جاستن بيبر Justin Bieber

Ahmed Ibrahim

Now I know what Love is

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

 

تاريخ الميلاد: 1 مارس 1994

البرج: الحوت

الجنسية: كندي

 

نشأته وحياته الأسرية

جاستن بيبر مغني كندي ولد في مستشفى سانت جوزيف في أونتاريو بمدينة لندن. عاش مع والدته باتي ماليت بعد أن انفصلت عن والده جيريمي بيبر الذين لم يتزوجوا على الإطلاق. وجاستين هو الابن الوحيد لوالدته التي عاشت لتربيته بمساعدة والدتها ديان وزوج والدتها بروس في ستارتفورد.

 

بينما جاستين بيبر لديه شقيق وشقيقة من والده الذي تزوج من كاثي بيبر وأنجب منها جاكسون بيبر، وجازمين بيبر. ووالدة جاستين لم تتزوج بعد وحرصت على تربية ابنها، فهي تنتمي لأصول فرنسية وكندية. أما الأب فجده من أصول ألمانية، ولهُ جذور أخرى انجليزية.

 

درس المغني الكندي جاستين بيبر تعليمه الابتدائي والثانوي باللغة الفرنسية في مدرسة ستراتفورد. جاستين عاشق للموسيقى من صغره. وتعلم العزف على العديد من الآلات الموسيقية وهو في عمر الـ12 عام. منها العزف على البيانو، والطبول، والقيثارة، والجيتار، والدرامز والبوق. وفي هذا العمر حرص جاستين على المشاركة في مسابقة غناء محلية في ستراتفورد عندما قام بغناء ني يو "مريض جداً" وحصل على المركز الثاني.

 

حياته الفنية

 تلقى جاستين تشجيع ودعم كبير من والدته التي قامت بعمل فيديو لبيبر وهو يؤدي العديد من الأغاني وتداولته على موقع اليوتيوب، وهذا الشريط الفيديو ساعد على زيادة شعبية جاستين بيبر. وبدأ جاستين مهنة الغناء وهو في عمر ال13 عام وذلك عندما اكتشفه مدير المواهب سكوتر براون، والذي أصبح مدير أعماله حاليا. وعندما بلغ سن ال15 عام أصدر جاستين أول ألبوم غنائي له والذي يحمل اسم "My World" وذلك بعد أن تعاقد مع شركة "آر بي إم جي ريكوردز".

 

وحقق جاستين نجاحا كبيرا جدا من خلال هذا الألبوم، وأصبح هو الفنان الأول في العالم الذي تظهر له سبعة أغاني في قائمة بيلبورد هوت 100 من أول ألبوم له. بينما أول أغنية عالمية لـ جاستن بيبر كانت أغنية One Time وكانت معتمدة من أهم الأغاني الصادرة في كندا والولايات المتحدة، وهذه الأغنية كانت قبل إصدار ألبوم الأول.

 

ومن بعدها توالت ألبومات النجم العالمي جاستين بيبر وقام بأداء العديد من الأغنيات العالمية على طريقة الفيديو كليب و التي تتلقى نجاحا كبيرا، وتحظى بنسب مشاهدة عالية للغاية. ومن أشهر ألبوماته الغنائية هي ألبوم Purpose، وألبوم Sorry2016، وألبوم Never Say Never، وألبوم Believe2013، وألبوم What Do You Mean2015، وألبوم Under The Mistletoe، وألبوم Journals2015.

 

حياته العاطفية

والفنان العالمي جاستن بيبر متعدد العلاقات العاطفية بشكل كبير، فعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه لا يستطيع أن يعيش من دون علاقات أو مغامرات نسائية عديدة. ولكن الأشهر علاقة حب عاطفية التي مرت بحياة جاستين هي علاقته العاطفية القوية التي تجمع بينه وبين المغنية الأمريكية الشهيرة سيلينا غوميز والتي تبلغ من العمر 25 عاما.

 

وتعتبر سيلينا جوميز هي الحب الأول والأخير في حياة جاستبن وانفصلا عن بعضهما لأكثر من مرة بسبب غيرة سيلينا على حبيبها جاستين نتيجة علاقاته العاطفية المتعددة. منها علاقته مع عارضتي الأزياء هايلي بالدوين، و صوفي ريتشي. ولكن هما الآن مع بعضهما ويحظيان باهتمام كبير جدا من قبل جمهورهما، لذلك فهما من أشهر ثنائي شاب في هوليوود وتربطهما قصة حب أسطورية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع