عادل المسلم

Ahmed Ibrahim

رفض قاضي التجديد للمرة الثالثة إخلاء سبيل زوج #المهرة_البحرينية، المنتج والفنان الكويتي #عادل_المسلم وشريكه العراقي وقرّر إستمرار حبسهما شهراً على ذمة قضية غسل أموال وجلب وتصنيع والإتجار بمؤثرات عقلية والتهريب الجمركي. وحضر المسلم وشريكه أمام قاضي التجديد، وانكرا الاتهام المسند إليهما جملة وتفصيلاً، وتمسّك المسلم بأقواله في النيابة العامة منكراً كل الاتهامات الموجهة إليه. وأكد خلال التحقيق أنّ المضبوطات لم يتوصل إليها رجال المباحث في مكتبه بل في مكتب آخر، مشدداً على أنه لا يملك منزلاً بل يسكن في منزل بالإيجار، وحسابه البنكي لا يتجاوز عشرة آلاف دينار. .⁦‪‬⁩ ‏⁧‫ ‬⁩ ‏ ‬⁩ ٠ . . . . . ‏⁦‪ ‏ ‏ ‏⁦‪ . ٠ . . - - - - . . . ‬⁩ ● □ ● ‏ . . - . . برعاية أفضل حسابات المكياج 👌🏻👇🏼👇🏼 😍💄💅👝 . @sal.beauty @sal.beauty @sal.beauty . ومنشن دعم لنا اذا عجبتكم الصفحة 🌹❤ . . . . #مشاهير #بلقيس #سوريا #البحرين #الرياض #السعوديه #الكويت #المهره_البحرينيه #مصر #شيلاء_سبت #الكويت #طلاق_مريم_حسين #اليمن #دبي #اخبار #البحرين #روان_بن_حسين #قطر #الاردن #لجين_عمران #photooftheday #سناب_شات#مهرجان_دبي_السينمائي #سيلفي_الفنانين #نينا_مغربي #ميساء_مغربي #مهيرة_عبدالعزيز #هيفاء_حسين ٠ .

A post shared by بيفور🇰🇼 (@beforeandafter_world) on

تاريخ الميلاد: 30 يوليو 1970

البرج: الأسد

الجنسية: كويتي

 

نشأته وحياته الأسرية

عادل المسلم ممثل ومنتج ومخرج مسرحي ولد في منطقة الشامية بدولة الكويت، هو ابن المؤلف الكبير عبدالله المسلم، وشقيق الفنان عبدالعزيز المسلم الذي ساهم بتأسيس مسرح الشباب، لذلك فهو من عائلة فنية كبيرة عاش وترعرع وسطها حتى أصبح من أشهر النجوم الكويتيين.

 

مسيرته الفنية

عادل المسلم متعدد المواهب الفنية فهو  يعمل ممثلا ومنتجا ومخرجا مسرحيا ومخرجا تلفزيونيا، كما أنه يعمل في مجال التأليف والكتابة وتنفيذ المعارض، وعمل أيضا في مسرح الرعب الذي أسسه شقيقه الممثل الكويتي عبد العزيز المسلم، حيث بدأ الفنان عادل المسلم مسيرته الفنيه عندما كان عمره سبع سنوات ولكنه انطلاقته الفعلية عندما بلغ سن الخامسة عشر من عمره من خلال مسرحية "هالو بانكوك" والتي كانت العمل الأول له وتعرف عليه الجمهور وقتها وحققت نجاحا مذهلا.

 

حصل الفنان الكويتي عادل المسلم على الدكتوراه الفخرية في مجال الفنون والإعلام من إحدى جامعات لندن العام 2013 في بريطانيا، وعلى الرغم من هوايات عادل المسلم المتعددة في عالم الفن والمسرح إلا أنه كان يمتلك بعض الميول السياسية وقام بالترشح لعضوية مجلس الأمة الكويتي، وعلى الرغم من تمكنه من المنافسة أمام الجميع إلا أنه تم استبعاده كونه ممثلا وفنانا.

 

عمل الفنان عادل المسلم في مجال التمثيل والتأليف والإخراج وقدم العديد من المسرحيات ومن أشهر أعماله المسرحية الذي قام بالمشاركة في تمثيلها وقام بكتابتها واخراجها هي مسرحية "بيت المرحوم، وأشباح بوعلي، وفندق الرعب، و الكابوس، وعاشقة الجن، والدمية القاتلة".

 

أما المسرحيات الذي قام بالمشاركة في تمثيلها فقط فكانت مسرحي "مصاص الدماء ومن حبنا لها، وقول يا شباب، وصفارة إنذار، ، ومسرحية هاجر، وزومبي، وبين الخيانة والحب، وصرخة الأشباح، ومسرحية الرجل الذئب، وخمسة وخميسة، وعاصفة الصحراء".

 

يمر الفنان الكويتي عادل المسلم بأزمة كبيرة جدا وكانت بمثابة صدمة شديدة لمحبيه وأصدقائه في الوسط الفني وهي اتهامه بتجارة المخدرات بعد أن تم القبض عليه مع شريكه العراقي الجنسية، وأكدت وكالة الأنباء الكويتية أن الشرطة قامت لضبط مادة 'الكيميكال" المخدرة في مكتبه، ومن ثم اعترف عادل المسلم أنه يحوي معملًا لخلط وتعبئة مادة "الكيميكال"ومن ثم ترويجها داخل البلاد، وهاهو الان مازال مسجونا.

حياته الزوجية

تزوج الفنان عادل المسلم مرتان الأولى كانت من سيدة كويتية وأنجب منها أربعة أبناء هم عبد الله المسلم، وعبد العزيز المسلم، وحنين المسلم، وشوق المسلم، وعقب وفاة زوجته الأولى، تزوج الفنان عادل المسلم من الفنانة البحرينية "مهرة" التي تصغره ب21 عاما بعد أن تعرف عليها في البحرين واستقدمها سابقًا للعمل معه في المسرح، وبعد علاقة حب دامت لثلاث سنوات أقاما الثنائي حفل زفافهما في عام 2016 تحديدا يوم عيد الحب"الفلانتين"، وفي عام 2017 أنجبت مهرة طفلها الأول "تميم المسلم" وهو الطفل الخامس للفنان الكويتي عادل المسلم.

 

مهرة البحرينية صعدت سلالم المجد بعد معرفتها بزوجها عادل المسلم ومنحها أدوار بطولة في المسرح الكويتي منها مسرحية الرعب "عاشقة الجن"، ثم توالت أدوار البطولة التي أدتها في 3 مسرحيات كان آخرها "صرخة الأشباح"في عام 2015، وفي يوم عيد ميلادها أهداها زوجها الفنان عادل المسلم طائرة خاصة بإسمها كما أنه افتتح لها أيضا شركة طيران خاصة، ويعد علاقة الثنائي من أشهر العلاقات الزوجية في الوسط الفني ولم تغنى رومانسيتهما عن التعريف، حيث أنه فاجأها مرتين الأولى عندما قام بإنشاء مركزاً صحياً للعلاج الطبيعي في تشيكيا يحمل اسمها، وفي المرة الثانية عندما أضاء لها سماء "جسر البوسفور" بقلبين يرفرفان باسمها واسمه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع