ديكورات وأدوات المائدة للأعياد من Bits & Pieces

Sara Ahmed
  • مع اقتراب موسم الأعياد لا تترددي في اختيار بعض قطع الديكور والتحف الفنية من متاجر Bits & Pieces هدية مثالية لأقاربك وأصدقائك.

     

    سواءاً كنتِ تبحثين عن هدية لموسم الأعياد أو لأي مناسبة أخرى لأقاربك وأصدقائك تدعوكِ متاجر Bits & Pieces لتدليل نفسك بتجربة تسوق مميزة ودليل رائع لهدايا موسم الأعياد. حرصت متاجر Bits & Pieces على التنوع من خلال جلب أعمال ارقي الفنانين والمصممين من مختلف أنحاء العالم في مكان واحد بأبو ظبي في دبي ستي ووك.

     

    تعد منتجات Bits & Pieces هي الهدية المثالية للمناسبات الخاصة وللتعبير عن الحب في اللحظات المميزة وكذكرى رائعة للأحبة. هذا وتضم المتاجر في أرجائها مجموعة متنوعة من القطع الرائعة فيما يخص ديكور المنزل وأدوات المائدة وغيرها والمصنعة بحرفية شديدة لتمنحكِ تجربة تسوق مختلفة وفاخرة.

     

    اكتشفي مجموعة من الهدايا المنزلية التي تقدمها لكِ متاجر Bits & Pieces بموسم الأعياد.

  • أطباق Molly Hatch

    أطباق Molly Hatch، قطع فنية رائعة ستغمر أحبائك بالألوان النابضة.

     

    من توقيع المصممة Molly Hatch تقدم لكِ متاجر Bits & Pieces مجموعة رائعة من الأطباق الخزفية مع رسومات يدوية بديعة بألوان الأكريليك النابضة. تتوفر بالمتجر مجموعة متنوعة من الأطباق بتصاميم وأنماط مختلفة. عادةً ما تستوحي هاتش تصاميمها من اللوحات والصور التاريخية القديمة التي استخدمها صانعوا الخزف والبورسلين في أعمالهم الفنية. يمكنكِ استخدام الأطباق كقطع جدارية رائعة أو لتضفي على مائدتك لمسة من الفخامة والرقي.

  • مناديل وخواتم السفرة

    أضفي على مائدتك بموسم الأعياد لمسة من الرفاهية مع خواتم ومناديل السفرة من Kim Seybert.

     

    موسم الأعياد حيث يجتمع أفراد العائلة حول الولائم والمائدة للتمتع بالأجواء الرائعة وروح المودة. تقدم لكِ متاجر Bits & Pieces مجموعة رائعة من مناشف السفر المزينة بخواتم مصممة بأجمل الأشكال والألوان لتضفي على مائدتك إطلالة مختلفة ومميزة. المناشف المصنعة من أجود الأنسجة والحلقات المصممة بأشكال رائعة كالزهور المرصعة بالكريستالات والفراشات وغيرها ستلفت أنظار ضيوفك بالتأكيد.

  • ناشرات العطور من Erbario Toscano

    اغمري منزل برائحة مميزة من شذى اللافندر الساحر وتمتعي بنفحات من الحب والجمال بموسم الأعياد.

     

    ابتكر إرباريو توسكانو مجموعة من معطرات المنزل أو ناشرات العطر ذات الرائحة الخلابة التي تعلق في الأجواء لفترة طويلة. مجموعة فريدة من العطور في زجاجات مصممة بشكل زجاجات العقاقير قديماً لتضفي على المنزل لمسة كلاسيكية مقارنة بناشرات العطر الحديثة، حيث تعمل الأعواد الخشبية بمجرد غمسها في العطور على نشر النفحات في جميع أرجاء المنزل وكلما أردتِ تجديد الأجواء فقط اقلبي الأعواد الخشبية ليحمل الجزء الرطب النوتات العطرية في الهواء. اختاري الرائحة التي تفضلينها بموسم الأعياد من متجر Bits & Pieces

  • مزهرية بتوقيع Vanessa Mitrani

    بلمسة فرنسية فاخرة، زيني أرجاء المنزل بمزهريات بتوقيع Vanessa Mitrani من متاجر Bits & Pieces.

     

    الألوان النابضة، التفاصيل الدقيقة والتصاميم الغير تقليدية جميعها من اللمسات المميزة لأعمال المصممة Vanessa Mitrani التي اشتهرت بمجموعات من المزهريات الأنيقة من الزجاج الملون. باللون الأحمر المرتبط بموسم الأعياد اختاري مزهرية بتصميم مبتكر ضمن مجموعة متنوعة يقدمها متجر Bits & Pieces واملأيها بزهورك المفضلة أو نباتات الصنوبر المجففة وأعواد القرفة للاحتفال بأجواء العيد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع