الأم من برج الثور: ما هي صفاتها؟

Mohamed Omran
123rf/ Александр Савченко

الأم هي من أكبر النعم التي تقدمها لنا الحياة فكل شيء جميل يترسخ بكلمة "ماما" فهي الأمان والاستقرار و الحب الفياض الذي يعطي دون مقابل.

 

بالتأكيد سوف نتفق جميعنا أن جميع الأمهات لديهن الكثير من مشاعر الخوف والقلق على أبنائهن وتتمنين لهم دائمًا حياة سعيدة ومستقرة، لكن سنختلف في طباع كل أم وفي صفاتها ومميزاتها عن غيرها من الامهات. هذا بالإضافة إلى طريقة تفكيرها وأساليبها في تربية أطفالها و هذه الصفات تختلف حسب كل برج من الأبراج التي تنتمي للدائرة الفلكية. سوف نتعرف معكِ اليوم و من خلال هذا المقال عن صفات الأمهات التابعات إلى برج الثور أي اللواتي تم ولادتهن في الفترة ما بين 20 من أبريل وحتى يوم 21 من شهر مايو. على كل امرأة تنتمي لبرج الثور أن تتابع هذا المقال لكي تتعرف على صفات الأمومة لديها وتعرف أيضًا مميزات والدتها إذا كانت تنتمي لبرج الثور.

 

الأم الثور صبورة وهادئة

من أبرز الصفات التي تتصف بها المرأة الأم التي تنتمي لمواليد برج الثور هي صفة الصبر والمثابرة والهدوء الشديد، فهي صبورة إلى أبعد الحدود ولديها كمية كبيرة من روح المقاومة والهدوء في التعامل مع أطفالها. لا تشعر بالقلق أبداً أو الانفعال عندما يخطئ طفلها و لا يستطيع أحد أن يغضبها بسهولة. مع ذلك فإن الأم الثور تحرص على طفلها بشكل زائد وتهتم به كثيرًا وتخاف عليه وايضًا يتحول غضبها منه إلى حالة من العصبية ولكن إذا كان الأمر الذي ارتكبه طفلها كبير وقد يتسبب في أذيته. هي بالفعل أم عادلة كثيرًا في تصرفاتها مع أولادها وترسخ بهم الهدوء والاستقرار وتعودهم على حب المنزل والجلوس فيه بإستمرار.

 

الأم الثور عزيزة النفس

من كثرة الصفات التي تتمتع بها الأم الثور هي صفات عزة النفس والكبرياء والمروءة و هذه الصفات تحرص الأم الثور على زرعها في نفوس أطفالها لكي يستطيعوا أن يواجهوا متاعب وصعوبات الحياة. كما أنها تعلمهم دائمًا الثقة بالنفس والاعتماد على نفسهم وتساعد في تشكيل شخصياتهم لكي يصبحون أقوياء وقادرين على التعامل مع متاعب الحياة. تزيل من نفوسهم الشعور بالتردد والحيرة وهذا حسب صفاتها التي تتمتع بها كل أم تابعة لمواليد برج الثور، فهي أم واقعية جدًا وقوية الإرادة وتبث ذلك كثيرًا في نفوس أبنائها وأحيانا تصبح قوية وعنيفة في عقاب أطفالها إذا ارتكبوا اخطاء كبيرة فهي لا تغفر في كثير من الأحيان.

 

الأم الثور مهووسة بالنظام

من أكثر ما يميز الأم الثور هي صفة النظام والترتيب لديها، فهي تحب دائمًا أن يصبح منزلها نظيفًا ومرتبًا وكل شيء بمكانه كما أنها تكره الفوضى وعدم النظام بشكل كبير وهذه من أكثر الأمور التي تصل بها الى أعلى درجات العصبية. تعشق الأم الثور منزلها وتقوم بتجميع كل ما يمكن أن يوفر لها الراحة والهدوء داخل منزلها. فهي أم جميلة وتحب الجمال والترتيب والمظهر الدافئ والجذاب بمنزلها وفوق كل ذلك فإن الأم الثور تحرص دائمًا على الحفاظ على نظافة أطفالها وتعطير ملابسهم لكي يصبحوا بأفضل الحالات. تعتبر خادمة لهم وسلطانة على قلوبهم و تؤمن الأم الثور بمبادئ التربية التقليدية وتسعى لأن تحافظ على نظام معين في بيتها مثل ساعات الطعام والنوم والراحة ومواعيد العطلات. تعوّد الأم الثور أبناءها منذ صغرهم على الانضباط وعلى الاعتماد على أنفسهم.  

 

الأم الثور متعلقة بأولادها كثيرًا

تتعلق الأم الثور كثيرًا بأولادها وترتبط بهم بشكل كبير فهي تعشق الحياة العائلية المستقرة وتجد فيها الأمان والاستقرار والاطمئنان. تتنازل عن الكثير من أحلامها وأهدافها من أجل أبنائها عن ولديها الاستعداد أن تترك عملها وطموحاتها خلف ظهرها وذلك من أجل أن تكون قريبة من أطفالها لأكبر وقت ممكن. تسعى الأم الثور بإستمرار للتخطيط لمستقبل أولادها منذ صغرهم و لا يهدأ لها بال إلا عندما تطمئن تمامًا على مستقبلهم. تقوم بقراءة العديد من الكتب التي تتحدث عن طرق تربية الأطفال وتنمية عقولهم فهي تمتلك الطموح العالي والقدرة على التخطيط والابتكار ولكن لأبنائها ولمستقبلهم، فهي تنسى ذاتها تمامًا مقابل ابتسامة واحدة ترسم على شفتي أطفالها وهذا يكفي بالنسبة لها.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع