كايلي جينر Kylie Jenner

Ahmed Ibrahim

تاريخ الميلاد: 10 أغسطس 1997

البرج: الأسد

الجنسية: امريكية

 

نشأتها وحياتها الأسرية

كايلي جينر ممثلة وعارضة وسيدة أعمال أمريكية ولدت في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا و هي أصغر أفراد عائلة كارداشيان. والدها هو الممثل والمعلق الرياضي بروس جينر و الذي قرر أن يتحول جنسيا ليصبح امرأة ويكون كاتلين جينر، ولهذا السبب انفصل عن والدة كايلي المذيعة الأمريكية و نجمة تلفزيون الواقع كريس جينر وذلك بعدما أنجبت منه كايلي والنجمة وعارضة الأزياء كيندال جينر.

 

كايلي جينر تكون شقيقة نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان وعارضة الأزياء الأمريكية كورتني كارداشيان، والممثلة كلوي كارداشيان، والممثل روب كارداشيان ولكن من الأم. قبل أن تتزوج المذيعة كريس جينر من والد كايلي كانت متزوجة من قبل من النائب العام الأمريكي ورجل الأعمال الراحل روبرت جورج كارداشيان، ولكنه قد توفى بسبب مرض السرطان. كايلي جينر لديها أربع اخوات غير أشقاء من والدها بروس جينر هم براندون تومسون، وبيرت وليام، ووسام برودي، وكايسي جينر.

 

درست النجمة العالمية كايلي جينير في مدرسة Sierra Canyon School ولكنها أصبحت تدرس في منزلهم منذ شهر سبتمبر عام 2012 وهي عاشقة للفن وعروض الأزياء والتصميم.

 

بداية مشوارها الفني

بدأت مشوارها الفني من خلال ظهورها بعرض الأزياء مع خط سيرز Crush Your Style، وقامت بإلتقاط العديد من الصور التي نشرتها المجلة الأمريكية "أوك"، ثم توالت عروض الأزياء عليها وبدأت تتصدر أغلفة المجلات الأمريكية منها مجلة Teen Vogue الذي ظهرت هي وشقيقتها الأكبر منها سنا كيندال جينر في عام 2012. في نفس العام تصدرت أيضا كايلي وكيندال غلاف مجلة Seventeen بعنوان العودة الى المدرسة.

 

كان عام 2012 هو الانطلاقة الحقيقية للنجمة الأمريكية كايلي جينر لأنه في نفس العام أيضا أسست شركة (باك سن) مع شقيقتها كيندال من أجل تصميم بعض الملابس من توقيع تصاميمهم الذي تحمل ماركة Kendal & Kylie، كما وقد أسست النجمة العالمية كايلي جينير شركة مستحضرات تجميلية للعناية بالبشرة والشعر وإطلاق خطوط الموضة في عالم المكياج والجمال من خلال شركة قد أطلقت عليها اسمها كايلي. حققت هذه الشركة أرباحا كبيرة جدا  تصل المليار وبالتالي تكون كايلي جينر هي أول امرأة صغيرة قد تصل للقب المليارديرة.

 

على الرغم من صغر سنها الا أن كايلي جينر قررت أن تحترف التمثيل وقامت بالمشاركة في المسلسل التلفزيوني الأمريكي Oprah's Next Chapter عام 2012 ، كما أنها قد ظهرت بمسلسل Keeping Up with the Kardashians.

 

حياتها العاطفية

أما عن الحياة العاطفية للنجمة وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر فقد ارتبطت بنجم الراب العالمي تايغا منذ عام 2014 وكان اللقاء الأول بينهما عندما كانت كايلي في الرابعة عشر من عمرها عندما حضرت عيد ميلاد تايغا، ثم تقابلا مرة أخرى بعد عامين خلال حضوره عيد ميلاد كايلي ال16، ثم نشأت بينهما علاقة حب في عام 2014 وظلا متواعدين لفترة. بعد ذلك انفصلا الثنائي في شهر أبريل عام 2017. من بعدها مباشرة ارتبطت النجمة كايلي جينر من مغني الهيب هوب الأمريكي ترافيس سكوت وذلك كان من أجل أن تشعل غيرة تايغا ولكن تطور الأمر و تواعدا الثنائي إلى أن أصبحت كايلي حاملاً من صديقها وحبيبها ترافيس سكوت ومن المقرر أنهما سوف يخططان للزواج.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع