كلوي كارداشيان Khloe Kardashian

Ahmed Ibrahim

 

تاريخ الميلاد: 27 يونيو 1984

البرج: السرطان

الجنسية: أمريكية

 

نشأتها وحياتها الأسرية

كلوي كارداشيان ممثلة وروائية أمريكية، ولدت في يوم في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. كلوي هي أحد أفراد عائلة كارداشيان الشهيرة. والدها هو نائب العام الأمريكي والمحامي روبرت كارداشيان، ووالدتها هي نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كريس جينر. وتنتمي أصول والديها إلى الأرمينية، والهولندية، والإسكتلندية، و الإنجليزية، والأمريكية.

 

كلوي كارداشيان لديها شقيقتان أكبر منها سنا وهما نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية والممثلة الشهيرة كيم كارداشيان، والممثلة الأمريكية أيضا كورتني كارداشيان. بينما شقيقها الأصغر منها هو الممثل وعارض الأزياء الأمريكي روب كارداشيان. وكلوي لديها شقيقتان أصغر منها من والدتها بعد أن انفصلت عن والدها وتزوجت مرة أخرى، وهما النجمتين العالميتين كايلي جينير وكيندال جينير. أول صدمة بحياة كلوي هي عندما سمعت بخبر وفاة والدها روبرت كارداشيان بعد صراعه الشديد مع مرض سرطان المريء.

 

تلقت النجمة الأمريكية كلوي كارداشيان تعليمها في مراحله الأولى بمدرسة ماريماونت للروم الكاثوليك ومدرسة للبنات في لوس أنجلوس. وبعد ذلك سارت كلوي على خطى عائلتها بمجال الفن والتمثيل والإعلام أيضا. تعرضت كلوي كارداشيان لحادث كبير وهي في عمر ال17 عام. حيث أنها تعرضت لحادث سيارة واصطدمت رأسها بزجاج السيارة الأمامي ما تسبب في فقدانها الذاكرة لفترة قصيرة. ولكنها حتى الآن مازالت تعاني من بعض المشاكل المرتبطة بذاكرتها.

 

مسيرتها الفنية

بدأت كلوي تعمل في كمذيعة في العديد من البرامج التلفزيونية ولكن كانت شهرتها الحقيقية من خلال مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع الذي يتابع حياة عائلتها Keeping Up with the Kardashians الذي عرض على الشاشة عام 2007.

 

وبعد نجاحها الباهر في البرنامج بعد أن أحبها الجمهور لصراحتها وخفة دمها، فقررت أن تقدم سلسلة من متاجر بيع الملابس اسمها D-A-S-H، وذلك بمشاركتها مع شقيقتيها كورتني وكيم كارداشيان. وفي عام 2009 إفتتحت الشقيقات محلاً لهنّ في منطقة ميامي، فلوريدا. وبعد النجاح الكبير لهذه السلسلة العالمية، قاما الثلاثة بالتعاقد مع إحدى شركات التبييض للمشاركة في إنتاج قلم مبيّض للأسنان Idol White.

 

وبعد نجاح كلوي في مجال الموضة والجمال وعالم الأزياء، فهي أيضا لها مكانة مميزة بمجال الإعلام والتلفزيون، وقدمت طوال مسيرتها أكثر من برنامج تلفزيوني أمريكي. منها برنامج مع شقيقتها كورتني ولكن لم يصدر منه سوى موسم واحد فقط والذي يحمل اسم" Kourtney and Khloé Take Miami، عرض على شاشات التلفزيون عام 2009.

 

كذلك تلقت كلوي كارداشيان فرصة للمشاركة ببرنامج Celebrity Apprentice. وبعد أن تعرفت على زوجها لاعب كرة السلة الأمريكي لامار أودوم، فإنها قررت الابتعاد بحياتها الشخصية من برنامج عائلتها الشهير Keeping Up with the Kardashians، وتشارك زوجها برنامجا خاص بهما أطلقت عليه اسم Khloé and Lamar. كما شاركت كلوي في عام 2012 ببرنامج مسابقات الغناء العالمي The X Factor، وذلك بعد أن تلقت كلوي دعوة من المقدم والمنتج التلفزيوني الأمريكي سايمون كاول.

 

حياتها الزوجية

أما عن حياة كلوي كارداشيان الشخصية، فهي تزوجت مرة واحدة من لاعب كرة السلة الأمريكي لامار أودوم في عام 2009. وبعد مرور أربع سنوات بدأت العلاقة بينهما تنحدر بشكل كبير. خاصة بعد أن اكتشفت كلوي أن زوجها لامار يتعاطى المخدرات لذلك قررت بعدم الإنجاب منه نظرا للمشاكل والخلافات الحادة التي تحدث بينهما. وفي أواخر عام 2013 تقدمت كلوي بطلب الطلاق، ولكنها حصلت عليه وانفصلت عن لامار يشمل رسمي في عام 2016.

 

وبعد الانفصال تواعدت كلوي كارداشيان مع مغني الراب الأميركي من أصل مغربي فرانش مونتانا، ولكن لم تدم علاقتهما كثيرا وانفصلا عن بعضهما. ثم تعرفت كلوي بعدها على حبيبها الحالي لاعب كرة السلة الكندي الشهير تريستان تومسون وقررت أن تنجب منه في حين ترفض الزواج بشكل رسمي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع