  • 123rf Dmitry Pichugin

    تلك البقعة الساحرة التي تُعرف بأرض الابتسامات، جوهرة جنوب شرق آسيا. نصحبكِ في رحلة فريدة بقلب تايلند.

     

    جنة صغيرة على الأرض مقوماتها الطبيعية الخلابة جعلتها واحدة من أجمل البلاد على مستوى العالم، إنها تايلند. شهدت تايلند تطوراً رهيباً في قطاع السياحة. فبجانب شواطئها الرائعة وطبيعتها الجبلية الساحرة نجد المنتجعات الصحية والفنادق المجهزة وفقاً لأعلى معايير الجودة لتمنحكِ مغامرة لا مثيل لها. سواءاً كنتِ تفضلين الحياة العصرية والتسوق والسهرات الصاخبة أو كنت ممن يبحثون عن ملاذاً بعيداً عن صخب المدينة والتمتع بجمال الحياة القروية والتجول في المزارع، أو اكتساب المعرفة التاريخية فإن تايلند هي وجهتك المثالية.

     

    سنصحبكِ في جولة على أجمل الأماكن التي يمكنكِ زياراتها في تايلند.

  • شاطئ رايلي

    Railay Beach

    مقاطعة كرابي هي موطن أجمل شواطئ تايلند وعلى رأسها شاطئ رايلي.

     

    المياه الكريستالية والرمال البيضاء الناعمة لشاطئ رايلي ستجعلكِ تشعرين أنكِ أمام قطعة من الجنة. بالإضافة إلى شاطئ رايلي الساحر، تحتوي المقاطعة على طبيعة جبلية رائعة تناسب عشاق التسلق. أما عن الأنشطة الأخرى التي يمكنكِ ممارستها هي رحلة خلوية على ظهر الفيل، ركوب الأمواج، التجديف والغطس. لا تفوتي فرصة الحصول على جلسة تدليك رائعة في المنتجعات الصحية وسط الطبيعة الخلابة!

  • جزيرة في في

    Koh Phi Phi

    تقع جزيرة في في أيضاً في مقاطعة كرابي وتعد واحدة من أهم منتجعات المنطقة.

     

    واحدة من البقاع المرحة في جزيرة في في هو شاطئ القرود حيث يمكنكِ مشاهدة صغار القرود. ستجدين المقاهي الصغيرة بطول الشاطئ حيث يمكنكِ تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات الطازجة. تتوفر العديد من الأنشطة المائية في جزيرة في في كالغطس ورحلات الغوص هذا بالإضافة إلى رحلات رائعة إلى شاطئ مايا حيث تم تصوير رائع لليوناردو دي كابريو في فيلم "The Beach".

  • الأسواق العائمة في تايلند

    Floating Markets

    زيارة أحد الأسواق العائمة هي وسيلة ممتعة للقيام ببعض التسوق وتناول الفواكه الاستوائية اللذيذة مع جولة رائعة بالقارب.

     

    الفواكه الاستوائية الطازجة، التوابل، الخضروات، الأطباق الشعبية من المطبخ التايلندي كل هذا يمكنكِ تجربته في رحلة صباحية إلى الأسواق العائمة بتايلند في القوارب الخشبية الطويلة حيث التجار المحليين وأجواء تنبض بالود والترحاب. يمكنكِ بسهولة الذهاب إلى الأسواق الشعبية العائمة بمفردك أو من خلال جولات تنظمها المكاتب الإرشادية هناك.

  • منتزه خاو ياي الوطني

    Khao Yai National Park

    يتم تبجيل الفيلة في تايلند، ويمكن رؤية التماثيل واللوحات منها في كل مكان تذهب إليه.

     

    هناك العديد من المجموعات السياحية ومخيمات الفيلة في جميع أنحاء البلاد مما يسمح لكِ بقضاء يوم أو أكثر مع هذه المخلوقات الودودة خاصةً في منتزه خاو ياي الوطني. يوفر منتزه خاو ياي الوطني فرصة عظيمة لمشاهدة الفيلة، الطيور النادرة، القرود وغيرها في بيئتها الطبيعية والتقاط صور معها بالقرب من الشلالات التي تتمتع بإطلالة خلابة. يمكنكِ كذلك التخييم بالمنتزه ومشاهدة شروق الشمس والمناظر الطبيعية الرائعة في الصباح.

  • القصر الكبير في بانكوك

    The Grand Palace, Bangkok

    إذا كنتِ تخططين لزيارة تايلند والاستمتاع بأجواء الشاطئ ورحلات الفيلة وتناول أطباق المطبخ التايلندي الرائعة لا تفوتي فرصة زيارة بانكوك العاصمة.

     

    هناك الكثير لرؤيته والعديد من الأنشطة في بانكوك لكن زيارة إلى القصر الكبير ربما تكون البداية المثالية لرحلتك إلى بانكوك. القصر الكبير هو منطقة الجذب السياحي الأولى في العاصمة حيث القاعات الملكية، المعابد، الآثار القديمة وأهمها معبد بوذا الزمردي. بعد الانتهاء من زيارة القصر يمكنكِ المرور على معبد الفجر لمشاهدة غروب الشمس.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع