نيرمين محسن

Ahmed Ibrahim


نيرمين محسن هي تلك الفتاة الشابة التي  استطاعت في وقت قصير ان تثبت موهبتها من خلال عملها مع الكثير من نجوم الدراما وأولهم نجوم الدراما السورية. لم يتعدي مشوارها الفني سوى اربع سنوات فقط الا انها تنبئ بموهبة شابة صاعدة في عالم الدراما العربية.


من هي الممثلة نيرمين محسن؟

نيرمين محسن هى ممثلة سعودية الجنسية، اسمها كاملًا هو نيرمين محسن الزهيرى، ولدت نيرمين عام 1993 فى الثامن عشر من مارس الموافق 1 رجب لعام 1414 هجريًا ، وعمرها فى عام 2016 هو 22 عاما، محل ميلادها الاصلي بالسعودية. غير متزوجة و ماتزال تدرس فى الجامعة.
 

فارس أحلام الممثلة

 عند سؤال الممثلة الشابة السعودية نيرمين محسن عن فارس احلامها فى احد الحوارات الصحفية ، اجابت بانها ليس لديها فارس احلام والموضوع بعيد جدًا عن حياتها حاليًا.

 

 مشوارها الفني

بدأت نيرمين محسن مشواراها الفني عام 2010  وعمرها الفني لا يتعدى الاربع سنوات ، وترجع شهرة نرمين لكونها اول ممثلة سعودية تشارك فى عمل سوري، ومن اهم الاعمال التي قدمتها نرمين مسلسل "مرايا" مع الممثل الكوميدى ياسر العظمة لعام 2011 واستطاعت نيرمين ان تحقق نجاحا كبيرا وتمتلك شعبية ضخمة من هذا العمل حتى انها تغلبت على "هيا الشعيبي".

بعدها شاركت نيرمين فى برنامج "واى فاى" على مدار جزئين ، ومسلسل "ابو جانتي" ، وايضا مسلسل "المجهولة" ومسلسل "شبيه الريح" و "الصمت" و "سوبر محصل".

 ويشكك البعض فى موهبة الفنانة الشابة السعودية نيرمين وانها تعتمد في نجاحها على جمالها فقط ولكنها اوضحت ان نجاحها هو نتاج للاعمال التي قدمتها واجتهادها فيها بالاضافة الى موهبتها.

 

رياضتها المفضلة

 نيرمين محسن تحب الرياضة كثيرًا ولديها علاقة قوية معها، ففريقها الرئيسي هو فريق اسبانيا برشلونة ، وتشجعه بقوة ، كما انها دائما ما تتابع الدورى السعودي، ويرجع عشق نيرمين للرياضة الى انها تربت فى عائلة تعشق كرة القدم ودائما ما يشاهدون المباريات.

ومن اكثر اللاعبين الذين تحبهم نيرمين هو اللاعب سامى الجابر مهاجم الهلال السعودى السابق ، ولدى نيرمين طرائف كثيرة فى كرة القدم ، فكان هناك شخص دائما ما يراسلها ويقول انه لاعب كرة قدم ويحبها ويريد الزواج بها ، وعلى الرغم من ان نيرمين لم تعرف اللاعب الا ان الموقف دائما مايصيبها بالضحك عندما تتذكره.

 

نيرمين محسن ومواقع التواصل الإجتماعية

نيرمين من النجمات النشيطات على مواقع التواصل الاجتماعى فهي لا تقوم فقط بمشاركة الكثير من لحظاتها مع الجمهور من خلال الصور والتغريدات بل لديها مواقف انسانية ايضًا.

ففي احدى المرات قامت نيرمين بانتقاد الفنانة مريم حسين وذلك عندما قامت الاخيرة باتهام احدى الفتيات بانها ارسلت صور عارية الى خطيبها وعلى حد تعبير نيرمين محسن كان هذا تصرف غير لائق من مريم.

وعلى الرغم من ان هناك الكثير ممن يشككون في جنسية نيرمين محسن السعودية، الا انها دائما ما ترد على هذه الشائعات وتذكر ان السعودية بلدها ولكنها لا تحب ان تذكر عشيرتها حتى لا تستفز احدًا، واوضحت ان الجمهور يظن انها ليست سعودية لانها تستطيع اتقان الكثير من اللهجات الأخرى.



إقرأي أيضًا:

ما هو السر وراء احتفال جوجل بعبد الرحمن بن عمر الصوفي؟

 

هيفاء حسين فنانة متألقة في عالم الدراما الخليجية

نداء شرارة أردنية غيرت معالم النجومية في الوطن العربي

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع