أحمد حلمي

محمد

 

أحمد حلمي فنان مصري يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وذلك منذ أن عرفه الجمهور مقدماً لبرنامج "لعب عيال" وحتى توالت اعماله السينمائية الشهيرة.

 

 

ولد أحمد حلمي في بنها بمصرعام 1969، وانتقل مع عائلته الى السعودية لمدة 10 سنوات، وعاد بعد الثانوية العامة ليتقدم الى المعهد العالي للفنون المسرحية، وخاض اولى تجاربه كوجه جديد في مسلسل تلفزيوني مع الفنان كرم مطاوع وهو مسلسل "ناس ولاد ناس" وذلك عام 1993.

 

أول ظهور للنجم أحمد حلمي بعد الشفاء من خلال " أرابز جوت تالنت"

انقطع احمد حلمي لفترة عن التمثيل بسبب تأدية الخدمة العسكرية، ثم عاد للعمل كمهندس ديكور بالبرامج التلفزيونية، ومخرجاً لبرامج الاطفال في التلفزيون المصري.

تقدم بفكرة برنامج للاطفال وهو "لعب عيال" ليحقق نجاحاً لفت اليه المنتجين، فاختاره المخرج شريف عرفة في فيلم "عبود على الحدود" وكان هذا الفيلم بمثابة نقطة تحول في حياة أحمد حلمي الفنية، حيث توالت بعدها أعماله الفنية.

 

قدم بعد ذلك أدوار سينمائية متعددة منها "ليه خلتني احبك، الناظر، عمر 2000، السلم والثعبان، 55 إسعاف، رحلة حب".. بعد ذلك نال أحمد حلمي أدوار البطولة في عدة أفلام مثل (ميدو مشاكل) و(سهر الليالي) الذي حصل عنه على جائزة من مهرجان دمشق السينمائي، وتوالت الأفلام بعد ذلك مثل (صايع بحر، زكي شان، جعلتني مجرما، مطب صناعي، ظرف طارق، كده رضا، آسف على الإزعاج) ليحصد الجوائز وحب الجمهور في الوطن العربي بكامله.

 

منى زكي وأحمد حلمي يرزقان بطفلهما الثاني (سليم) في أمريكا

تعرف أحمد حلمي على الفنانة منى زكي ليقررا الزواج وذلك عام 2002 وانجاب ابنتهما لي لي عام 2003..وقد ذكر انه ارسل لها وروداً من هولندا ليعبر عن مشاعره وذلك اثناء تصويرها لفيلم "افريكانو" في جنوب افريقيا.

 

ماذا أضاف أحمد حلمي لـ Arabs got talent؟

مر الفنان أحمد حلمي بفترة عصيبة في صيف 2014، حيث تزامن مع ولادة طفله الثاني "سليم"، خضوعه للعلاج من السرطان في الولايات المتحدة الامريكية، وذلك بعد بروز ورم خبيث في الظهر يحتاج الى الاستئصال، ومرت الازمة على خير حيث عاد أحمد حلمي الى جمهوره الذي شعر بالقلق البالغ عليه.

 

أحمد حلمي مصاب بالسرطان .. والجمهور المصري مدين بالاعتذار له

ويشارك الفنان أحمد حلمي كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب أراب جوت تالنت منذ 3 مواسم، وقد اوقف مؤخراً كافة ارتباطاته الفنية لحين انتهائه من تصوير الموسم الخامس من البرنامج، حيث انه يستعد للسفر الي دبي لبدء اختيار المواهب الفنية المشاركة في الموسم الجديد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع