أشهر 12 متحف حول العالم لعاشقات المجوهرات

Yassmin.Yassin
  • ليس كل شخص يستطيع أن يدرك قيمة المجوهرات الفاخرة، إذا كنتِ واحدة منهن، فلا تفوتك زيارة أشهر المتاحف الثرية بالمجوهرات التي لا تقدر بثمن من حول العالم.. تعرفي عليهم وعلى أشهر قطع المجوهرات المتوفرة في تلك المتاحف..
  • متحف Cooper Hewitt في نيويورك

    متحف كوبر هيويت Cooper Hewitt في نيويورك

    يضم هذا المتحف مجموعة من أرقى المجوهرات العريقة، وأشهرها هذا البروش الفخم والمليء بالفصوص والتركيبات المعقدة من فان كليف آند آربلز.
  • متحف The Metropolitan Museum of Art

    متحف المتروبوليتان للفنون The Metropolitan Museum of Art

    يقع هذا المتحف أيضاً في نيويورك، ويحتوي على كل أنواع المجوهرات، وأشهرها قلادة الفن الحديث Art Nouveau necklace من تصميم Louis Comfort Tiffany عام 1904.
  • المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي

    المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي بواشنطن The Smithsonian National Museum of Natural History

    هذا المتحف مفتوح 364 يوم في العام، ودخوله مجاني، ويعتبر فرصة للإستمتاع برؤية المجوهرات النادرة التي تحتوي على الفصوص والأحجار النادرة مثل هذه القلادة المصممة من قبل كارتييه Cartier.
  • متحف Carnegie Museum of Natural History

    متحف كارنيجي للتاريخ الطبيعي Carnegie Museum of Natural History

    يقع هذا المتحف في بنسلفانيا ويحتوي على قاعة كاملة من المعادن والأحجار الكريمة، وهذا الخاتم الذهب من تصميم Donna Distefano من أجمل القطع الموجودة فيه.
  • متحف اللوفر The Louvre

    متحف اللوفر بباريس The Louvre

    يشمل المتحف مجموعة من القطع الثمينة التي تنتمي إلى الأسر الحاكمة من فرنسا، مثل هذه القلادة والأقراط التي تعتبر إحدى ممتلكات الإمبراطورة ماري لويز الزوجة الثانية لنابليون.
  • متحف Boston Museum of Fine Arts

    متحف الفنون الجميلة في بوسطن Boston Museum of Fine Arts

    على الرغم من أن المجوهرات في هذا المتحف محدودة ولكنها تغطي مجموعة كبيرة من العصور، وشملت هذا الطقم من النقش المنحوت في إيطاليا منذ منتصف القرن التاسع عشر.
  • معهد Gemological Institute of America, Carlsbad, California

    معهد علوم المجوهرات الأمريكية Gemological Institute of America

    إنه ليس غريباً أن معهد المجوهرات الأمريكية من أفضل الأماكن حول العالم للعثور على المجوهرات، وقد تم إدراج هذا الخاتم الفخم على هيئة الزهرة المرصعة بالألماس من توقيع Munnu the Gem Palace ليصبح إحدى مجوهرات المعهد في مايو 2015.
  • متحف The Museum of Modern Art, New York City

    متحف الفن الحديث بنيويورك The Museum of Modern Art, New York City

    المتحف معروف بلوحاته الفنية المبهرة، ولكنه يضم أيضاً بعض المجوهرات وأشهرها هذه القلادة المصنوعة من الفضة المبرمة عام 1941 بأنامل Alexander Calder.
  • متحف de Young Museum, San Francisco

    متحف de Young Museum في سان فرانسيسكو

    يحتوي المتحف مجموعة كبيرة ومتنوعة من المجوهرات، وأعرقها هذا البروش من كارتييه Cartier، الذي إمتلكته وريثة Marjorie Merriweather Post، وكما ترين الصورة على اليمين وهي تتألق بهذا البروش الفاخر.
  • متحف Museum of Art and Design, New York City

    متحف الفن والتصميم بنيويورك Museum of Art and Design

    هذا السوار من Trifari مصمم عام 1940 ومرصع بحجر الراين بدلاً من الألماس، ولكن هذا لا يعني أنه متحف لا يستحق الإهتمام، ولكنه يحتوي على العديد من التصاميم الفاخرة والهامة.
  • متحف The V&A

    متحف فيكتوريا وألبرت بإنجلترا The V&A

    أكبر متاحف فنون التزيين في العالم، ويحتوي على العديد من المجوهرات النادرة، والمرصعة بالأحجار الكريمة والألماس الثمين، ويتميز بإمكانية مشاهدة العديد من هذه القطع المترفة في آن واحد بأسلوب مميز وجذاب.
  • متحف Kremlin Armory & Diamond

    متحف الكرملين في موسكو Kremlin Armory & Diamond

    أحد المتاحف الهامة حول العالم، وأبرز ما يميزه في عالم المجوهرات هو إحتوائه على قطع أثرية فاخرة، مثل التيجان المرصع بالأحجار الكريمة والألماس، وكذلك السيوف التي تعود لعصور قديمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع