شيرين عبد الوهاب

Ahmed Ibrahim

Stylist: @cedrichaddad #StyledByCed Jewelry: @gerardtufenkjian Makeup: @danikamelmakeup Photo and Hair: @tonyelmendelek

Une publication partagée par Sherine Abdel-Wahab (@sherine) le

تاريخ الميلاد: 8 أكتوبر 1980

البرج: الميزان

الجنسية: مصرية

 

نشأتها وحياتها الأسرية

شيرين عبد الوهاب مطربة مصرية ولدت في محافظة القاهرة بمنطقة شعبية. اسمها بالكامل شيرين سيد محمد عبد الوهاب وتأتي من أسرة بسيطة. شيرين عبد الوهاب تعشق هواية الغناء منذ صغرها وكانت ترغب في تفجير هذه الموهبة. عندما كانت تبلغ من العمر الثالثة عشر سناً كانت تقوم بإحياء أفراح أقاربها الشعبية. استمرت في ذلك إلى أن التحقت بمعهد الموسيقى ثم تركت المعهد والتحقت بفرقة الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية. قام والدها بالتعاقد مع شركة لتطرح أول أغنية لشيرين وهي طفلة صغيرة هي أغنية دينية بعنوان "في رحاب الله".

 

سيرتها الفنية

اكتشفها المنتج والمخرج المصري نصر محروس وهو الذي قدمها للجمهور بعد أن تعاقدت مع شركته "فري ميوزك" وقدمت دويتو مع المطرب محمد محي بعنوان "بحبك" عام 2000. طرحت بعد ذلك أغنية "آه يا ليل" ثم قدمت دويتو آخر مع النجم تامر حسني وكونوا أروع ثنائي مع المخرج نصر محروس وقاموا بطرح ألبوم "فري ميكس 3" الذي ضم العديد من الأغاني التي منحتها شهرة كبيرة.

 

بدأت تتوالى الألبومات واسم النجمة شيرين عبد الوهاب يلمع في سماء الشهرة والنجومية والتي أصبح يعشقها الجماهير لصوتها العذب والساحر والمميز عن غيرها من المطربات. من أشهر البومات المطربة شيرين عبد الوهاب هو ألبوم "جرح تاني" الذي كان سبب شهرتها ونجاحها. هذا بالإضافة للعديد من أغنياتها المنفردة سواء كانت للمسلسلات أو لأغاني الافلام أو الأغاني الوطنية أو الدينية وغيرها الكثير. قدمت الفنانة شيرين فيلم سينمائي واحد وهو "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمي عام 2002، ومسلسل واحد فقط وهو "طريقي" عام 2015.

 

حياتها الزوجية

زيجتها الأولى كانت من الموزع الموسيقي مدحت خميس وهو زوج الفنانة رويدا المحروقي حالياً. لم يستمر الزواج وبعد ستة أشهر فقط انفصلت شيرين عنه. يُذكر أنها كانت حامل وقتها ولكنها أقدمت على إجهاض جنينها لكي لا تترك أي شيء يربطها بطليقها مدحت خميس وقد ذكرت شيرين مسبقًا أنها نادمة بشدة على فعل ذلك. 

 

بعد عدة سنوات، أعلنت الفنانة شيرين خطبتها على رجل الأعمال أحمد غزالي عام 2006 لكنها فسخت الخطبة. بعد مرور عام، تزوجت شيرين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى بعد قصة حب عاطفية وأنجبت منه ابنتيها مريم وهنا. بعد مرور خمس سنوات على زواجهما أعلنت شيرين انفصالها عنه دون ذكر السبب.

 

النجمة شيرين عبد الوهاب تتميز بجمالها الأسمر الجذاب وهي تتمتع بشخصية طيبة وحنونة للغاية وفي المقابل هي عصبية جدا ولكنها سرعان ما تروق وتهدأ. تعشق السفر إلى باريس كثيرًا وخاصة في فصل الشتاء لشعورها بالهدوء والرومانسية والدفء. شخصية عاشقة للموضة وهي التي تختار ملابسها بنفسها وتتعامل مع الكثير من مصممين الأزياء. شيرين تعشق سماع الفنانة فيروز وأم كلثوم، كما أنها تحب رياضة السباحة والمشي والأيروبكس.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع