أضيفي الحياة لمائدة الإحتفالات مع هذه النصائح من Maison Des Fleurs

Yassmin.Yassin
تتميّز تصاميم ميزون دي فلور لهذه السنة
بالأناقة والبساطة المبتَكَرة الممزوجة بلمسة مرحة. وتتضمن تصاميم العلامة المميّزة تشكيلة غنية من باقات الورود الحمراء التي ترمز بامتياز إلى موسم الأعياد، إلى جانب ورود فينديلا باللون الكريمي المنسَّقة مع أزهار التوت البري الأحمر، وكلّ باقة تضفي لمسة كلاسيكية حيوية على ديكور غرفة الطعام. كذلك، تشكل أزهار سكيميا اليابانية واليوكاليبتوس خياراً مثالياً لإضافة عبق رائع إلى الغرفة، بفضل أوراقها زكية الرائحة وشكلها الجميل الذي يوحي بفصل الشتاء.

إليكِ أهم النصائح التي تقدمها لكِ بيريا جيلي Priya Jelly  مؤسسة ميزون دي فلور Maison Des Fleurs:


إختيار ألوان الورود

لا شك في أنّ باقات الورود التي تزيّن وسط الطاولة بطريقة مميّزة بمناسبة الأعياد تضفي أجواءً من الدفء والحياة على البيت، ولذلك لا بدّ من أن تُحسِن اختيار ألوان الورود بطريقة تنسجم مع ديكور الغرفة وتعزّز جمالية الباقة ككلّ. وهنا نوصيك باختيار الألوان الفاتحة الحيادية من أجل توفير أجواء بوهيمية، أو انتقاء باقة ورود بحجم كبير لإضافة لمسة مميّزة لافتة.

وفقاً للمناسبة

إن كنت تخطّط لتنظيم مناسبة فطور متأخر(برانش) خاصة، ننصحك باختيار الورود ذات الألوان الحيوية التي توحي بألوان شروق الشمس، بما فيها الورود باللون البرتقالي والأصفر والأحمر المنسَّقة في علب زينة فاخرة كعلب الأكريليك التي تشتهر بها ميزون دي فلور. ولا تتميّز باقات ميزون دي فلور بتصميمها الساحر فحسب، بل تتسِّم بأمد حياة طويل، إذ تدوم الورود لفترة طويلة حتى موسم الأعياد التالي ولمدة زمنية أطول بعد، بدون الحاجة إلى ريّها أو الاعتناء بها بانتظام!

وفقاً لتصميم الطاولة

تضفي باقات الورود أحادية اللون طابع الأناقة العصرية على الغرفة، وخصوصاً إن اخترت عدداً صغيراً من الورود ذات الأزرار الكبيرة التي تتسِّم بالشكل المميّز والفعاليّة وتأتي بكلفة أقل. إن كنت تريد تزيين طاولة مستديرة أو مربعة الشكل، احرص على وضع باقة الورود في وسط الطاولة بطريقة لافتة يمكن تأمّلها من كل زاوية، مع مراعاة توزيع الورود على مسافة متساوية بقدر الإمكان.

ورود للطاولات الصغيرة

ولا تتردّد في استخدام باقات الورود كأكسسوار بسيط إنّما أنيق تزيّن به وسط الطاولة. أمّا إن كنت لا تملك المساحة الكافية، فعلامة ميزون دي فلور تفكِّر بك أيضاً إذ خصّصت لك علب ورود كلاسيكية صغيرة، وهي قطعة مثالية لإضفاء طابع لافت على ديكور الطاولة، خصوصاً إن كان شرشف الطاولة بسيطاً وأحادي اللون.

ورود الأوركيد وبهجة العيد

ولدينا نصيحة أخرى لابتكار زينة جميلة أحادية اللون، وهي اختيار باقة من ورود الأوركيد الرائعة. فورود الأوركيد تضفي أجواءً فرحة وحيوية تنسجم مع بهجة العيد، كما تضيف طابع الفخامة والغنى في موسم الأعياد عند وضعها في أحواض نحاسية أو ذهبية متلألئة.


إن طبَّقتَ هذه النصائح، فإن Priya Jelly  تضمن لك أنّ طاولة العيد في منزلك ستظهر بإطلالة رائعة بلا شك!


إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع