أجمل الوجهات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك

Sara Ahmed
  • Intercontinental Dubai Festival City

    بحلول عيد الأضحى المبارك تقدم الفنادق والمنتجعات عروضاً رائعة لتحتفلي وأسرتك وأصدقاء بأجواء العيد في وجهات رائعة.

     

    سواءاً كنتِ تفضلين الأماكن المغلقة أو المفتوحة ذات المناظر الطبيعية يمكنكِ الاحتفال بعيد الأضحى في العديد من الوجهات على مستوى العالم. العروض التنافسية المقدمة خصيصاً للأطفال مع وجود أماكن آمنة للعب واللهو في العديد من الفنادق جعلت من الخروج مع عائلتك أمراً أكثر مرحاً وسهولة. إذا كنت تبحثين عن وجهات لتناول الوجبات في العيد فإن العديد من المطاعم تقدم قوائم طعام رائعة من مختلف المطابخ العالمية، ومن اللحوم على الطريقة الشرقية للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

     

    تعرفي على أهم الوجهات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع أقاربك وأصدقائك.

  • فندق شانغريلا أبو ظبي

    CHI The Spa Hammam

    يقدم فندق شانغريلا أبو ظبي عرضاً استثنائياً في منتجع " تشي ذا سبا" بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

     

    ما أجمل من الاستجمام في أجواء العيد المبارك؟ عرض رائع يقدمه فندق شانغريلا بقرية البري أبوظبي في تشي ذا سبا حيث يقدم لرواده خدمات جمالية و استجمامية رائعة مثل جلسات الحمام التقليدية والتي ستستمر حتى الخامس من سبتمبر. يحصل العملاء الذين يقومون بحجز جلسات الحمام على اختيارين من العلاجات والخدمات المجانية لترطيب الوجه أو تدليك الظهر من قبل متخصصين للتخلص من التوتر وآلام العضلات والشعور بالاسترخاء لتحتفلي بعيد الأضحى بطريقة مختلفة ورائعة.

  • فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

    InterContientnal Dubai Festival City

    عروض خاصة للصغار تقدمها فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي للاحتفال بعيد الأضحى.

     

    تجربة رائعة تدعوكِ لها فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي في عيد الأضحى في عروض تناسب جميع أفراد العائلة وخاصةً الصغار. تقدم سلسلة الفنادق مفاجآت رائعة لتدللي بها أطفالك في العيد بدايةً من هدية للترحيب بالصغار مع برنامج رائع من الأنشطة الترفيهية طوال اليوم. تستمر العروض الرائعة الخاصة بالصغار تحت سن 12 عام والتي تشمل فرصة تناول الطعام في مطعمي "أنيس" و"زيتون" مجاناً بينما يحصل ذويهم على حسم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات في أي من المطاعم التالية: "أنيس"،"زيتون"، "شوا بار بيير غانيير"،"فيستا لاونج"، "سكاي لاين لاونج"، وميزالونا" في حالة حجز غرفة بالفندق.

     

    بعد تناول العشاء يمكن لأفراد الأسرة الذهاب إلى فيستيفال باي للتمتع بمشاهدة الألعاب النارية والعرض الرائع " تخيل" الذي يروي قصة ساحرة باستخدام مؤثرات الضوء والصوت.

  • مطعم كارلوتشيوز دبي

    Carluccio s- Flavours

    مطعم كارلوتشيوز يدعو الأطفال لتناول الطعام مجاناً في العيد.

     

    يقدم مطعم كارلوتشيوز عرضاً رائعاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك متضمناً قائمة طعام بنكهة إيطالية ساحرة مع فرصة لتناول الطعام مجاناً للصغار  خلال الفترة من 31 أغسطس وحتى 3 سبتمبر بجميع فروع المطعم بالإمارات وذلك عند طلب طبق رئيسي واحد. تشمل القائمة أطباق معدة خصيصاً للصغار من أصابع الخبز، أصابع الخضار والمقبلات. أما الأطباق الرئيسية فتشمل دجاج ميلانو المكون من صدر الدجاج المغطى بفتات الخبز والمقلي مع البطاطا المتبلة بإكليل الجبل بجانب طبق الرافيولي بحشوة السبانخ والريكوتا.

  • مطعم بيتشه

    Bice

    يحتفل مطعم بيتشه مع رواده بعيد الأضحى مع أشهى الأطباق الإيطالية وموسيقى الساكسفون.

     

    أعلن منتجع هيلتون دبي جميرا عن عروضه لعيد الأضحى المبارك. يدعو المنتجع العائلات والأصدقاء للاحتفال بطريقة مختلفة مع البرانش الرائع والشهير يوم الجمعة المميز في مطعم بيتشه. يبدأ العرض يوم الجمعة  الموافق 1 سبتمبر خلال الفترة الزمنية من 12:30 وحتى الساعة 4 مساءً. يدعوكِ المطعم للاستمتاع بقوائم طعام غنية بالنكهات الإيطالية والمحضرة بحسب الطلب والتي تتضمن بالإضافة لأطباق الباستا أطباق رئيسية يتم تحضيرها في محطات الطهو المباشر على أنغام الساكسفون الراقية التي ستنقلكِ إلى عالم آخر مع موسيقى الجاز لتحتفلي بالعيد وسط أجواء رومانسية ساحرة.

  • فنادق جياردينو أسكونا وجياردينو ماونتن بسويسرا

    GA_Exterior

    جددي طاقتك ونشاطك بعطلة عيد الأضحى في فنادق جياردينو أسكونا وجياردينو ماونتن بسويسرا.

     

    تدعوكِ فنادق جياردينو أسكونا وجياردينو ماونتن التابعة لمجموعة  جياردينو بالتخلص من حر الصيف وتمضية عطلة فاخرة بسويسرا. تم إعادة افتتاح فندق جياردينو ماونتن والذي يقع في شامبير-سانت موريتز بالتزامن مع فصل الصيف. يتميز الفندق بالإطلالات الساحرة لجبال إنجادين الرائعة مع التصميم الداخلي المميز للغرف والأجنحة الفاخرة المصممة على طراز جبال الألب. يعد فندق جياردينو ماونتن ملاذاً مثالياً لركوب الدراجات، القفز بالمظلات، ركوب الأمواج، الإبحار، السباحة والتزلج على المياه وغيرها.

     

    يستطيع الرواد تناول أشهى المأكولات في مطعم هايد أند سيك أو تذوق المأكولات في أجواء ريفية بمطعم ستوفا. أما فندق جياردينو أسكونا فيقع بجانب الحديقة الرائعة بجوار بحيرة ماجوري. يضم الفندق مطعم إكو أسكونا الحائز على نجمتي ميشلان والذي يقدم مأكولات شهية وغنية بالنكهات والمعدة من مكونات محلية طازجة.

     

    وللتمتع بأجواء من الاسترخاء والتخلص من الطاقة السلبية يمكن زيارة سبا ديبيو في الفندقين والذي يشمل حوض سباحة، ساونا، جاكوزي ومكان مخصص للياقة البدنية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع