ياسمين صبري

Ahmed Ibrahim

🌸

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

تاريخ الميلاد: 21 يناير 1987

البرج: الدلو

الجنسية: مصرية

 

نشأتها وحياتها الأسرية

ياسمين صبري ممثلة مصرية، ولدت بمدينة الأسكندرية. نشأت وسط عائلة مرموقة جدا تعد من أكبر العائلات الثرية في الاسكندرية. فوالدها صبري محمود، يعمل طبيبا بأحد المستشفيات الكبرى بالإسكندرية بينما والدتها فهي تعمل مهندسة ديكور إضافة إلى أن جدها كان قبطان بحري. لدى ياسمين صبري شقيقين أصغر منها في السن ويشبهان ملامحها كثيرا.

 

تلقت الفنانة الشابة ياسمين صبري  تعليمها الإبتدائى والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، و درست بقسم الصحافة والعلاقات العامة. لدى الفنانة ياسمين صبري العديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا من أجل الحفاظ على رشاقة جسمها. و قد حصلت على العديد من الجوائز الذهبية برياضة السباحة.

 

مسيرتها الفنية

كان حلم الفنانة ياسمين صبري هو أن تصبح مذيعة مشهورة. لذلك، اتجهت لقناة الحياة وعملت هناك كمراسلة، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وحاولت الوصول إلى حلمها من خلال اشتراكها في مسابقة "ميس إيجيبت". لكن لسوء حظها، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

 

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات. رفضت ياسمين في البداية العمل كموديل، نظراً لما سمعته من أقاويل سيئة تحدث بهذا المجال. بعد تفكير طويل، قررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات، بعدما اكتشفت أن أي شخص قادر على فرض ما يريده من معاملة مع كل المحيطين به.

 

و بالفعل عملت الفنانة ياسمين صبري كموديل في الاعلانات لفترة محدودة. بدأ الحظ يتغير معها للأفضل، عندما سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخرج، قامت بترشيحها للعمل في برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب. وبالفعل ذهبت ياسمين إلى القاهرة من أجل عمل جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج واسمها رشا، وكانت فتاة محجبة وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.

 

بعد انتهاء تصوير دورها في البرنامج، وأثناء عودتها إلى الإسكندرية، تلقت ياسمين اتصالا هاتفيا من الشركة تطلب عودتها من جديد في اليوم التالي لتقابل الفنان محمود عبد العزيز لكي تشاركه بمسلسله "جبل الحلال" لعام 2014. عند مقابلة ياسمين صبري مع الفنان محمود عبد العزيز لأول مرة، لاحظت استقباله لها بشكل مختلف، وبدأ يتحدث معها عن الإسكندرية التي ينتمي إليها هو أيضاً. كانت جلسة تعارف بينهما وبدأ يحكي لها عن قصة المسلسل، ورشحها للقيام بدور ابنته "صافي".

 

و بالفعل قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحاً كبيراً بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان. توالت بعد ذلك أعمال الفنانة ياسمين صبري وقدمت بعدها مسلسل "طريقي" مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، ومسلسل"الحصان الأسود" مع أحمد السقا. هذا إلى جانب دورها المميز بمسلسل "شطرنج". أما السينما، فقدمت ياسمين فيلم واحد فقط و هو "جحيم في الهند" مع محمد إمام.

 

حياتها الزوجية

أما عن حياة ياسمين صبري الشخصية، فقد تزوجت مرة واحدة من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، حيث أنه يمتلك أكبر المستشفيات هناك، والتي كان يعمل والدها فيها. بعد أن تعرفت عليه، تزوجت منه على الرغم من أنه يكبرها بعدة سنوات، كما أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه أولاد. لهذا السبب، كان زواج ياسمين منه سرياً لكي لا تعلم زوجته الأولى.

 

وبعد إنكارها لأكثر من مرة زواجها، صرحت ياسمين لإحدى البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع "دودي". بعد أن صرحت ياسمين بذلك، نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير أدى بهما إلى الإنفصال. وهناك بعض الأقاويل التي تشير إلى أن ياسمين لديها طفلة واحدة عمرها سنتان، أنجبتها وهي في الولايات المتحدة الأمريكية حيث كانت والدتها هناك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع