بالصور: جولة في جزيرة سانتوريني الساحرة

Sara Ahmed
  • Santorini

    في وقت الغروب، أشعة الشمس تعانق الصخور البركانية الحمراء والمنازل المطلية بالأبيض مع زرقة البحر الرائعة. هذا المنظر الخلاب لا نراه إلا في جزيرة سانتوريني، قطعة من الجنة على الأرض!

     

    سانتوريني واحدة من جزر العالم الأروع على الإطلاق. تقع سانتوريني في أرخبيل كيكلاديس باليونان. تعود نشأة الجزيرة إلى انفجار بركاني هائل لتكتسب بعدها شكلها الهلالي المميز والصخور البركانية باللون الأحمر القاني لتبدو كما لو كانت جزيرة من عالم آخر.

     

    صُنفت سانتوريني على أنها أجمل جزيرة في أوروبا و من أفضل 20 وجهة سياحية على مستوى العالم. المشهد الأول للجزيرة مع المزيج الساحر من المنازل البيضاء والقبب الزرقاء على هضبة من الصخور الحمراء و المنحدرات سيجعلكِ ستقعين في غرامها من الوهلة الأولى.

     

    إذا كنتِ تبحثين عن عطلة صيف مميزة أو وجهة ساحرة لقضاء شهر العسل فإن جزيرة سانتوريني هي ما تبحثين عنه بالتأكيد! تعرفي على أهم الأنشطة وأفضل البقاع السياحية بجزيرة السحر والجمال، سانتوريني.

  • التنزه في قرية فيرا

    Fira- Santorini

    المناظر الطبيعية الخلابة والبحر مع المنحدرات الجبلية الساحرة ستجعل للتنزه مذاق آخر.

     

    يمكنكِ التنزه من قرية فيرا إلى أويا. فيرا هي البلدة الرئيسية في سانتوريني وتقع على المنحدرات الصخرية بإطلالة رائعة على البحيرة. تضم القرية أيضاً متحفين رائعين هما المتحف الأثري سانتوريني ومتحف ما قبل التاريخ ثيرا. يمكنك اكتشاف معالم المدينة الرائعة واستكشاف المتاجر الموجودة بالممرات الصغيرة، أو ركوب التلفريك إلى الميناء القديم.

  • الاستمتاع بالسينما المفتوحة في كماري

    Kamari

    هل هناك أجمل من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام في الهواء المفتوح مع أصدقائك؟


    يمكنكِ التمتع بأجواء السينما المفتوحة في مدينة كماري وتناول المقبلات و الوجبات الخفيفة و المشروبات المفضلة. تضم مدينة كامري أيضاً العديد من النوادي و المطاعم لتستمتعي بوجبة رائعة ونزهة مميزة بين المناظر الطبيعية الخلابة. لا يفوتك التنزه على شاطيء كماري والمرور على بقايا مزار بوسيدون. يمكنكِ أيضاً الاستمتاع بالسباحة والتمتع بأجواء شاطيء كماري الساحرة.

  • جولة الغروب بالقارب في كالديرا

    Caldera

    لن تستطيعي مقاومة مشهد الغروب على سطح القارب وانعكاس أشعة الشمس الحمراء على الماء دون أخذ صورة وارسالها لأصدقائك من واحدة من أجمل البقاع الساحرة بسانتوريني.
    جولة القارب بممر البركان و الينابيع الحارة من أفضل الأنشطة السياحية التي يمكنكِ التمتع بها في سانتوريني. تبدأ الجولة من الميناء القديم بمدينة فيرا وتنتهي عند الينابيع الحارة. يمكنكِ أيضاً زيارة الشاطيء الأسود وثيراسيا وهي جزيرة صغيرة بكالديرا و التنزه بقرية مانولاس.

  • شاطيء بيريسا

    Perissa Beach

    شاطيء بيريسا أو كما يُعرف بالشاطيء الأسود بسبب رماله السوداء هو واحد من أجمل شواطيء سانتوريني التي يمكنكِ الاستمتاع فيها بحمام شمسي رائع والسباحة في المياه الكريستالية الرائعة. تنتشر المطاعم على الشاطيء والتي تقدم العديد من الأطباق و المشروبات المميزة. يقع شاطيء بيريسا على بُعد 30 دقيقة من قرية فيرا. المشهد الرائع لجبل ميسا فونو وقت الغروب من أكثر المناظر الطبيعية الساحرة التي يمكنكِ مشاهدتها في شاطيء بيريسا.

  • الأجواء الريفية بسانتوريني

    إذا أردتِ الابتعاد تماماً عن أجواء المدينة و الاستمتاع بجانب آخر من سانتوريني كل ما تحتاجينه هو سيارة والذهاب إلى المزارع بجنوب سانتوريني . يمكنكِ التنزه في القرى وتناول بعض الأطباق المحلية المميزة في المطاعم المنتشرة هناك. التجول بين مزاع العنب وقت الغروب من أفضل الأنشطة التي تساعد على تصفية الذهن و الاسترخاء.

  • تناول العشاء بإطلالة ساحرة

    وجبة عشاء مع مشهد ساحر وإطلالة مميزة هو ما تحتاجينه لقضاء عطلة مثالية بسانتوريني.

     

    استمتعي بالعديد من الخيارات و الأطباق الرائعة التي تقدمها المطاعم في كالديرا التي تطل على البحر ويمكنكِ مشاهدة المنازل و الهضبة و الصخور البركانية وأنت تتناولين طبقك المفضلة. تنتشر المقاهي أيضاً على المنحدرات الجبلية والتي تقدم المشروبات المحلية والعالمية مع بعض المقطوعات الموسيقية لتستمتعي بأجواء ساحرة. بعض المطاعم تخصص طاولة طعام خاصة بعيدة عن الازدحام وهو ما يعد أمراً مثالياً لقضاء شهر العسل.

  • ركوب التلفريك

    استمتعي بتجربة مثيرة داخل التلفريك من فيرا إلى الميناء القديم.

    يُعد التلفريك واحد من أهم وسائل الانتقالات الداخلية بمدينة فيرا نظراً لصعوبة التجوال بسبب المنحدرات الجبلية. توفر مدينة فيرا رحلة بواسطة التلفريك إلى الميناء القديم كل عشرين دقيقة. يمكنِ الاستمتاع بهذه التجربة الرائعة كواحد من الأنشطة السياحية الغير مكلفة بسانتوريني.المشهد سيكتمل روعته من أعلى حيث يمكن رؤية الجزيرة مع المنازل و البحر و الجبال في التلفريك ثم الاستتماع بمشروبك المفضل في الميناء القديم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع