أباريق الشاي: قطع رائعة لجلسات ساحرة

Elsy Osta
  • Franz©

    تكثر الجلسات مع الأصدقاء أو أفراد العائلة صباحا، عصرا أو مساء وفي أوقات الاستراحة لاحتساء فنجان من الشاي يجدد الطاقة ويعيد النشاط والحيوية.

    لا تحلو هذه اللقاءات اليومية أو جلسات المناسبات لاسيما خلال شهر رمضان المبارك من دون أوانٍ تزينين بها مائدتك وتسحرين من خلالها ضيوفك.
    كوني مرجعا للأناقة والذوق الرفيع من خلال تقديم الشاي لضيوفك في فناجين مميزة تختارينها بعناية ودقة.
    اخترنا لك مجموعة من الأباريق التي تتماشى مع جميع مناسباتك. أباريق بسيطة ملونة بأجمل الرسومات للاستعمالات اليومية وأخرى أنيقة مزخرفة أو كلاسيكية مخصّصة للجلسات المميزة .
  • إبريق Japanese Iwachu Tetsubin Cast Iron

    يتميز هذا النوع من أباريق الشاي بكونه من الأواني التقليدية المعتمدة منذ القدم في اليابان. تحفة لم تختلف طريقة صناعتها حتى اليوم اذ ما زال يتطلب صب كل قطعة منها مجهود أسبوع يبذله مختصون يتمتعون بمهارات حرفية عالية.


    تتميز هذه الأباريق الحديدية بقدرتها على حفظ الشاي ساخنا لمدة ساعة ما يجعلها مفيدة في فصل الشتاء. تتوفر هذه الأباريق بعدة تصاميم تبعا لذوق كل شخص. تجتمع  في هذه القطعة بساطة الأمس وحاجة اليوم. ولا بد من اقتنائها كي تحلو بوجودها الجلسات أيام البرد القارص.

  • ابريق L’objet -Tesoro coral

    L'Objet©

    أحضري روائع البحار الى مائدتك من خلال هذا الابريق الأنيق الذي يحتوي على كل عناصر الجمال. مصنوع  بحرفية عالية على يد مصممين مخضرمين يتمتعون بكفاءة وخبرة كبيرة في مجال التصميم.

    يتميز بشكله الغريب والرائع في آن معا، ويتجلى الرقي من خلال المقبض المصنوع من الذهب وحبات الشوارفسكي المنتشرة على كامل الابريق. اسحري ضيوفك بهذا الابريق الراقي من ماركة l’objet المتوفر بسعر 600$.

  • ابريق من Pip Studio

    Pip Studio©

    حولي جلسات احتساء الشاي مع الأصدقاء الى نزهة داخل الطبيعة بألوانها الزاهية وورودها الخلابة المتنقلة، من خلال هذه القطعة الزهرية الرائعة. ابريق مصنوع من البورسلين تمتزج فيه مجموعة ألوان هادئة، يزين مائدتك ويجعلها فريدة. متوفر باللونين الأزرق والرمادي، ليناسب ذوق كل شخص وليتناسب مع باقي الأواني الموجودة على الطاولة. انتقي هذه القطعة الرائعة لتسحري ضيوفك بجمالها.

  • إبريق L’ Objet -Aegean

    L'objet©

    يستمد هذا الابريق سحره من  سحر الكنوز اليونانية والرومانية التي كانت تزخر بكل معالم الجمال في  العصور القديمة وحتى أيامنا هذه.


    يستمد اسمه من كلمة"Aiges" في اللغة اليونانية والتي تعني أمواج. قطعة كلاسيكية أنيقة بتصميم بسيط يتجلى جماله بشكل المقبض، مصنوعة من أجود أنواع البور سلين من علامة l’objet العريقة. اضافة الى اللون الأبيض يتوفر هذا الابريق باللونين الذهبي والرمادي اللذين يلونان المقبض والغطاء ويزيدانه جمالا ورونقا.

  • مجموعة Franz

    Franz©

    افرشي مائدتك بالزهور وانقلي ضيوفك الى قلب الطبيعة من خلال هذه المجموعة الأنيقة والكاملة لأفضل جلسة احتساء للشاي مع الأصدقاء. يبدو الابريق كزهرة تنتظر لحظة قطفها وتبدو الفناجين كورود في طور النمو. ما يميز المقابض طريقة تصميمها الشبيه بعنق زهرة يلتف حولها باللون الأخضر الأنيق. مصنوعة من البورسلين، تقدم على صينية من نفس التصميم واللون ليكتمل معها المشهد الطبيعي. انفردي بهذه القطع المميزة وافتخري بخياراتك الناجحة أمام زوارك.

  • إبريق Mackenzie-childs flower

    Mackenzie-childs©

    تتميز هذه الأباريق بتصميمها البسيط ، التقليدي والعملي الذي يتناسب مع الجلسات اليومية لاحتساء الشاي مع الأصدقاء. أزهار جميلة منتشرة على كامل الابريق تزينه وتزيده تميزا . تختلف الرسومات حسب الطلب والذوق. يزداد التصميم سحرا من خلال الغطاء الذي تكلله قطعة زجاجية تبدو كلؤلؤة مشعة تحت المقبض الخشبي المصنوع من النحاس.


    تتميز علامة Mackenzie-childs بسعيها الدائم لابتكار أجمل التصاميم ومزج أروع الألوان لخلق قطع فريدة ومميزة. متوفر باللون الأسود والأبيض بسعر 125$.

  • إبريق Mackenzie-childs courtly check

    Mackenzie childs©

    تصميم آخر من علامة   Mackenzie-childs العريقة في عالم ابتكار أجمل الأواني المصنوعة من السيراميك والمزينة يدويا بأجمل الرسومات. أنيق وعملي مناسب لأفضل الجلسات مع الأصدقاء.


    يتميز بتقاطيعه المربعة التي يتوزع عليها اللونين الأسود والأبيض المنتشرين على كامل الابريق. تعلو قمة الغطاء قطعة حمراء تضفي على التصميم المزيد من الجمال اضافة الى المقبض الخشبي التقليدي لأباريق الشاي. متوفر بسعر 98$.

  • إبريق Villeroy & Boch Petite Fleur

    Villeroy & Boch©

    زيني مائدتك بقطع أنيقة من ماركة Villeroy & Boch المعروفة بتصاميمها الرائعة والمميزة. اسحري ضيوفك بذوقك البسيط والفريد من خلال هذا النوع من أباريق الشاي المصنوع من أجود أنواع البور سلين والمزين برسومات صغيرة لعدة أنواع من الأزهار الملونة.


    تأتي هذه القطعة من ضمن مجموعة واسعة  لعدة أواني من ذات التصميم و الألوان. تحلو برفقته أحلى الجلسات مع الأصدقاء ومن السهل جدا أن يلفت جميع الأنظار.

  • مجموعة Royal Albert-Country Rose

    Royal Albert©

    مجموعة رائعة  تتألف من تسعة قطع من أروع التصاميم لماركة Royal Albert. ورود باللون الزهري والأصفر متداخلة مع البورسلين الأبيض تضفي سحرا خاصا على المجموعة.


    تحلو مع هذه القطع جلسات احتساء الشاي مع الأصدقاء اذ تتيح لك فرصة نقلهم الى عالم الطبيعة المليء بكل عناصر الجمال والأناقة. عملية، تدوم طويلا ومفيدة للجلسات اليومية. متوفرة بسعر 100$.

  • مجموعة Midnight Dragonfly

    Grangonfly©

    Kyoyaki هو الشكل الفني للسيراميك المزين والمصقول بطريقة جمالية رائعة. تتميز هذه القطعة الفريدة برسم اليعسوب الذي هو رمز للحياة الجديدة، الحب والرومانسية. اللون الأزرق الغامق والرسومات المنحوتة تجعل من  قطع هذه المجموعة  أواني تستحق الاقتناء.


    مصنوعة في اليابان، ترافق الابريق أربعة فناجين جميلة. يكتمل التصميم المميز بالمقبض البني الذي يضفي على المجموعة لمسة خاصة. متوفر بسعر 60$ تقريبا.

  • إبريق Mariage Frère

    Mariage frère©

    ابريق شاي ساحر يضيء جلساتك ويزيدها جمالا بتصميمه الفريد والأنيق. قطعة زجاجية فاخرة من ماركة Mariage Frère الفرنسية العريقة .صناعة متقنة جدا أعطت الابريق شكلا رائعا.


    متوفر بألوان كثيرة قادرة أن تتماشى مع ذوقك واحتياجاتك. يزداد التصميم جمالا بالمقبض الكبير الذي يلف القطعة. تترافق مع الابريق مجموعة فناجين من نفس اللون ومصنوعة أيضا من الزجاج.

  • مجموعة Heinrich Wang

    Heinrich Wang©

    اختبري شعور الحرية مع هذه المجموعة الساحرة من البور سلين، المؤلفة من ابريق خلاب وفناجين رائعة من تصميم  Heinrich Wang.


    مقبض الابريق والفنجان المتطاير هو الذي يخلق جوا من الارتياح خلال جلسات احتساء الشاي ويجعل التصميم فريدا خلابا. اقتني هذه المجموعة الرائعة وتميزي بذوقك الفريد وحسن اختيارك.

  • إبريق Darjeeling

    Darjeeling©

    سافري الى الهند على متن هذا الابريق المميز على شكل فيل متنقل رائع. يكتمل جمال التصميم بالغطاء الذي هو عبارة عن هندي يركب ظهر الفيل وذنبه  الذي يشكل المقبض اضافة الى خرطومه الذي ينسكب الشاي منه.


    قطعة مميزة من تصاميم Jonathan Adler مصنوعة في البيرو من الفخار باللون الأبيض على يد محترفين بارعين في فن التصميم. متوفر بسعر 118$.

  • إبريق Muse من Jonathan Adler

    Jonathan Adler©

    ابريق رائع من حيث الشكل وفكرة التصميم المبتكرة. قطعة بسيطة وأنيقة في آن معا مصنوعة من البور سلين باللون الأبيض . يتجلى جمال التصميم من جهتي الابريق، الشارب من جهة والشفاه من جهة أخرى.


    قطعة أخرى من أجمل تصاميم Jonathan Adler  تزين مائدتك وتسحر ضيوفك بسعر 98$.

  • إبريق Wedgwood

    Robert Adam©

    ابريق يحمل كل تفاصيل السحر والجمال مستوحى من التصاميم المزخرفة للمصمم Robert Adam. خطوط ذهبية تسيج أطرافه الرائعة وتتداخل مع الدوائر الزرقاء لتزيد من سحره.


    تشكل الخلفية البيضاء مادة أساسية للأناقة اضافة الى شكل المقبض المميز. اسحري الجميع بهذه القطعة الفاخرة واستمتعي بأطيب فنجان شاي مع الأصدقاء.

  • إبريق Ali Miller

    Ali Miller©

    ان كنت من محبي البساطة والكلاسيكية اليك هذا الابريق الأنيق من ماركة Ali Miller الذي يحمل رسما لخريطة بريطانيا مع خطوط ذهبية مرسومة يدويا.


    اجلبي السحر الانكليزي الى مائدتك واخلقي جوا مختلفا من خلال هذا الابريق الفريد  من نوعه والمصنوع من البور سلين الأبيض الرائع.يليق بجميع أنواع المناسبات ليحلي كل الجلسات.

  • إبريق Georg Jensen

    Georg Jensen©

    قطعة فريدة من نوعها غريبة من حيث الشكل يمتزج فيها البورسلين وStainless steel. تصميم رائع ومميز لإبريق شاي يستقر على صحن بورسلين أبيض أنيق. يلتف المقبض بشكل نصف دائري فوق الابريق ليغطي الغطاء الذي يتميز بكونه عملي.


    يليق هذا الشكل من الأباريق بالمائدة الحديثة ويضفي رونقا رائعا بتواجده في المطبخ اذ يتناسب مع كل الأواني الموجودة. اسحري الجميع بهذه القطعة وزيني مائدتك بأجمل التصاميم المبتكرة.

  • إبريق Spode-Stafford flowers

    Spode©

    تعتبر هذه القطعة من أروع تصاميم علامة Spode
    العريقة في مجال التصميم. يستمد هذا الابريق سحره من الأزهار البنفسجية المطبوعة على خلفيته البيضاء المصنوعة من البورسلين.

    يكتمل الجمال بالخطوط الذهبية التي تلتف حول الغطاء والمقبض لتعطيه لمسة فاخرة. تألقي بهذه القطعة الجميلة التي تناسب أفخم المناسبات وتميزي بحسن اختيارك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

1 تعليق

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع