جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

Ahmed Ibrahim

#TBT Oscars 2006. makeup by @scottbarnes68 hair by @renatocampora

Une publication partagée par Jennifer Lopez (@jlo) le

تاريخ الميلاد: 24 يوليو من عام 1969 

البرج: الأسد

الجنسية: أمريكية

 

نشأتها وحياتها الأسرية

جينيفر لوبيز هي مغنية وممثلة ومنتجة وراقصة و مصممة أزياء عالمية شهيرة. جينيفر من أهم وأشهر الشخصيات الأمريكية في هوليوود ولدت في مدينة نيويورك بأحد أحيائها في كاسل هيل في برونكس. حاصلة على الجنسية الأمريكية ولكنها من أصول لاتينية وعائلتها من مدينة بورتريكو وهي أسرة بسيطة حيث كان والدها ديفيد لوبي يعمل أخصائي كمبيوتر، ووالدتها تعمل مدرسة روضة أطفال وتدعى غوادالوبي رودريغيز. جينيفر هي الإبنة الوسطى لهما ولديها شقيقتين وهما ليزي،  و ليندا التي تعمل صحفية ومقدمة أخبار.

 

عندما كان عمر النجمة العالمية جينيفر لوبيز خمس سنوات بدأت تتعلم فن الرقص والموسيقى، كما درست جينيفر جميع مراحلها التعليمية في المدارس الكاثوليكية وكانت متفوقة جدًا. تمتعت جينيفر بموهبتها الرائعة والمميزة وكانت ترغب في خوض عالم السينما والتمثيل عندما قدمت دورًا صغيرًا في فيلم My Little Girl عام 1986. بعدها قررت جينيفر أن تحترف التمثيل و لكن كان والديها معارضين لرغبتها بشدة وذلك بسبب عدم اقتناعهم بأنها إمرأة لاتينية ولا يمكنها فعل ذلك، ولكن قد صممت جينيفر على رغبتها وقررت أن تعيش بمفردها وتركت منزل عائلتها وانتقلت إلى مانهاتن.

 

بداية حياتها الفنية

بدأت مسيرتها الفنية و حرصت على المشاركة كفتاة كورال في إحدى المسارح الموسيقية والتي استمرت لمدة خمسة أشهر، من بعدها قدمت عرضًا مسرحيًا كراقصة استعراضية في اليابان، واتجهت للغناء وقدمت أول فيديو كليب مهم شاركت فيه كان في أغنية That's the way love goes مع المغنية Janet Jackson عام 1993.

 

 أصدرت جينيفر ثماني ألبومات غنائية و باعت أكثر من 55 مليون حول العالم، و هي الممثلة الأولى التي تتقاضى مليون دولار عن دورها في أي فيلم ومن أشهر أدوارها هو دورها الرائع في فيلم My Family  التي قدمت فيه دور ماريا عام 1995 و قد حقق نجاحًا كبيرًا. في العام التالي قدمت فيلم سيلينا التي حصلت من خلاله على جائزة الجولدن غلوب وذلك بسبب دورها الرائع لفتاة لاتينية في سن العشرين كانت تعمل مغنية بوب وماتت مقتولة. من أشهر أفلامها أيضًا (دعنا رقصنا؟، و (حماتي وحش كاسر)، و (إيلا وإيف)، و(الخطة البديلة)، و(الوطن)، (الفتى في البيت المجاور)، (خادمة في مانتهن) ، (كفى) ،  و(أناكوندا)، (عيون الملائكة)، (بعيدًا عن الأنظار)، (الخلية). من أبرز أغنياتها هي Dance with Me و Baby I Love U  و Brave و Be Mine  ،Whatever You Wanna Do وOn the Floor.

 

العالمية جينيفر لوبيز ملقبة ب (جي لو) و هي من  أكثر الشخصيات الأمريكية اللاتينية ثراء في هوليوود، كما أنها قامت بتأسيس ممكلة للعطور والملابس تحمل توقيع جينفر لوبيز. أطلقت عطر يحمل اسمها جينيفر كما افتتحت حوالي 15 متجرًا للهواتف المحمولة فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

حياتها الزوجية

تزوجت النجمة العالمية جينيفر لوبيز ثلاث مرات، الزيجة الأولى كانت من اوجاني نوا. الزيحة الثانية كانت من كريس جاد و هو الراقص المحترف الذي كان يشاركها الرقص في فيديوهات الكليبات التي كانت تطرحها وتزوجا عام 2001 ولكنهما انفصلا سريعًا بعد زواج دام لسبعة أشهر فقط. الزيجة الثالثة كانت من المغني اللاتيني مارك أنتوني بعد أن جمعتهما قصة حب أسطورية وتزوجا النجمين عام 2004 و أنجبا طفليهما التوأم ماكس و إيما وبعد أن استمر زواجهما لمدة عشر سنوات تم الطلاق عام 2014 و لم تتزوج جينيفر لوبيز مرة أخرى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع