شيلاء سبت..ملكة الجمال التي اقتحمت التمثيل

محمد


من الوجوه الشابة التي طغت على الساحة الخليجية مؤخراً الفنانة  البحرينية شيلاء سبت، التي تتمتع بوجه طفولي وروح مرحة، جعلت منها مثالا للفتاة الدلوعة في المسلسلات الخليجية.

والفنانة الشابة المولودة عام 1989 تعد أول فتاة خليجية تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم، بعد نيل لقب ملكة جمال الشرق الاوسط.


والفنانة شيلاء سبت تتحدر من أسرة فنية بامتياز، فوالدتها هي هي الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها الممثلات شيماء وشذى وأبرار، مما ساعدها على دخول مجال التمثيل منذ الطفولة حيث شاركت شقيقتها الكبرى شيماء بدور صغير في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد بعام 1998 إلا أنها توقفت عن التمثيل في سن الطفولة.


شيلاء سبت تسحر جمهورها باطلالة وردية كالأميرات


كانت عودتها للاضواء في بداية الشباب من خلال المشاركة في مسابقة «بحرين توب موديل» وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010، وبعد أن أصبحت وجهاً معروفاً في الاعلام قررت العودة للتمثيل بعام 2011 وشاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية.


ومن الاعمال الفنية الخليجية التي شاركت بها شيلاء سبت:  عائلة أبو رويشد - الغني والبخيل - بنات الجامعة - أوراق الحب - سكن الطالبات – الوداع - جار القمر – المجهولة – السلطانة - سكتم بكتم - الجزء الرابع - يا من هواه - تحالف الصبار - حب في الأربعين - واي فاي - حب ولكن – سيلفي - سعد وخواته.


ويبدو أن عشقاً نما بينها وبين مسابقات الجمال، لهذا شاركت عام 2013 بمسابقة ملكة جمال العالم الذي اقيمت في الهند في مارس من نفس العام ولكن لم تفوز باللقب

وبرغم الانتقادات التي واجهتها كفتاة من المجتمع الخليجي المتحفظ التي تقدم على المشاركة في هذه المسابقات الا انها اكدت اعتزازها بما حققته  في عالم الجمال حيث حصلت  منذ سنوات على لقب ملكة جمال البحرين وملكة جمال الشرق الأوسط كما تم إدراج اسمها ضمن لائحة أجمل 99 امرأة بالعالم..وترى أنه يحق لها أن تفخر بورود اسمها في هذه اللائحة التي لم تضم عربياً سوى اسمها واسم هيفاء وهبي .


ملكة جمال الشرق الأوسط تقتحم بقوة الدراما السعودية


وعن المشاركة في هذه المسابقات قالت شيلاء :" المشاركة في مثل هذه المسابقات لا عيب ولا حرام ، والمهم أنني رفضت تعرية جسدي وأثبت أن الجمال لا يختصر بالشكل الجيد فقط بل أيضا هو فكر وثقافة".


وحول فارس احلامها تحدثت شيلاء سبت عن عائلتها قائلة انها عائلة ثرية، وجميع طلباتها هي وشقيقاتها مجابة، لهذا يجب على زوجها المستقبلي أن يكون بنفس المستوى أو اكثر ثراءاً.


وانتقدت شيلاء سبت الفنانات اللائي يدخلن التمثيل بحثاً عن عريس ثري من رجال الاعمال، مؤكدة انها وشقيقاتها تتمتعن بمستوى مرتفع من الثراء ولا حاجة لهن لمثل هذه الاساليب، فما دفعهن لدخول التمثيل هو عشق الفن الخالص.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع