مائدة من الورود

Elsy Osta
  • villeroy-boch©

    انثري الورود على مائدتك، واجعليها تفيض عطرا يعبق في مختلف أرجاء الغرفة، من خلال أواني خلابة تسحر كل عاشق للجمال ومقدر للذوق الرفيع. تباهي بحسن اختيارك واستمتعي بأجمل الجلسات مع الأصدقاء في احتساء القهوة أو تناول الطعام، بأواني مزينة بأجمل الألوان ومطبعة بأروع رسومات للأزهار.


    اخترنا لك مجموعة من قطع مميزة، مستوحاة من قلب الطبيعة، تلبي كل احتياجات مائدتك ، وتجتمع فيها كل عناصر الجمال والأناقة .

  • مجموعة Villeroy & Boch Petite Fleur

    Villeroy-Boch©

    تقدم لك  Villeroy & Boch  مجموعة رائعة من أواني المائدة ، التي تتضمن أجمل الأطباق المطبعة بالورود الصغيرة الملونة والموزعة بطريقة هندسية متناسقة على كامل الطبق.


    أزهار من مختلف الأشكال والألوان منتشرة داخل الصحن المصنوع من البورسلين لا يحدها سوى خيط زهري دائري  يزيدها جمالا عند الأطراف. تتميز بكونها عملية، مخصصة للاستهلاك اليومي كما أنها قادرة على تحمل اقصى درجات الحرارة.  تعطي رونقا خاصا لمائدتك  وتزيدها سحرا متوفرة لدى Bloomingdales.

  • Villeroy & Boch Mariefleur

    Villeroy & Boch©

    اسحري الجميع بهذه المجموعة الخلابة واجعلي من مائدتك حديقة ملونة تتراقص أزهارها على أطباقك . أجمل الرسومات المطبعة والممزوجة بألوان الصيف الزاهية من مجموعة Mariefleur لدى Villeroy & Boch، تتحد في ما بينها لترسم أروع الورود على الخلفية البيضاء الساحرة.

    يزيد الخط الزهري المنتشر عند الأطراف هذا الطبق جمالا ويتناغم مع اللون الأصفر الأخضر والبنفسجي الموجود داخله. مصنوعة من اجود انواع البور سلين المقاوم لأعلى درجات الحرارة. متوفرة لدى Bloomingdales في دبي.

  • Dansk Silhuet

    Dansk©

    اذا كنت من محبي اللون الكحلي المتداخل مع الأبيض، اليك هذه المجموعة الأنيقة من أواني المائدة المؤلفة من أطباق، أكواب، وكاسات ساحرة، من مجموعة Dansk Silhuet. تنتشر رسومات الأزهار ذات اللون الكحلي وظلالها الزرقاء الفاتحة على كامل المجموعة بطريقة لافتة لتزيدها سحرا وتميزا. مصنوعة من اجود انواع البورسلين. موجودة لدى Bloomingdales في دبي.

  • DIANE von FURSTENBERG

    Furstenberg©

    انها مجموعة Floral Batik من DIANE von FURSTENBERG:  مجموعة  كاملة من أروع مستلزمات المائدة من أطباق، اكواب، أباريق وفناجين للقهوة والشاي.


    لا تقتصر روعتها بتكاملها بل برسومات الأزهار المطبعة على كل قطعة منها بأجمل الألوان الصيفية الزاهية والمنعشة.  مستوحاة من الطبيعة. متوفرة لدى Bloomingdales في دبي.

     

  • Villeroy & Boch Althea Nova

    Villeroy-Boch©

    انقلي الطبيعة الى مائدتك من خلال هذه المجموعة الساحرة من الأطباق وفناجين الشاي لتحلو جلستك مع الأصدقاء على عبق رائحة الورود.


    تبدو الأطباق برسومات الأزهار الملونة والأعشاب الخضراء كلوحات للزينة اكثر منها كأدوات للاستعمال. تحتوي المجموعة على كل القطع التي تحتاجينها لتكملي فيها مائدتك. تجدينها لدى Bloomingdales في دبي.

  • Vera Wang for Wedgwood Floral Leaf

    Bloomingdales©

    اذا كنت من محبي الطبيعة بأوراقها الخضراء المنعشة  والمتداخلة مع اللون الأبيض الناصع اليك هذه المجموعة الأنيقة من أواني المائدة، صممتها Vera Wang لماركة  Wedgwood. 


    أوراق الأشجار مطبوعة على أطراف  قطع البور سلين لتزيدها رونقا وجمالا وتعطي لمائدتك لمسة خاصة. تتألف المجموعة من عدة قطع متكاملة قادرة على تلبية كل احتياجات مائدتك. متوفرة لدى Bloomingdales في دبي.

  • مجموعة Jardins du Monde من Juliska

    Bloomingdales©

    اختاري مجموعة Jardins du Monde الرائعة من ماركة  Juliska وكوني بذلك محط حديث المدعوين عن ذوقك الفريد في حسن الاختيار. قطع خلابة تشبعين من النظر اليها لكثرة جمالها. اطباق على شكل ورود باطنها وأوراقها محفورة بالداخل بتصميم فائق الروعة والدقة.  تتوزع النقوش أيضا عند الأطراف لتكمل جمال التصميم. 


    مصنوعة من السيراميك ما يجعلها متينة، كما تتميز بقدرتها على تحمل أعلى درجات الحرارة. متوفرة لدى Bloomingdales في دبي.

  • Villeroy & Boch Aureus

    Villeroy-Boch©

    انقلي كل معالم الأناقة والجمال الى مائدتك من خلال هذه المجموعة الذهبية الرائعة من أواني المائدة. رسومات باللون الذهبي تشع على كل قطعة لتأتي الزهور الكبيرة باللون الزهري، البرتقالي والأزرق فتزيد الجمال سحرا.


    ألوان متناسقة تتمايل على الخلفية البيضاء الناصعة. أظهري مائدتك بأبهى حلة من خلال هذه المجموعة الكاملة من مختلف الأواني التي قد تحتاجينها لتسحري ضيوفك. متوفرة لدى Bloomingdales في دبي.

  • Villeroy & Boch Flora

    Villeroy-Boch©

    حولي اطباقك الى ورود من عدة انواع  تحملينها برقة بين يديك وتزيني فيها مائدتك فتحوليها الى حديقة رائعة وعطرة.


    كل طبق مطبوع برسم لزهرة واحدة مختلفة عن الأخرى التي في الطبق الآخر تملأه بلونها الساحر وشكلها الجميل. انتقي الزهرة البيضاء أو الوردة الحمراء أو الزهرية وتعرفي الى الطبيعة بكل أزهارها.مصنوعة من أجود أنواع البورسلين ومتوفرة لدى Bloomingdales في دبي.

  • Villeroy & Boch French Garden

    Villeroy-Boch©

    حولي مائدتك الى حديقة للفاكهة المنعشة أيام الصيف الحارقة من خلال هذه المجموعة الجميلة الملونة بالأصفر والأخضر الممزوجان مع الأبيض.


    تتوزع الرسومات على الأطراف لتزينها وتضفي عليها رونقا وجمالا. مصنوعة من البور سلين وقادرة على تحمل أعلى درجات الحرارة.متوفرة لدى Bloomingdales في دبي.

  • أطباق Palmira 11.25

    Palmira©

    قطعة رائعة أشبه بمنحوتة رسمت معالمها أيادي رسامين تونسيين تزين مائدتك وتدهش ضيوفك بجمالها. ورود مرسومة بدقة وحرفية عالية متدلية مع أوراقها على كامل الطبق باللون الأزرق الأنيق الممزوج باللون الأبيض الناصع.


    كل طبق يعكس موهبة الفنان الذي رسمه. مصنوع  في تونس من أجود انواع السيراميك القادر على تحمل أقصى درجات الحرارة. متوفر لدى Crate and Barrel.

  • أطباق Gemma 8

    Gemma©

    زيني مائدتك بأطباق كلاسيكية تحمل كل معالم الأناقة  والجمال رغم بساطتها. تتميز بكونها عملية متعددة الاستعمالات فتعطي الألوان المتعاكسة أي الأبيض والأسود رونقا خاصا للطبق وتشع رسوم الأزهار السوداء على الخلفية البيضاء وتجعله مميزا.


    مصنوعة بالصين من أجود أنواع البور سلين القادرة على تحمل درجات حرارة عالية. متوفر لدى Crate and Barrel.

  • أطباق Camille

    Camille©

    تميزي بمائدتك واجعليها فريدة من خلال الأواني التي تنتقينها بذوقك الرفيع. طبق رائع يستمد جماله من الزهرة المرسومة باللون الأزرق في وسطه على الخلفية البيضاء المنعشة.


    مصنوع في البرتغال من البورسلين وقادر على تحمل أعلى درجات الحرارة. عملي وأنيق يتناسب مع أي نوع من المناسبات ليلفت أنظار المدعوين. متوفر لدى Crate and Barrel.

  • Jardin des Orchidées من Hermes

    Hermes©

    تشبه هذه المجموعة اسمها فهي تبرز في الواقع كحقل مليء بأزهار الأوركيد الملونة بأجمل الألوان الربيعية المنعشة.  تسعة عشر رسم  لأزهار الأوركيد  بأوراقها الخضراء بمختلف الألوان والأشكال موزعة على هذه المجموعة الخلابة. كل طبق يحكي قصة خاصة بجمال زهرته ولونها الزاهي المنطبع في الوسط على الخلفية البيضاء.


    ويكتمل جمال التصميم بالخط الدائري الملون الذي يزين الأطراف.متوفرة لدى Hermes.

  • Kimono Lilac

    Maxwell&Williams©

    اجعلي اللون البنفسجي الرائع  المتداخل مع اللون الذهبي الأنيق سيد مائدتك واسحري الجميع بهذه المجموعة الرائعة المطبعة بالورود البيضاء، المرسومة بشكل فني خلاب ومتقن على كل قطعة من قطعها.


    مجموعة كاملة من أكواب وأطباق من عدة أحجام اضافة الى قطعة جميلة لوضع الحلوى كي تحلو جلسات شرب الشاي والقهوة مع الأصدقاء. متوفر لدى Maxwell & Williams.

  • Blue Range من Pip Studio

    Pip Studio©

    ان كنت من محبي الجمال والتميز لا بد  لك من اقتناء هذه المجموعة الساحرة والفريدة من أجمل التصاميم لأواني المائدة. أنقلي الطبيعة بأجمل ألوانها الزاهية والفرحة بورودها وعصافيرها الى طاولتك لتخلقي جوا فرحا وخلابا. مجموعة كاملة من قطع البور سلين الزرقاء المطبعة بأجمل الرسومات الملونة بتنسيق متقن وذوق رفيع.


    ما يزيدها أناقة الخط الدائري الذهبي الذي يكلل كل قطعة منها.اسحري ضيوفك بهذه الأواني المميزة فتحلو الجلسات مع الأصدقاء والأحباب. متوفرة لدى Pip Studio.

  • Pink Range من Pip Studio

    Pip Studio©

    افرشي مائدتك بأجمل الألوان الزاهية التي تعيدك الى زمن الطفولة حين كنت تتمنين أن تقتني اواني حقيقية وتزيني مائدتك بها . قطع زهرية أنيقة تضج بالألوان الفرحة والرسومات الرائعة من ورود وعصافير تتطاير على الأطباق والأكواب لتتمتعي بجمال الطبيعة بمختلف عناصرها.


    مجموعة كاملة من قطع البور سلين الأنيقة تزداد جمالا باللون الذهبي الذي يزين طرف كل قطعة منها. تتناسب مع كل ذوق رفيع وتجعل من مائدتك مادة دسمة للحديث عن الجمال وحسن الاختيار. متوفرة لدى Pip Studio.

  • Royal Albert

    Royal Albert©

    مجموعة ملوكية بامتياز تتجلى فيها كل معالم الأناقة الانكليزية. مجموعة للشاي  من ثلاث قطع مستوحاة من الأربعينات، رائعة الجمال مزينة بورود صغيرة من مختلف الألوان الفرحة .


    يزيد جمال وسحر كل قطعة بالحدود الذهبية التي تلف أطرافها وتزين مقبض أكوابها فتشكل مع اللون الأبيض والألوان الأخرى مزيجا رائعا تشبع فيه العين من النظر . متوفرة لدى Royal Albert

  • Archive Pink Rococo

    Wedgwood©

    كوب أنيق يغير معالم مائدتك ويزيدها سحرا وجمالا. يتجلى رونقه ببساطته فيشع اللون الزهري برسومات الأزهار البيضاء المطبعة على كامل الكوب.


    وتجتمع الأناقة بالجمال من خلال الخط الذهبي المميز الذي يلف الكوب من الأعلى اضافة الى الشكل الدائري الجميل للمقبض الأبيض. تحلو بوجوده جلسة احتساء الشاي و تكتمل مائدتك بحضوره. متوفر لدى Wedgwood.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع