جديد فن المائدة لصيف 2012

Elsy Osta
  • Shutterstock©

    واكبي الحداثة وتعرفي الى كل جديد في عالم الديكور لتزيني منزلك بأجمل القطع فتكوني حديث ضيوفك  من حيث الأناقة والذوق. تسوقي معنا واهرعي لشراء أجمل التحف العملية التي تلبي احتياجاتك العديدة وتجعل منزلك فريدا شبيها بصالة عرض لأجمل القطع. اخترنا لك مجموعة من الأدوات الخاصة بفن المائدة التي تتناسب مع غرفة الطعام ومتطلباتك.
  • مجموعة أكواب Black Tree

    Skandivis©

    استمتعي بجمال الطبيعة وتنقلي بين غاباتها الخلابة من خلال هذه المجموعة الرائعة من الأكواب الزجاجية المؤلفة من أربعة قطع والمطبعة برسومات سوداء لعدة أنواع من الأشجار.  مصنوعة يدويا بدقة و تتميز بكونها عملية تتناسب مع أي نوع من الشراب.


    ارتشفي فيها الشراب البارد أيام الصيف المحرقة وتدفئي بالحليب والكاكاو الساخن في ليالي البرد القارصة. متوفرة لدى Skandivis بسعر 62$ تقريبا.

  • ابريق شاي Camille teapot

    Camille teapot

    زيني مائدتك بهذا الابريق الأنيق المصنوع من البور سلين والمزين برسومات زرقاء جميلة متداخلة مع اللون الأبيض .شكله مميز يلفت الأنظار على الطاولة يكلله من الأعلى غطاء صغير يحفظ الشاي ساخنا.


    مصنوع في البرتغال وقابل لتحمل حرارة عالية .تحلو بوجوده جلسة احتساء الشاي مع الأصدقاء صباحا وعصرا. يمكنك أن تكمّلي المجموعة من خلال القطعة المخصصة للسكر التي تترافق معه من حيث اللون والشكل متوفر لدى Crate and Barrel بسعر يقارب 45$.

  • أطباق Chickadee Green

    Crate and Barrel©

    أدعي الطيور الى مائدتك لتبهري المدعوين بجمالها. عصافير صغيرة ملونة  أعادتها الفنانة Fiona Howard  الى الحياة من خلال رسومات جميلة على صحون السيراميك البيضاء. ويكتمل الجمال بالخط الأسود الذي يزين ويلف الصحن على الأطراف.مصنوعة في البرتغال وتقاوم أعلى درجات الحرارة.


    متوفرة لدى Crate and barrel بسعر يقارب 9$.

  • مجموعة Les Tresors de La Mer

    Versace Home©

    أنقلي عالم البحار الى مائدتك واستمتعي باكتشاف سحر الكنوز الزرقاء وأناقتها. مجموعة رائعة وكاملة من أواني المائدة كانت ثمرة تعاون بين دار  Versace وعالم Rosenthal. أصفاد ونجوم تتداخل مع رسومات فنية ذهبية جميلة وتنصهر مع اللون الأزرق الهادئ المطبوع على البور سلين فتحملك الى أعماق المحيط لتكتشفي أجمل الكنوز المخبأة. متوفرة لدى Versace Home

  • كوب Utopia boy/girl

    Jonathan Adler ©

    كوبين جميلين واحد لك وآخر له مصنوعين يدويا من الفخار أو البورسلين على يد فنانين ماهرين ومحترفين في البيرو. تلفت القطعتان الأنظار اذ تبدو الفكرة مميزة تتجلى فيها غرابة التصميم الذي هو عبارة عن وجه صبي ووجه فتاة للفصل بين الكوبين. استمتعي باحتساء القهوة مع شريكك بكوبين أنيقين وتشابها معا  في الذوق من حيث انتقاء الأكواب المميزة. متوفرة لدى Jonathan Adler بسعر 26$.

  • مجموعة Carrol Boyes - Martine Jackson

    Carrol Boyes©

    مجموعة بيضاء بأشكال جميلة قادرة أن تزين مائدتك بأبهى الحلل أعدتها Martine Jackson في أول تصميم  لها لCarrol Boyes. تتداخل الخيوط السوداء مع البور سلين الأبيض لتزيده سحرا وجمالا. مستوحاة كمختلف تصاميمها من الطبيعة والأرض بمختلف عناصرهم وجمالهم فتبدو القطع متناغمة بأشكالها وتعرجاتها.

  • كاسة Elephant

    Jonathan Adler©

    قطعة جميلة من البورسلين على شكل فيل أبيض صغير يتحرك على مائدتك. زيني طاولتك بأجمل أشكال الحيوانات لتضفي عليها غرابة وسحرا. تلفت الأنظار بتصميمها، مصنوعة يدويا في معامل البيرو على يد فنانين بارعين ومحترفين. متوفرة لدى Jonathan Adler بسعر 88$.

  • حاملة محارم Carrol Boyes

    Boyes©

    وضبي المحارم بشكل مرتب وأنيق والفتي الأنظار من خلال هذه القطعة الجميلة  ذات التصميم الغريب لتزيني بها مائدتك. مصنوعة من Stainless Steel  بسيطة من حيث التصميم وخفيفة من حيث الوزن على شكل يدين حاملتين للمحارم. تستفيدين منها فتكسبي مساحة على مائدتك وتملئيها عند الحاجة. متوفرة لدى Carrol Boyes  بسعر 200$

  • ابريق مياه Carrol Boyes Water Jug Man

    Carrol Boyes©

    استبدلي الأشكال التقليدية لأباريق الماء بهذا التصميم الرائع والغريب لتزيني به مائدتك وتلفتي الأنظار من حيث الأواني والأفكار المبتكرة. يبدو هذا الابريق أشبه بتحفة فنية مصنوعة من  Stainless Steel  أكثر منها كمجرد أبريق للمياه. فكرة جديدة عبارة عن رجل يحمل ابريق الماء وتتحول يديه الى قبضة لرفع الابريق. متوفر لدى Carrol Boyes بسعر 255$.

  • أطباق Anna Weatherley Tulip Bread & Butter

    bloomingdales©

    حولي مائدتك الى حديقة أزهار ملونة تتنقل فيها الفراشات الجميلة من خلال هذه المجموعة من الأطباق التي تبهر الأنظار بجمالها. أزهار مرسومة يدويا بألوان متناسقة جميلة  مطبوعة على البورسلين الأبيض الناصع وأطراف ذهبية دائرية تسيّج هذه الحديقة الخلابة. متوفرة لدى Bloomingdales دبي بسعر 283$.

  • فناجين قهوة Missoni Margherita

    bloomingdales©

    من دار  Missoni اليك هذه المجموعة الملونة من فناجين القهوة المزينة بالأزهار الجميلة لتلفتي أنظار ضيوفك. الألوان الزاهية المنسقة والمتداخلة مع الأزهار الرائعة المطبوعة على الأطباق تعطي طابعا أنيقا وتضفي سحرا خلابا. تتوفر بعدة ألوان غير اللون الزهري الأساسي موجودة لدى Bloomingdales في دبي بسعر 435$.

  • أطباق Melody Rose-Vulture on blue site

    مجموعة رائعة مستوحاة من الطبيعة وحيواناتها الجميلة. فراشات عصافير وطيور تتراقص على الأطباق المصنوعة من السيراميك والمليئة بالألوان الزاهية والخلابة. زيني مائدتك بهذا الصحن الأزرق الجميل الذي يبدو كلوحة بداخلها طير محاصر بدائرة ذهبية. جميلة لدرجة أنها تبدو كتحفة للزينة اكثر منها كآنية للطاولة.  متوفرة لدى S*uce boutique  في دبي.

  • أطباق Melody Rose-Bird and Nest Green

    اسحري ضيوفك بفناجين رائعة مستوحاة من الطبيعة وزيني جلساتك بألوان فاتحة تتأرجح بين الأخضر الأصفر والزهري وتتطاير عليها رسوم العصافير من الخارج وأعشاشها من الداخل. يضفي اللون الذهبي على الأطراف طابعا أنيقا وجذابا. مصنوعة من السيراميك متوفر لدى S*uce boutique في دبي. 

  • حصان Longchamp paperweight Clear

    Longchamp©

    تشكل الحيوانات الزجاجية أجمل التحف  المستخدمة في تزيين المكاتب وإضفاء لمسة ديكور خاصة عليها. حصان زجاجي  يستعمل على المكتب ليثقل الورق وليكون في نفس الوقت تحفة ثمينة للزينة. لونه شفاف يصل وزنه الى الكيلوغرام بشكل تقريبي وطوله الى 13سنتم. متوفر لدى Tanagra - Mall of the Emirates بسعر 600$ تقريبا.

  • مزهريات Amphore

    Kate Hume©

    زيني طاولتك  ومنزلك بتحف زجاجية انيقة من تصميم Kate Hume  وانشري الألوان في كل مكان لتتناسب مع لون الغرفة التي تضعينها فيها. تتأرجح الألوان بين الأخضر والزهري وبين الأصفر والبنفسجي و تختلف الأشكال بين الطول والعرض. اخلقي جوا فريدا من خلال هذه القطع الأنيقة والفتي بجمالها الأنظار. تتوفر لدى Kate Hume.

  • مجموعة THE ZOO

    Baccarat©

    انقلي الحيوانات الملونة الى منزلك واجعلي منها تحفا جميلة تضئ غرفك بألوانها من خلال هذه المجموعة المصنوعة من الكريستال والمؤلفة من دب ، قرد وبطة التي صممها Jaime Hayon خصيصا لBaccarat. تتنوع الألوان بين الأزرق الأحمر واللون العسلي وهي مصممة بطريقة فنية متقنة تبرز تفاصيل وجه كل حيوان بكل وضوح وتستقر على أرضية مصنوعة من البورسلين.

  • مزهرية Bo concept

    BoConcept©

    زيني منزلك بهذه القطعة الزجاجية الجميلة والبسيطة المصنوعة من الزجاج الأزرق المنحوت بتفاصيل رائعة ذات أشكال عديدة. ضعي فيها الزهور وانقليها من غرفة الى اخرى كلما رغبتي لتخلقي فيها جوا مميزا وأنيقا. متوفرة لدى Bo concept

  • مزهرية Egizia Donaldo

    Egizia Donaldo©

    الفتي الأنظار بهذا الاناء المميز وضعيه على الطاولة لتزيدي منزلك أناقة. قطعة زجاجية شفافة ذات قعر مميز ملتوي يعطيها غرابة وتميزا. ويكتمل جمال التصميم بالرسومات الدائرية الفضية المنتشرة على كامل الاناء. يتوفر بشكلين يختلفان من حيث الطول والعرض.موجودة لدى  Bloomingdales في دبي.

  • مجموعة مصابيح Sergio Silva Oyule

    Sergio Silva©

    قطع  رائعة الجمال امتزج فيها الفن بالتصميم الأنيق أراد من خلالها Sergio Silva احياء دور المصباح بعد غزو أدوات الانارة الأخرى حديثا. صنعت بطريقة مبتكرة وثبتت من خلال المغناطيس لتعطي رونقا رائعا للمكان الذي توضع فيه. استعمل فيها الشمع والفتيل غير القابل للاشتعال اضافة الى قطع يدوية تراعى معايير الأمان والمتانة. متوفرة لدى Bloomingdales في دبي بسعر 650$

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع