خطوة بخطوة: تعلمي بالفيديو 3 تسريحات أنيقة لإطلالات العيد

Samar Hamdi
  • هل ترغبين في الحصول على إطلالة جذابة تلفت الأنظار وتزيد من جمالك وأناقتك في العيد؟ شاهدي بالفيديو 3 تسريحات مميزة وأنيقة تزين إطلالاتك في العيد.

     

    مع اقتراب حلول عيد الأضحى، تبحث كل فتاة وامرأة عن تسريحات شعر مميزة لإطلالات أنيقة في سهرات العيد. سواء كان ذلك للتجمعات العائلية أو للسهرات الرسمية، كما تحرصين على اختيار أزياءك ومكياجك، لا بد أن تولي تسريحة شعرك الاهتمام الكافي. جمعنا إليكِ بعض التسريحات الجذابة للشعر الطويل، المتوسط أو القصير. تعلمي خطوة بخطوة كيفية عمل تسريحة شعر جذابة لنفسك في المنزل دون الحاجة للذهاب لصالونات التجميل، فلا تحتاج تلك التسريحات إلا لبضعة دقائق فقط.

  • الكعكة العلوية السائبة

    تبقى تسريحة الكعكة العلوية هي التسريحة الأمثل لتناسب جميع الأوقات. سواء كان ذلك لإطلالتك في صباح العيد أو حتى للسهرات.

     

    تسريحة بسيطة يمكنكِ اعتمادها بنفسك في المنزل بطريقة سهلة لا تحتاج للوقت أو الجهد. فقط دقيقتين وتحصلين على تسريحة جذابة ومميزة. للشعر الطويل أو المتوسط يمكنكِ الحصول على تلك التسريحة الرائعة.

     

    بعد غسل الشعر جيداً وتجفيفه، قومي بتمشيطه جيداً مع استخدام القليل من جل التصفيف للحصول على شعر مالس بدون تشابكات. يرفع الشعر لأعلى على هيئة ذيل حصان مثني باستخدام ربطة مطاطية صغيرة. قومي بتوسيع الشعر للحصول على كعكة سائبة ذات حجم أكبر، قومي بإخفاء أطراف شعرك أسفل كعكة الرأس ليساعد ذلك على تثبيتها جيداً.

     

  • رفعة الرأس مع الضفائر الأمامية

    تناسب تلك التسريحة صاحبات الشعر القصير، تسريحة عصرية جذابة لإطلالة أصغر سناً.

     

    ما تحتاجينه فقط هو تمويج شعرك قبل البدء في عمل التسريحة. لستِ في حاجة لاستخدام المكواة الحرارية، بل يمكنكِ تمويج الشعر باستخدام الطرق المنزلية البسيطة. بعد ذلك، قسمي شعرك إلى نصفين أمامي وخلفي، قومي بعمل ضفيرة جانبية أمامية كما هو موضح بالفيديو. بعد ذلك، يقسم النصف الخلفي من الشعر ويجمع النصف الأول على هيئة ذيل حصان مع ربطة مطاطية صغيرة، تثبت الضفيرة الجانبية في ذيل الحصان باستخدام دبابيس الشعر. يرفع الجزء الخلفي لأعلى على هيئة خصلات صغيرة تلف بداخل الضفيرة. للمزيد من الإثارة، يمكنكِ تزيين الضفيرة الجانبية باستخدام فرع من الورود لإطلالة مبهجة تلائم أجواء العيد.

     

  • ضفيرة الشلال

    للشعر الطويل، المتوسط أو القصير، ضفيرة تاج الرأس من التسريحات الأنيقة والمميزة لإطلالات العيد. طبقيها بسهولة خلال بضعة دقائق وتمتعي بجاذبية لا تقاوم.

     

    ابدأي بتمشيط شعرك، يمكنكِ تمليسه للحصول على شعر أملس أو تمويجه للحصول على تموجات عصرية. بعدها، قومي بعمل فرق جانبي وحددي قسم صغير من شعرك لعمل ضفيرة جانبية على هيئة تاج الرأس. بعد توسيع الضفيرة، قومي بإدخال خصلة أمامية من شعرك في كل فتحة بداخل الضفيرة للحصول على ضفيرة الشلال الجذابة. بعد تطبيق ذلك، حتما سيتسائل الجميع عن سر تسريحتك الأنيقة.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع