Mariefleur من Villeroy&Boch، أدوات للمائدة ملوّنة بأزهار ريفية

rsbaity
  • Villery & Boch ©

    خبرة عريقة

     

    تتمتّع Villeroy & Boch في عالم أدوات المائدة المزيّنة بالأزهار، بمكانة عريقة وبخبرة لا تضاهى في فن ترجمة قصص وحكايا الأزهار ونسجها على أرقى أنواع البورسلين لتشع جمالاً في مجموعة كاملة من أدوات المائدة. اكتشفي معنا مجموعة Mariefleur الجديدة التي أطلقتها Villeroy & Boch مؤخراً والتي تضم باقة كبيرة من أدوات المائدة المزدانة بأزهار ريفية سوف تعجبك.

  • مجموعة حالمة

    Villery & Boch ©

    تتألّف باقة Mariefleur من مجموعة فناجين لتقديم القهوة وأخرى لأدوات المائدة وهي مصنوعة من أجود أنواع البورسلين، ويمكنك مزج كل قطعة منها مع أخرى بعيداً عن القواعد الكلاسيكية التي لطالما قيّدتنا وألزمتنا باعتماد قطع مماثلة. مجموعة تتجسّد بمثابة مهرجان للألوان والابتكار.

     

    التواصل والمزج بين أزهار ونباتات الحقول التي تظهر في خلفية الصورة، والأزهار الملوّنة المرسومة على أدوات المائدة والتي تبدو وكأنها تنبثق منها تجعل الطاولة أشبه بحديقة صيفية ملوّنة وعطرة.


    Mariefleur باقة من أدوات المائدة مستوحاة من حديقة الرسام الشهير كلود مونيه Monet   Claude في جيفرني، تدعوك إلى عالم من الأحلام الملوّنة.

  • أسلوب ريفي وعصري

    Villery & Boch ©

    في مجموعة Mariefleur، لم تتم ترجمة زينة الأزهار بطريقة كلاسيكية، بل بأسلوب متجدّد، منعش وعصري.  وقد تم اختيار الألوان القوية واللامعة والمكثّفة كالزهر والأخضر الفاتح والأصفر المشمس... مجموعة تشع بلمسة شبابية وعصرية وهي في الوقت نفسه ذات جذور ريفية.  برسوماتها المبتكرة والملوّنة، تبدو مجموعة Villeroy & Boch الجديدة مثالية لعشاق الأسلوب الريفي العصري.

  • شكل متناغم وأنيق

    Villery & Boch ©

    تتبنّى مجموعة Mariefleur تفاصيل أساليب الحياة العصرية وتبقى في الوقت نفسه وفية للمبادىء الأساسية للخفة والانسيابية في الشكل، واللتين تعزّزهما رقة سماكة البورسلين التي تحاكي نعومة الأزهار وروعة التفاصيل.

  • غنى وتنوّع الرسومات

    Villery & Boch ©

    زينة ورسومات الأدوات المختلفة تتبدّل بشكل بسيط، فما من رسم يشبه آخر، إلا أن جميعها تتشابه وتتجانس في ما بينها.

  • مستديرة وأخرى بيضاوية

    Villery & Boch ©

    أطباق الحلوى، والأطباق المسطّحة والمجوّفة متوافرة بشكل مستدير أو بيضاوي، أما الفناجين وأطباقها فمتوافرة بشكل مستدير فقط.

  • أدوات خفيفة وقوية

    Villery & Boch ©

    تنصحك دار Villeroy & Boch  بأن ترافق أدوات Mariefleur هذه المجموعة من الشوك والملاعق والسكاكين، التي يعتبر تصميمها ترجمة لأدوات المائدة الانجليزية الكلاسيكية في قالب عصري.

     

  • أكواب New Cottage

    VIllery & Boch ©

    تتجانس مع مجموعة Mariefleur أكواب من الكريستال تعزّز ميزة العصرية في أدوات المائدة. أشكالها وخطوطها تتناغم مع المجموعة، أما قاعدة الكوب فمزدانة بلمسة زهرية اللون تبرز جماله بكثير من الخفة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع