Versace و Rosenthal: شراكة تخطت جمال التصميم

Elsy Osta
  • Rosenthal Versace©

    نقلت Gianni Versace’s موهبتها وخبرتها من عالم الأزياء الى عالم المائدة فبرهنت بأن الفن ابداع متنقل في مختلف الميادين . تجلت أفكارها الخلاقة في مجموعة رائعة للأواني كانت ثمرة الشراكة بين دار Versace وعالم Rosenthal.


    اطباق وأدوات ساحرة تجعل من مائدتك مثالا للأناقة بألوانها المتعددة وأشكالها الفريدة. تصاميم عالية الجودة مصنوعة من البورسلين بلمسات عريقة. تتميز كل مجموعة فيها بتصميم فريد يحكي قصة خاصة ويلبي الذوق المختلف لكل راغب في تزيين مائدته فيها.

  • Rosenthal Versace Christmas In Your Heart

    Rosenthal Versace©

    مجموعة خاصة بعيد الميلاد تحمل بين رسوماتها  كل العناصر المتعلقة بالمناسبة. أطباق رائعة، مصنوعة من البور سلين مطلية باللون الذهبي الأنيق تتوسطها كرات الثلج الناصعة وتكملها الزهور الحمراء عند الأطراف.


    تدعوك هذه المجموعة للاستمتاع باحتساء القهوة أو الشاي في جو دافئ. تحلو بوجودها الجلسة مع العائلة نهار العيد فاسحري الجميع فيها وتباهي بحسن اختيارك.

  • Rosenthal Versace Dedalo porcelain.

    Versace©

    مجموعة كلاسيكية تزخر بكل معالم الأناقة والجمال الذي يبرز من خلال جمعها اللونين الأبيض والأسود المتعاكسين. ما يميز الأطباق المصنوعة من أجود أنواع البور سلين شكلها المربع وما يميز المجموعة بالمطلق أنها كاملة قادرة أن تلبي كل الاحتياجات  التي تتطلبها المائدة.


    اسحري ضيوفك بهذه القطع ذات التصميم الرائع وميزي مائدتك واجعليها محط الأنظار.

  • Rosenthal Versace Flower Fantasy

    Rosenthal Versace©

    اسحري ضيوفك بهذه المجموعة الخلابة المصنوعة من البور سلين واجعلي مائدتك حديقة تتمايل اجمل الأزهار على أوانيها. ورود زهرية وأوراق خضراء مطبوعة على الأطباق، كاسات الشاي والأباريق لتضيء الخلفية البيضاء الناصعة.


    ما يزيد التصميم جمالا الخطوط الذهبية التي تلف الأطراف. ابهري ضيوفك بهذه القطع وحلي جلساتك مع الأصدقاء حول المائدة.

  • Rosenthal Versace Ikarus Baroqueco porcelain

    Rosenthal Versace©

    تألقي بهذه المجموعة المضيئة وأدخلي مائدتك وضيوفك الى عالم الملوكية والأناقة من خلال سحر اللون الذهبي المشع. رسومات غريبة مطبوعة على خلفية سوداء تعطي للمجموعة طابعا مميزا وغريبا. تتميز بكونها عملية تحتوي على كل احتياجاتك في عالم تنسيق المائدة.


    تلفت أغطية الأباريق الأنظار بتصميمها الجميل وقبضتها الذهبية المميزة.

  • Rosenthal Versace Le Jardin de Versace

    Rosenthal Versace©

    يلتقي التصميم الجميل مع البور سلين العالي الجودة ليدخل الطبيعة بكامل عناصرها الى مائدتك فتتطاير الفراشات بين ضيوفك لتزيد الجمال سحرا. تبدو قطع هذه المجموعة وكأنها موجودة داخل حديقة مفعمة بالألوان والأزهار الصفراء المنعشة.


    تنتشر الورود على الأطراف أو في وسط الأطباق و يزيد جمال المجموعة تصاميم أغطية الأباريق ومقابض فناجين القهوة .تدعوك هذه القطع للاستمتاع بأجمل جلسة شرب شاي وقهوة صباحا او عصرا مع الأصدقاء.

  • Rosenthal Versace Les Rèves Byzantins

    Rosenthal Versace©

    اجعلي اللون الزهري المتداخل مع الذهبي والأبيض سيد مائدتك وتألقي بهذه المجموعة الأنيقة والساحرة من الأطباق، فناجين القهوة والشاي.


    رسومات رائعة مطبوعة وسط الأطباق وعلى اطرافها بطريقة فنية مميزة  ليكتمل الجمال بالخطوط الذهبية التي تلف أطراف كل قطعة اضافة الى مقابض الفناجين.ابهري ضيوفك بهذه المجموعة الرائعة التي تخلق جوا مميزا للمائدة.

  • Rosenthal Versace Les Trésors de la Mer

    Rosenthal Versace©

    أنقلي ضيوفك الى عالم البحار حيث تبدو هذه الأواني ككنوز زرقاء استخرجت من قلب المياه. مجموعة انيقة مصنوعة من أجود أنواع البور سلين تسبح بجمالها على مائدتك ليغوص ضيوفك في بحر التصميم الرائع.


    يتداخل الأزرق مع اللون الأصفر ويبرز جمال الرسومات المطبوعة على القطع من أصفاد وأشكال فنية جميلة ويزيد التألق باللون الذهبي الذي يلف الأطراف ومقابض القطع.

  • Rosenthal Versace Medusa

    Rosenthal Versace©

    مجموعة كلاسيكية أنيقة تليق بمائدتك وتسحر ضيوفك بجمالها وبساطتها. يمتزج اللون الكحلي مع اللون الأبيض  الناصع ويحلو التصميم مع اللون الذهبي وشعار علامةVersace  في الوسط. اضافة الى اللون الأزرق تتوفر هذه المجموعة أيضا باللون الأحمر و الذهبي المتداخلان مع الأسود ما يعطيها أيضا رونقا خاصا.


    تلفت الخطوط الذهبية التي تلف أطراف كل قطعة فيها النظر وتسحر بتصميمها. مجموعة كاملة تتناسب مع كل مناسباتك، تخلق جوا ممتعا وتلفت الأنظار.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع