سويسرا: جولة على أفضل الوجهات السياحية

Sara Ahmed
  • Switzerland

    عندما نتحدث عن المعنى المطلق لجمال الطبيعة فلا شك أن لسويسرا نصيب كبير من هذا الحديث.

     

    قد تقرأين عن جمال سويسرا أو يصل إلى مسامعك وصف طبيعتها الساحرة إلا أن رؤيتها ستجعلكِ تعلمين أن ما قرأته أو سمعته ليس بالكافي لوصف جمال هذه البلدة. سويسرا هي حقاً واحدة من أجمل بلدان العالم ففيها مزيج لن تجديه في أي مكان آخر من الطبيعة الجبلية، المنتجعات، البحيرات والأماكن التاريخية العريقة التي جعلت من سويسرا بلد متفرد يحمل هويته الخاصة. كل هذا بالإضافة إلى متعة التسوق وتناول المأكولات الشهية ولن ننسى قطعة من الشوكولاتة السويسرية التي ستأخذك وحدها في رحلة من المتع الحسية والنكهات اللانهائية.

     

    إليكِ جولة على أفضل الوجهات السياحية الساحرة في سويسرا.

  • جنيف

    Geneva

    جنيف أو كما تعرف بعاصمة السلام لا تفوتي وضعها على قائمة المدن التي ستزوريها في سويسرا هذا الصيف.

     

    انطلقي مع دراجتك في نزهة لن تنسيها أبداً في مدينة جنيف وتمتعي بمناظر رائعة من بحيرة جنيف، قمم الجبال الشاهقة ونافورة جنيف التي تعد واحدة من أهم معالم المدينة والتي تبدو ليلاً في منتهى السحر والجمال. يمكنكِ أيضاً المرور على الحديقة الإنجليزية ومشاهدة ساعة الزهور وزيارة كاتدرائية سانت بيتر وقصر بلاس نوفو وغيرها من المزارات التي تقع في عاصمة المال والجمال ، جنيف.

  • شافهاوزن

    Rhine falls

    شافهاوزن واحدة من أجمل المدن السويسرية التي تجتذب آلاف السياح كل عام لمشاهدة شلالات الراين.

     

    تُعد شلالات الراين هي أكبر شلالات في أوروبا ويأتي الآلاف من السائحين كل عام لمدينة شافهازون التي تقع في شمال سويسرا لقضاء عطلة ممتعة في المدينة. بالإضافة إلى شلالات الراين فإن مدينة شافهازون تتميز بمطاعمها وفنادقها الراقية وشكل البنايات التي تتجلى فيها الهندسة المعمارية في تصميم المشربيات البارزة. يمكنكِ أيضاً التسوق في شارع فورديغراس الشهير ورؤية كنيسة سانت يوهان وزيارة قلعة مونوت في المدينة.

  • زيرمات

    Zermatt-village

    منتجع التزلج الأول في سويسرا والذي سيجعل عطلتك هذا الصيف استثنائية بالتأكيد.

     

    منطقة زيرمات بسويسرا من أشهر المناطق السياحية التي تقع عند قاعدة جبال الألب وتعد من أشهر الأماكن التي تجذب السائحين لممارسة التزلج على المنحدرات الجليدية. يمكنكِ الاستمتاع بمشاهدة جبل ماترهورن الشهير وركوب التلفريك، كما يمكنكِ أيضاً التسوق في أنحاء البلدة. المناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي ستجعل للتنزه في زيرمات مذاقاً آخر حيث لا تسمح القرية لمواطنيها بقيادة المركبات التي تعمل بمشتقات البترول الأمر الذي انعكس على الهواء في المنطقة.

  • بحيرة لوسيرن

    Chapel Bridge

    اطلقي لنفسك العنان في واحدة من أجمل بقاع سويسرا حيث الطبيعة الساحرة لبحيرة لوسيرن.

     

    تقع بحيرة لوسيرن في مدينة لوسيرن ويصل تدفق البحيرة إلى نهر الرويس وتتمتع المنطقة بمناظرها الطبيعية الخلابة على ضفاف البحيرة حيث الجبال الشاهقة مثل جبال ريكي وبيلاتوس. يمكنكِ الاستمتاع بركوب التلفريك أو زيارة جسر الكنيسة الذي يعود بناؤه للقرن الرابع عشر. أما التنزه بمركب وسط البحيرة فهو كفيل لينقلكِ لرحلة إلى عالم آخر من السحر والجمال حيث البيوت التاريخية التي تصطف كلوحة رائعة على جانبي البحيرة.

  • زيورخ

    Lake Zürich

    لا تترددي في زيارة مدينة زيورخ في عطلتكِ الصيفية لهذا العام.

     

    مدينة زيورخ هي أكبر مدينة في سويسرا واكتسبت شهرتها بفضل الأماكن الأثرية الرائعة مثل كنيسة سانت بيتر هذا بالإضافة إلى المتاحف والحدائق ومسارح الباليه. تقع مدينة زيوريخ بالقرب من بحيرة زيوريخ  التي يمكنكِ الاستمتاع فيها برحلة بحرية حتى مدينة مدينة رابيسفيل أو حتى نهاية مدينة زيورخ عبر السفينة الزجاجية. كما يمكن الاستمتاع بأمسيات ساحرة ومشاهدة الأفلام عبر الشاشات على ضفاف البحيرة. يُذكر أنه تم تصنيف زيورخ على أنها أفضل مدينة للعيش في العالم لثلاثة أعوام على التوالي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع