أجواء الأعياد تعم أرجاء والدورف أستوريا روما كافاليري

Hayatouki_Editor

 تشتهر مدينة روما الملقبة بالمدينة الخالدة بكونها واحدة من أجمل الوجهات في العالم، ومع اقتراب موسم الأعياد يستعد فندق والدورف أستوريا روما كافاليري لاستقبال الضيوف القادمين من مختلف أنحاء العالم.

يحتفل الفندق بهذه المناسبة من خلال مجموعة من الأنشطة والتحضيرات والتي تبدأ بديكورات العيد عند مدخل الفندق وفي مطعمي لوليفيتو ولابيرغولا من هاينز بيك الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان، لتصل إلى الأجواء الرائعة على البرنش يوم رأس السنة مع عازف البيانو.

يحتل الفندق موقعًا رائعًا على قمة التل في مونتي ماريو ممتدًا وسط متنزه من المساحات الخضراء بمساحة 15 فدانًا، وعلى بعد 3 كيلومترات عن الفاتيكان، و5 كيلومترات عن مركز المدينة التاريخية. كما يعد واحدًا من أروع الفنادق في العاصمة الإيطالية، إضافة إلى أنه يضم أروع مجموعة من الأعمال الفنية الفريدة التي تشمل منحوتات ورسومات وتصاميم نادرة.

كما يعد الفندق الخيار الأنسب للعائلات بتصميمه الكلاسيكي ومرافقه المتنوعة والتي تشمل نادي جراند كافاليري الصحي الفاخر، وملعب تنس، وثلاثة مسابح خارجية من بينها مسبح للأطفال ومسبح داخلي مغلق.

ويوفر الفندق خدمة التوصبل إلى أهم الوجهات السياحية لاستكشاف كنوز المدينة الخالدة مثل ساحة نوفانا التي ستضم أروع الأسواق لشراء هدايا العيد ورأس السنة، بالإضافة إلى ساحة القديس بطرس في الفاتيكان والتي ستمتلئ بالاحتفالات ابتداءً من الساعة 12 ظهرًا.

وقد حاز والدورف أستوريا روما كافاليري على جائزة أفضل منتجع فاخر في المدينة على مستوى إيطاليا وأوروبا في جوائز السفر العالمية.

أسعار حصرية على الغرف في موسم الأعياد:
- غرفة ديلوكس مع إطلالة مميزة: 360 درهم (90 يورو) لليلة الواحدة
- غرفة ديلوكس مع إطلالة 480 درهم (120 يورو) لليلة الواحدة
- الغرف الملكية 845 درهم (210 يورو) لليلة الواحدة
- غرف ملكية بإطلالة 1245 درهم (310 يورو) لليلة الواحدة
- العرض صالح من 21 ديسمبر 2016 حتى 7 يناير 2017

المكان: روما، فندق والدورف أستوريا روما كافاليري
فطور يومي وخدمة الانترنت مجانية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع