مايلي سايرس Miley Cyrus

Ahmed Ibrahim

#YoungerNow iZzzz OUT everywhere! 💕 #PhotoboothSessions coming soon! #MakingTheAlbum #YougerNow

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on

تاريخ الميلاد: 23 نوفمبر من عام 1992 

البرج: القوس

الجنسية: أمريكية - بريطانية

 

نشأتها وحياتها الأسرية

مايلي سايرس ممثلة ومغنية أمريكية ولدت في فرانكلين ناشفيل بالولايات المتحدة الأمريكية. تتكون عائلة مايلي سايرس من والدها المـغني الكنتري الشهير بيـلي راي سـايرس، و والدتها ليتيشيا جاين، ولديها شقيقة واحدة و هي نواه سايرس، وشقيق يدعى ترايس وكان مغنيًا وعازف غيتار في فرقة ميترو ستايشن.

 

مايلي سايرس اسمها الحقيقي ديستني هوب سايرس، ولكن أطلقوا عليها الناس اسم مايلي نسبة إلى كلمة Smiley أي المبتسمة لأنها كانت دائمة الابتسامة وهي صغيرة، ثم أصبح اسمها المتداول الآن مايلي سايرس كما أنها قامت بتعديل الاسم بشكل رسمي في شهر مايو عام 2008.

 

أصيبت المغنية والممثلة الأمريكية الشهيرة مايلي سايرس أثناء ولادتها بعدم انتظام نبضات القلب ولكنها تعافت، وقضيت مايلي سايرس طفولتها في مزرعة والدها الخاصة في فراكين بأمريكا ودرست المرحلة الابتدائية هناك وتعلمت تقاليد الدين المسيحي وعاداته، ثم انتقلت مايلي للعيش في كندا مع عائلتها عندنا بلغت سن الثامنة من عمرها.

 

انطلاقها فنيًا

بدأت النجمة العالمية مايلي سايرس مشوارها الفني عندما قامت بحضور المسرحية الموسيقية "ماما ميا" مع والدها في مسرح الإسكندرية الملكي. عقب انتهاء العرض أمسكت بذراع والدها وقالت له أريد أن أكون ممثلة يا أبي، وهنا حرص والدها على ان تدرس التمثيل في تورونتو وقامت بتسجيلها في استوديو ارمسترونغ.

 

ظهرت مايلي سايرس مع والدها في مسلسل "دوك" عندما كانت في عمر التاسعة ويعد هذا هو الظهور الأول لها، ثم شاركت في فيلم "بيغ فيش" ، ولكن الانطلاقة الحقيقية لها عندنا تعاقدت مع شركة ديزني لتجسيد أشهر أدوارها في مسلسل "هانا مونتانا" وتم عرضه في عام 2008 وحققت نجاحا كبيرا للغاية حتى أن استمر المسلسل لأربعة أجزاء وأصبح من أهم مسلسلات هوليوود. توالت ن بعدها أعمالها السينمائية حيث قامت بالمشاركة في فيلم "Big Fish" عام 2003م ، وفيلم " Hannah Montana & Miley Cyrus" عام 2008 ، وفيلم "The Last Song" عام 2010.

 

أما عن ألبوماتها الغنائية فقد طرحت اكثر من ألبوم منها "الخروج"، وألبوم "لا يمكن ترويجي"، وألبوم "بانغرز"، وألبوم "مايلي سايرس وحيواناتها الأليفة الميتة".

 

حياتها العاطفية

عن حياة مايلي سايرس العاطفية فقد ارتبطت لأكثر من مرة على الرغم من صغر سنها، فكان ارتباطها الأول بمغني الروك الشهير "نيك جوناس" وكان عمره وقتها أربعة عشر عاما ولكن لم يدم الارتباك كثيرا وانفصلت عنه في أواخر عام 2007.

 

بعد ذلك أقامت علاقة قوية مع عارض الأزياء جاستن غاستون ولكنها قد انفصلت عنه في عام 2009، وفي نفس العام وأثناء تصوير فيلمها الأغنية الأخيرة فقد التقت بالممثل الأسترالي "ليام هيمسوارث" وارتبطا ببعضهما ارتباطا عاطفيا كبيرا قد أحدثا ضجة إعلامية واسعة ثم انفصلا في عام 2010. بعد مرور عامين عادا لبعضهما مجددا وأعلنا خطبتهما في عام 2012 ولكنهما انفصلا مرة أخرى في العام التالي من خطبتهما.

 

ارتبطت مايلي بالممثل باتريك شوازينغر ابن الممثل ارنولد شوازنغر ولكن لم تدم علاقتهما كثيرا وانفصلت عنه، ثم في النهاية عادت عادت إلى حبيبها الوحيد الذي ظل مكانه في قلبها الممثل الأسترالي ليام هيمسوارث في اواخر 2015.

 

عرض النجم ليام هيمسوارث الزواج على مايلي مؤخرا ولكنها رفضت وقالت أنها مازالت في سن صغير ولا تفضل الزواج الآن حتى أن يتم نضوج عقلها وقلبها لكي لا تشعر بالندم فيما بعد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع