شروق رحيم

Ouidad

 

الاسم الكامل : رحيم شروق                المهنة : مصممة حلي ومجوهرات وإكسسوارات 

 

الموطن الأصلي : نابل، تونس              مكان الازدياد والنشأة : باريس، فرنسا 

 

من هي شروق رحيم ؟

 تعتبر شروق رحيم من مصممات المجوهرات اللواتي سطع نجمهن في ظرف قياسي، حيث استطاعت أن تحقق شهرة واسعة في مجال تصميم الاكسسوارات والحلي بفضل لمساتها الابداعية التي سحرت ألباب مشاهير العالم.

 

تخرجت شروق من مدرسة الموضة " استوديو بيرصو " Studio Bercot المتواجدة بباريس، ثم اشتغلت في بداية مسارها المهني في صفوف عمالقة الموضة والأزياء كمصممة أزياء أمثال "كلوي" و"جون غاليانو" و"روبرتو كافالي".

 

لتقوم بعد سنوات قليلة بالضبط بداية سنة 2007 بتأسيس شركتها وعلامتها الخاصة "شروق"، للمجوهرات التي أصبحت تسوق تصاميمها الفريدة من الحلي والإكسسوارات، لتصبح من أهم الشركات في هذا المجال في أقل من خمس سنوات.

 

يتميز أسلوب شروق بتزاوج روحه الشرقية التي استمدته من جذورها العربية التونسية، وجرأته التي تلبي احتياجات المرأة العصرية لتقدم منتوجات رائعة تمزج بين الأصالة والمعاصرة.

 

Shourouq New Collection FW 2015

 

ستايلها الخاص و إلهامها

اختارت شروق ابتكار وإحياء مجد المجوهرات الضخمة التي كانت في ذلك الوقت موضة قديمة عفى عليها الزمن  لكنها جعلت منها موضة العصر بوضعها لمساتها لفنية التي جعلتها متألقة ومبهرة.

 

كما وكشفت شروق في أكثر من مناسبة عن اهتمامها الشديد باللباس التقليدي التونسي الذي سحرها خلال قضائها لعطلها الصيفية بولاية نابل بتونس، وهو ما شكل مصدر إلهام ثري في أسلوب التطريز مكنها من إبداع قطع رائعة.
 

تعتمد شروق في صناعتها للحلي على مواد مختلفة من المعادن والخيوط والبلاستيك و الأحجار مختلفة الأحجام والأشكال والألوان، بالإضافة إلى قطع "سواروفسكي" التي تبدو مثل قطع الألماس الحقيقية، ثم تجمع هذه العناصر بأناملها السحرية وخيالها الخصب لتقدم أبهى أنواع الحلي. وتتميز قطع شروق رحيم بألوانها البراقة الفاقعة.

 

وتتنوع منتوجات شروق ما بين الحلي المختلفة والأحذية وحقائب اليد. وقد صممت رحيم قطعا خاصة من أجل سيدة أمريكا الأولى ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما والمغنية الأمريكية ليدي غاغا كما أن المغنية بيث ديتو والممثلة سارة جيسيكا شغوفتان بتصاميمها وتحرصان على اقتنائها والظهور بها في مناسبات عديدة. 

 

وتعرض شروق منتوجاتها وآخر إبداعاتها في أسبوع الموضة الذي يقام بكل من باريس ونيويورك، كما تبيع منتوجاتها في موقعها الخاص والواجهات الكبرى والمحلات التي تسوق المنتوجات الفخمة مثل "جالري لافاييت" و "أليكسيس بيطار" في أشهر المدن العالمية, دبي، نيويورك، باريس...

 

وتعمل شروق على تصميم وإبداع مجموعة أزياء مطرزة بأسلوب جديد وجذاب في إطار مشروعاتها المستقبلية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع