جديد Zara Home في فن المائدة

Elsy Osta
  • Zara©Cecil Tablewear

    للأفكار الخلاقة ومنصة  للجمال، الذوق والفن. تنسيق المائدة فن والفن يترافق دائما مع الذوق ليخلقا معا طاولة تشبع منها العين من النظر وتجتمع فيها كل معالم السحر والأناقة. لا يقتصر ترتيبها على الأدوات الموضوعة عليها كالأواني، المحارم والأغطية  فقط، بل في حسن اختيار هذه العناصر جمعاء وحسن وضعها بطريقة متناسقة بلمسة يكون الذوق الحكم فيها.


    المائدة الناجحة هي التي تجعل سيدتها محط حديث المدعوين في كل ما قدمته بدءا من الطعام  وصولا الى الفن في التنسيق. ترتيب المائدة ليس بالأمر السهل كونه يتطلب مهارة ، دقة ، تركيزا ووقتا لكنه يكون سهلا اذا كان كل شيء متاح وهذا ما قامت به Zara Home  في مجموعتها الجديدة التي تلبي كل الاحتياجات وتتماشى مع كل الأذواق.اختارت للمرأة التي تحب الجمال كل عناصر الجمال لمائدتها ونسقتها بطريقة فنية جميلة لدرجة أنه بات من السهل عليها نقلها كما هي الى منزلها.

  • Abbey tablecloth and napkin

    Zara©Abbey tablecloth

    ان اردت ادخال الألوان والرسومات الفرحة الى مائدتك، اليك هذا النوع من أغطية المائدة المستوحى من الطبيعة وجمالها  الذي يضفي بلونه البنفسجي سحرا وتنوعا.


    مصنوع من القطن الطبيعي القادر على مقاومة كل العوامل التي يمكن أن تؤثر على القطعة وتؤذيها. يأتي مرفقا مع مجموعة من المحارم من نفس اللون والقماش.


    متوفر على موقع zarahome.com بسعر يقارب 65$.

  • Neod Tablecloth

    Zara©Neod

    أبرز ما يميز هذا الغطاء، لونه الكلاسيكي الراقي الذي يعطيه قيمة جمالية خاصة. مصنوع بتركيبته من الكتان والقطن بنسب متوازية ما يجعله ناعم الملمس.


    يتميز بالرسومات المتداخلة المطبوعة عليه و تروق معه الأواني المذهبة. 


    متوفر على موقع zarahome.com بسعر يقارب 106$

  • Glenn tablecloth

    Zara©Glenn

    غطاء أنيق يليق بالدعوات الفخمة ، يتألف من قطعتين ،غطاء أبيض مزركش على الأطراف وآخر أنيق محبوك على الأطراف ملئ بالنقوش ورسومات الأزهار الجميلة. يتألف بتركيبته من الكتان والقطن بنسب متساوية اضافة الى الكروشه.


    متوفر على موقع zarahome.com بسعر يقارب 132$.

  • Lawren tablecloth

    Zara©Lawren

    غطاء بسيط وراقي مطرز من الأورجنزا تتداخل فيه رسومات الأزهار الجميلة. مصنوع بنسبة 85% من أجود أنواع القطن الطبيعي والباقي من قماش آخر. يتميز بلونه الأبيض الذي يخلق جوا من الهدوء والراحة على المائدة.


    متوفر على موقع zarahome.com بسعر يقارب 160$.

  • Gianni tablecloth

    Zara©

    يمتزج اللون الأبيض مع اللون الذهبي ليخلق غطاءا فريدا ومميزا، مطبعا برسومات دائرية متنوعة.يلفت هذا الغطاء الأنظار وتليق معه الأواني الذهبية أو الزجاجية كي يكتمل المشهد الجميل. منسوج بكامله من القطن الطبيعي. 


    متوفر على موقع zarahome.com بسعر يقارب ال90$.

  • Cecil tablecloth and napkin

    Zara©

    أدخلي الألوان الساطعة الى مائدتك لإضاءة غرفة الطعام بأجمل الأغطية. تحدي الألوان التقليدية كالأبيض  والبني وانتقي اللون الأصفر الأنيق. 


    يدخل القطن والكتان في تركيبة هذا الغطاء بنسب متوازية تقريبا ما يجعله ناعم الملمس رغم النقشات المطبعة المرسومة عليه. يأتي مرفقا مع مجموعة محارم من نفس اللون والقماش.


    يتوفر على موقع www.zarahome.com بسعر يقارب 106$.

  • Bouquet tablecloth

    Zara©

    أدخلي الطبيعة بألوانها الزاهية الى مائدتك كي تفرحي قلوب المدعوين وتخلقي جوا طبيعيا خلابا. اليك هذا الغطاء المستوحى من عناصر الطبيعة بألوانها وأشكالها.


    مصنوع بكامله من القطن الطبيعي الناعم الملمس. تتناسب معه الأواني الزجاجية البسيطة.


    متوفر على موقع zarahome.com بسعر يقارب 90$.

  • Bernard tablecloth

    Zara©

    غطاء جميل تجتمع فيه كل الألوان المتناسقة فتبدو مائدتك شبيهة بقوس قزح على الأرض.مصنوع  بكامله من أجود أنواع القطن الطبيعي القادر على تحدي كل العوامل المضرة به مع الزمن. تتناسب معه الأواني المصنوعة من البور سلين او الزجاج. 


    يتوفر على موقع www.zarahome.com بسعر يقارب 66$.

  • Poppy tablecloth

    Zara©

    أزهار برتقالية مزروعة على مائدتك تتطاير في كل مكان  لتضفي جمالا على غرفة الطعام، هكذا يبدو هذا الغطاء المميز. ترتسم الأزهار على الخلفية المتمثلة باللون الأبيض الناصع لترسم طابعا صيفيا منعشا. يدخل القطن الطبيعي في صناعته بالكامل. يتوفر على موقع zarahome.com بسعر يقارب 90$.

  • Erwan tablecloth and napkin

    Zara©

    أدخلي الألوان الدافئة الى مائدتك لتخلقي جوا رومانسيا هادئا. يتميز هذا الغطاء الأنيق بالنقشات المطرزة الفخمة التي تدخل في تصميمه الى جانب القطن والكتان الذي يتكون منهما بنسب متساوية تقريبا . يترافق مع هذا  الغطاء المميز مجموعة محارم من نفس اللون والقماش .


    يتوفر على موقع zarahome.com بسعر يقارب 106$.

  • Leonardo tablecloth and napkin

    Zara©

    يبرز جمال هذا الغطاء بلونه الكلاسيكي الأنيق الذي يتناسب مع كل مشتقات اللون البني والذهبي وطابعه البسيط الهادئ. ملمسه ناعم ، مكون من القطن والكتان بنسب متساوية. تترافق معه مجموعة محارم من نفس اللون والقماش.


    يتوفر على موقع  www.zarahome.com بسعر يقارب 106$.

  • Margarite tablecloth

    Zara©

    أزهار بنفسجية تتراقص على غطاء المائدة وتعطيها رونقا طبيعيا. مستوحى من الطبيعة ، هكذا يبرز هذا الغطاء التي تسيطر عليه الألوان الزاهية والمفرحة. تخلق الرسومات المطبوعة جوا فريدا ومنعشا. يدخل القطن بأجود أنواعه في صناعته بالكامل .


    يتوفر على موقع  zarahome.com بسعر 90$.

  • Perla tablecloth and napkin

    Zara©

    يمتزج الأبيض مع اللون الذهبي الأنيق لينتج هذا الغطاء المميز المطبع  بكامله برسومات جميلة من ازهار وأوراق. مصنوع بكامله من القطن الطبيعي الذي يعطيه ملمسا رائعا ونوعية جيدة . تأتي معه مجموعة من المحارم من نفس اللون والقماش. 


    يتوفر على موقع zarahome.com بسعر يقارب 90$.

  • Diamond tablecloth and napkin

    Zara©

    يتلألأ هذا الغطاء باللون الفضي والأبيض تماما مثل اسمه الذي هو عبارة عن ألماس ما يضفي أناقة على المائدة. رسومات مطبوعة تنتشر في كل مكان على الخلفية البيضاء النقية. يدخل القطن في صناعته بالكامل ما يعطيه ملمسا ونعومة رائعة.  ترافقه  مجموعة محارم تتناسب معه بالشكل والمضمون. 


    يتوفر على موقع www.zarahome.com بسعر يقارب 90$.

  • Platos tablecloth

    zara©

    غطاء أبيض بسيط ، تكسوه الرسومات المطبوعة باللون الفضي والمتناثرة في كل مكان.هكذا يبدو هذا الغطاء للأشخاص الذين يحبون التميز بالشكل. يدخل القطن بالكامل في صلب صناعته فيجعل ملمسه ناعما.


    يتوفر على موقع zarahome.com بسعر 66$ تقريبا.

  • Mika tablecloth

    Zara©

    زيني مائدتك باللون الأزرق الهادئ لخلق جو من الراحة والنقاوة في غرفة الطعام. رسومات صغيرة منقوشة على القماش المصنوع بكامله من القطن الطبيعي الناعم الملمس.


    متوفر بقياسين  وموجود على موقع zarahome.com بسعر يتراوح بين $63 و 66 $.

  • Sateen tablecloth and napkin

    Zara©

    أخلقي جوا رومانسيا على مائدتك من خلال اللون الأحمر الدافىء الذي يسحر القلوب. رسومات مطبعة تنتشر على كامل الغطاء المصنوع بكامله من القطن الطبيعي.تتناسب معه اواني البرسولين والزجاج لتعطيه طابعا أنيقا.


    مجموعة من المحارم تلتقي معه باللون والقماش يتوفر على موقع zarahome.com بسعر 90$.

  • Vinat tablecloth and napkin

    Zara©

    غطاء بسيط وأنيق في آن معا يزيد المائدة جمالا بلونه الكلاسيكي الهادئ. منسوج من الكتان وأجود انواع القطن ما يعطيه ملمسا ناعما ورقيقا.ترافق الغطاء مجموعة محارم من نفس اللون والقماش لتكمل المشهد الأنيق.


    متوفرة على موقع www.zarahome.com بسعر 106$.

  • Amianto tablecloth

    ان كنت من محبي اللون الأبيض الناصع اليك هذا الغطاء الذي يعطي المائدة رونقا صيفيا خاصا. يستمد جماله من بساطته ونعومته الآتية من القطن والكتان المستعملان في صناعته.تتناسب معه الأواني الزجاجية لتزيد الجمال تميزا. 


    يتوفر على موقع www.zarahome.com بسعر199$ تقريبا 

  • Aina tablecloth and napkin

    zara©

    ان كنت من محبي الكلاسيكية يمكن لهذا الغطاء أن يتناسب مع ذوقك ويضفي رونقا خاصا للمائدة. يتميز بلونه الأبيض المائل الى البيج والمزين بنقشات جميلة تزيده  سحرا . مصنوع من القطن والجاكارد  ما يعطيه ملمسا ناعما ورقيقا.


    تأتي معه مجموعة من المحارم بنفس اللون والقماش متوفر على موقع www.zarahome.com بسعر 90$.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع