أفضل 5 وجهات لقضاء شهر العسل في أوروبا

Yassmin.Yassin
تحلمين بشهر عسل لا ينسى؟ تعرفي على أجمل وجهات في أوروبا لقضاء أجمل شهر عسل مع شريكك!

جزيرة سانتوري

تقع في جنوب بحر إيجة في أرخبيل كيكلاديس. على بُعد 200 كم جنوب شرق اليونان، تتميز بمناظرها الخلّابة والتي تعد أحد أفضل 10 جزر على وجه الأرض وواحدة من أفضل 20 وجهة للسفر حول العالم (كما ترينها في الصورة أعلاه).

توسكانا Tuscany

إقليم في إيطاليا يتمتع أيضاً بمناظره الساحرة وكأنه تحفة فنية تم رسمها بإبداع لم تشاهديه من قبل، وتتميز بتراث ثقافي وفني شهده العالم على مدار السنين. المساحات الخضراء أكثر ما يميزها وتوجد فيها العديد من الفنادق ذات الإطلالات الرائعة.

فينيسيا Venice

بالطبع تعرفينها. تقع مدينة البندقية بشمال إيطاليا، ويطلق عليها المدينة العائمة، ستجدي فيها كل سبل المتعة حتى وأنتِ تتجولين في الشوارع، وستزيد رفاهيتك عند ركوب القوارب للتنقل والعبور من الجسور المختلفة. تجربة ممتعة ومغامرات لا تنسى!

جزيرة كريت CRETE

أكبر الجزر اليونانية وتطل على بجر إيجه، وتحتوي على العديد من المناطق السياحية، وكل منطقة تقدم مجموعة من الأنشطة المتنوعة. في جزيرة كريت لن ينتابك الملل لأنكِ ستجدين الكثير من الملاذ في كل مكان تزورينه مع شريكك. ستستمتعين بالكهوف والمضيقات المذهلة!

نيس Nice

مدينة رائعة تقع في جنوب فرنسا، ويطلق عليها إسم ملكة الريفيرا، ونستطيع أن نقول عليها أنها مكان مكتمل سياحياً، أي ستجدي فيها كل ملاذك لقضاء شهر عسل مترف، وتحتوي على مجموعة كبيرة من المنتجعات السياحية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع