جزر المالديف: وجهة ساحرة لعطلتك الصيفية

Sara Ahmed
  • Maldives

    تحمل الجزر الاستوائية سحراً خاصاً مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم إلا أن جمال جزر المالديف جعلها حقاً جنة على الأرض.

     

    مزيج لن يتكرر من الجمال الاستوائي والطبيعة الساحرة مع الإرث الثقافي الفريد في واحدة من أجمال بقاع الأرض، جزر المالديف. تمثل المالديف ملاذاً لمن يريدون قضاء أوقاتاً خاصة بعيداً عن صخب المدينة بفضل منتجعاتها الرائعة التي تبعد عن العاصمة. تقع جزر المالديف في المحيط الهندي وتتميز بطبيعة خاصة حيث المناخ المعتدل نسبياً طوال العالم، الشواطئ المغطاة بالرمال البيضاء، البحيرات الصافية والنباتات والأشجار الاستوائية التي جعلتها واحدة من أجمل الوجهات لقضاء عطلة مثالية.

     

    شاهدي بالصور أجمل المعالم السياحية في جزر المالديف.

  • مطعم إيثا في المالديف

    Ithaa Restaurant Maldives

    تجربة رائعة لوجبة بحرية داخل المحيط.

     

    يقدم لكِ مطعم إيثا بالمالديف تجربة استثنائية لتناول وجبات رائعة في قلب المحيط. يقع مطعم إيثا في منتجع كونراد رانغالي آيلاند على عمق 5 أمتار من سطح المحيط. يوفر سقف المطعم الشفاف رؤية واضحة للمحيط والمخلوقات البحرية الرائعة في مشهد رائع وتجربة جديدة من نوعها. يقدم المطعم أطباق بحرية طازجة من المطبخ المالديفي مع التوابل الحارة والنكهة الاستوائية لحليب جوز الهند، بالإضافة لبعض الأطباق العالمية.

  • منتجع سانت ريجيس المالديف

    St. Regis Maldives

    منتجع سانت ريجيس واحد من أفضل المنتجعات بالمالديف والذي حصد جائزة التصميم الخارجي المتميز عن فئة "الفنادق الفاخرة بإفريقيا وغرب آسيا" لعام 2017.

     

    يقع منتجع سانت ريجيس المالديف في جزيرة خاصة بين الغابات المطيرة والشواطئ الرملية للمحيط الهندي. يتكون المنتجع من 33 فيلا على اليابسة و 44 فيلا فوق الماء تتمتع بتصميمات مستوحاة من الجزيرة. يقدم المنتجع العديد من الخدمات الفاخرة من خلال المطاعم ذات الواجهة البحرية التي تقدم المأكولات الراقية بالإضافة إلى حمامات السباحة والمنتجع الصحي إيريديوم والتي تقدم جميعها خدمات فاخرة في أجواء استوائية ساحرة.

  • جزيرة ماكوندو Makunudu

    Makunudu Island

    تبحثين عن وجهة رومانسية لقضاء عطلة الصيف مع شريكك؟ جزيرة ماكوندو بالمالديف هي وجهتكِ المثالية.

     

    تتمتع جزيرة ماكوندو بشواطئها الرائعة والشعاب المرجانية مع النباتات الاستوائية الكثيفة الرائعة. يمكنكِ الاستمتاع بحفلات الشواء التي تُقام على الشاطئ، كما توجد بالجزيرة مواقع مثالية لممارسة الغطس والرياضات المائية كركوب الأمواج. تتميز الجزيرة أيضاً بالبساطة مقارنةً بالجزر الأخرى في المالديف والتي تتمثل في التصاميم للفيلات وأماكن الإقامة بالجزيرة وهو ما يجعلها ملاذاً رائعاً للاستجمام وسط الطبيعة بعيداً عن الصخب والتطور الحضاري.

  • جزيرة الكاكاو في المالديف

    Como Cocoa-Island

    جزيرة الكاكاو واحد من البقع الساحرة في جزر المالديف وهي مكان مثالي لقضاء شهر العسل.

     

    واحدة من أفضل الجزر التي تتمتع بأجواء خلابة وهادئة وهي مناسبة تماماً للمتزوجين حديثاً. يمكنكِ الاستمتاع بالعديد من الخدمات التي تساعد على الاسترخاء في أجواء من الرفاهية والتي يقدمها المنتجع الصحي بالجزيرة مثل اليوجا، التأمل، الأيورفيدا، التدليك الآسيوي وغيرها. تعد جزيرة الكاكاو هي آخر الحدود للمحيط الهندي وبفضل موقعها الفريد فهي تتسم بأجواء من الهدوء بعيداً عن الإزدحام مع المناظر الطبيعية الخلابة للشعاب المرجانية، البحيرات لقناة كاندوما والتي تعد واحدة من أكثر الأماكن الرائعة لممارسة الغطس. المطبخ المحلي على الجزيرة يضم مزيج فريد من المأكولات الحلوة والحارة مع النكهات الهندية والسريلانكية.

  • مدينة ماليه

    Male_Island_Maldives

    مدينة ماليه هي عاصمة المالديف وتعد واحدة من أكثر الأماكن السياحية على مستوى العالم.

     

    شهدت مدينة ماليه العديد من التطورات الحضارية والعمرانية التي جعلتها واحدة من أشهر البقاع السياحية. تضم المدينة العديد من الأماكن التاريخية والمزارات السياحية هذا بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية وأنشطة الاستجمام. يوجد العديد من الخيارات بالمدينة على رأسها منتزه لونا والذي يعد واحد من الوجهات الترفيهية العائلية الرائعة مع مدينة الملاهي وغيرها من الأنشطة، كذلك يمكن الاستمتاع بمدينة ماليه حيث تجدين كل ما ترغبين بشرائه في شارع ماجيدهي بوسط المدينة والذي يضم المئات من المنتجات من مختلف الماركات العالمية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع