حليمة بولند.. الإعلامية التي أثبتت موهبتها في الإعلام العربي في فترة قصيرة

Ahmed

إنها الإعلامية الكويتية صاحبة الإطلالة الجميلة على الإطلاق، هي الفنانة الموهوبة والاعلامية المثيرة دائمًا للجدل والام الحنونة حليمة بولند!

واليوم تحتفل الاعلامية الكويتية الجنسية بعيد ميلادها، ولهذا نخص قراءنا بهذا المقال الشيق عن الإعلامية المثيرة دائمًا للجدل حليمة بولند.

نشأة الإعلامية حليمة بولند

ولدت حليمة بولند فى العاشر من ديسمبر لعام 1980 م في الكويت بمنطقة السرة، اسمها الكامل حليمة عبد الجليل بولند، تلقت حليمة تعليمها في مدرسة المنصورية.

حليمة بولند حاصلة على بكالريوس  فى الاعلام من كلية الآداب بجامعة الكويت تخصص اذاعة وتليفزيون، بدأت حليمها مشوارها الاعلامي فى نهاية عام 2001 م  في برنامج (توب تن)، وذلك عندما كانت في السنة الاخيرة من تعليمها قبل ان تتخرج، وذلك بعد اختيار المخرج الكويتي خالد بطى لها، والذى كان رئيس قسم الاعلام في ذلك الوقت.

حياة حليمة بولند العملية

استطاعت حليمة ان تنجح منذ اللحظة الاولى لتقديم البرنامج، واستطاعت إثبات نفسها وإظهار موهبتها في الاعلام الكويتي في فترة قصيرة، وذلك لروعة واتقان اسلوبها في التقديم وتقديرها للمواقف المختلفة ومناقشة الضيوف.

بعد ظهورها في توب تن استطاعت حليمة بولند ان تتنقل فى قنوات تليفزيونة عديدة ومعروفة منها قناة MBC ، ORBIT ، وشبكة راديو وتليفزيون العرب، تليفزيون الكويت، قنوات روتانا، قناة دبى ، قناة الراى ، وفنون. حليمة لم تعمل فقط بشاشات التليفزيون، انما عملت فى الاذاعة الكويتية لفترة ايضًا.

حياة حليمة بولند العائلية

بالنسبة لحياة حليمة بولند الشخصية والعائلية، فهي متزوجة من عبد السلام الخبيزى منذ عام 2012 ولديهما ابنتان ، ماريا انجبتها فى ابريل 2012 م ، وكاميليا التي انجبتها فى مايو 2015 م .

جوائز وألقاب وإنجازات حصلت عليها وقامت بها الإعلامية حليمة بولند

حصلت حليمه على الكثير من الالقاب والجوائز  فقد حصلت على:

1- لقب ملكة جمال اعلاميات العرب وذلك فى عام 2007 م

2- جائزة افضل اعلامية عربية على مدار ثلاث سنوات متتالية وذلك خلال 2008 ، 2009 ، 2010 ، 

3-  دائما ما تشارك فى مهرجانات عدة، فقد شاركت فى مهرجان هلا فبراير ، صلالة ، وايضا ليالي دبي.

4- خاضت تجربة التمثيل فى عام 2007 م من خلال تقديمها فوازير حليمة فى شهر رمضان والمكون من 30 حلقة.

وعلى الرغم من شعبية حليمة والجوائز التي نالتها الا انها دائما ماتتعرض للنقد من قبل الجمهور ؛ وذلك بسبب الدلع والدلال الذى تتصف به.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع