أجمل قطع المائدة والمطبخ من Mackenzie-Childs

Diana Aridi
  • تسوقي معنا واختاري من موقع Mackenzie-Childs أجمل أواني المائدة والمطبخ الجميلة والمصنوعة يدوياً التي تتميز بزخرفتها المبتكرة والمتميزة. ففي الصورة أمامنا تظهر مجموعان للمائدة من أجمل الرسمات المزخرفة بالألوان والتي تعبر عن طابع مزرعة Mackenzie المتمسك بالطبيعة والمحب للإبتكار.
     الموقع: Mackenzie-Childs
  • طابع رومنسي وأنيق


    تأملي أجمل إبتكارات   Mackenzie-Childs في عالم المائدة والرقي والجمال. فكما ترين في الصورة، تضفي الشموع المنسقة وذات اللون البرتقالي الفاتح مع أعمدة الشمع ذات اللون الذهبي المتمازج مع البيج والأزرق جواً من الرومنسية إلى المكان بالإضافة إلى الأطباق المصنوعة من الألوان نفسها على شكل أصداف بحرية تنقلنا إلى عالم أساطير.
  • أواني الزهور المزخرفة

    تقدم  Mackenzie-Childs لزبائنها مجموعةٌ من أواني الزهور المزخرفة والجميلة التي تعبر عن الطبيعة بألوانها الجميلة المتناقضة والمتناسقة في آنٍ معاً. كما ترمز القطع الظاهرة في الصورة إلى جمال الطبيعة وروح الإبتكار والإبداع الموجودة عند مصممي  Mackenzie-Childs الذين يعكسون أفكارهم الخلاقة في كل قطعة من المجموعة.
  • زجاجيات ملونة وعصرية

    إن الزجاجيات الملونة ذات الرسوم الجميلة والعصرية قد تكون مناسبة على طاولة مائدتك وستصفي الحياة إليها بالإضافة إلى الشموع باللون الذهبي الأنيق.
  • أطباق برسوم الفواكه والزهور

    إذا كنت تحبين كسر الطابع التقليدي في منزلك وإضفاء بعض الألوان المميزة، يمكنك الإختيار بين الأطباق والأواني والشموع المزينة بألوان الزهور والفواكة الموجودة أمامك والنقوش الرائعة والخلابة  التي تمزج بين الرسوم الطبيعية والتصميم المبتكر.
  • أواني وأدوات مطبخ تناسب إحتياجاتك

    كل ما قد تحتاجين إليه في المطبخ من سكريات وزجاجيات وأواني مطبخ موجودٌ في هذه المجموعة المميزة والعملية. لذا لا تترددي في إنتقاء أجمل وأفضل قطع وإكسسوارات المطبخ المميزة من موقع Mackenzie-Childs.  

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع